تستعد المطربة الاردنية نداء شرارة ، لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، والذي من المقرر إقامته يوم 13 أكتوبر الجاري .

نداء شرارةأسعار تذاكر حفل نداء شرارة

وتتراوح أسعار تذاكر حفل نداء  شرارة، بين عدة فئات: 200 جنية و 300 جنية و400 جنية فقط .

يشارك أبرز مشاهير ونجوم الطرب والغناء في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 هذا العام، ومنهم: علي الحجار، هاني شاكر، عبير نعمة، مدحت صالح، مروى ناجي، عمر خيرت، مي فاروق.

أعربت نداء شرارة عن سعادتها البالغة بعودتها بعد غياب ثلاث سنوات عن مهرجان الموسيقي العربية، حيث قالت: "أشعر بأنني ابنة من ابناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي، و لكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الاسكندرية يوم ١٣ أكتوبر ومدينة دمنهور يوم ١٦ أكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

نداء شرارة

كانت نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي و تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام " بوستر الحفل، وعلقت: "حبايب قلبي في مصر تحديدا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم"، وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر الحفل، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بـ200 جنيه، والثانية بـ300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ400 جنيه.


من جهة أخري، أغنية "كدابين" تقدمها نداء شرارة باللهجة المصرية وهي من كلمات مصطفى شكري وألحان وتوزيع خليل وشندي.

طرحت نداء شرارة مؤخرًا أغنية بعنوان "إنت فرحة"، على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من كلمات آية علاء، وألحان نداء شرارة وتوزيع ألكسندر ميساكيان، وانتاج مصطفى السويفي.

وقبل أغنية "أنت فرحة"، طرحت شرارة أغنية "قالهالي"، وهي التعاون الثاني مع الشاعر أحمد حسن راؤول مع نداء والموسيقار اللبناني جان ماري رياشي بعد أغنية "حبيتك بالتلاتة" التي تخطت الـ 70 مليون مشاهدة وكانت من ألحان سامر أبو طالب.

نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس" أحلى صوت، الموسم الثالث عام 2015 حيث نالت نسبة من التصويت تفوقت بها على حمزة الفضلاوى وعلى يوسف وكريستين سعيد من لبنان، وتميزت عن كل المتسابقات بارتدائها الحجاب، طول فترة المسابقة.

كندة علوش توجه رسالة مؤثرة لمرضى السرطان

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نداء شرارة المطربة نداء شرارة مهرجان الموسيقى العربية أسعار تذاكر حفل نداء شرارة مهرجان الموسیقی العربیة نداء شرارة

إقرأ أيضاً:

مهرجان الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل لينا شماميان

تشارك الفنان لينا شماميان في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية 32، التي تضم عدد مميز من نجوم الأغنية العربية وأجمل أصوات الأوبرا.

لينا شماميان موعد ومكان حفل مهرجان الموسيقى العربية 32

يقام الحفل في 13 أكتوبر على مسرح الجمهورية في 8 والنصف مساءً بقيادة موسيقية للمايسترو جورج قلته.

 

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

 

أصدرت لينا شماميان مؤخرا أغنية قبل الفجر التي حققت أكثر من 50 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، وتقول كلماتها "الكلمات: فراق جديد خلانا نتلاقى بعد الغياب لقينا قلوب مشتاقة و برغم العتم تحييني بصوتك و بإيدك تمسك إيديِّ و نطلع سوى للنور شو مر علينا حكايات و ليالي ما زاح الليل حتى صراخنا العالي شو مر علينا ويلات و ليالي خطفنا الليل راحوا، بقيت لحالي وقبل الفجر تغير وجه الدنية ولقيتك حدي عم تناديلي و صوتك مكسور و من قلب العتم تحييني بصوتك و بإيدك تمسك إيديِّ و نطلع سوى للنور

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • مهرجان الموسيقى العربية 2024| موعد ومكان حفل نادية مصطفى
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل نداء شرارة بالموسيقي العربية
  • مهرجان الموسيقي العربية.. موعد ومكان حفل الموسيقار عمر خيرت
  • عاصي الحلاني يكشف أسباب اعتذاره عن المشاركة بـ مهرجان الموسيقي العربية 32 (صورة)
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل لينا شماميان
  • بلدي يتعرض لعدوان غاشم.. عاصم الحلاني يعتذر رسميًا عن مهرجان الموسيقي العربية
  • 17 أكتوبر.. تفاصيل حفل ريهام عبد الحكيم في مهرجان الموسيقى العربية 2024
  • قرار مفاجىء لـ عبير نعمة قبل حفلها في مهرجان الموسيقى العربية 32
  • «الجمهور الفرفوش».. أحمد سعد يعرب عن ساعدته بنجاح حفله بالمغرب