العُمانية/ وقّعت الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال على اتفاقية بيع وشراء الغاز الطبيعي المسال بالتعاون مع مجموعة كانساي للطاقة الكهربائية.

وتتضمن الاتفاقية توريد 0.4 مليون طن متري سنويًّا من الغاز الطبيعي المسال من المجمع الصناعي للشركة العُمانية للغاز الطبيعي لصالح مجموعة كانساي للطاقة الكهربائية على مدار أربع سنوات، بدءا من عام 2026.

وتسهم الاتفاقية في تعزيز التعاون القائم بين الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال ومجموعة كانساي للطاقة الكهربائية، مما يوسع نطاق الوصول إلى مشترين جدد في اليابان.

وقّع على الاتفاقية من الجانب العُماني المهندس حمد بن محمد النعماني الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال، وعن الجانب الياباني شينيشي كودو، الرئيس التنفيذي لمجموعة كانساي للطاقة الكهربائية.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: الع مانیة للغاز الطبیعی الطبیعی المسال

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يبحث توصيل الغاز الطبيعي لجميع المستشفيات

ترأس اليوم السيد الدكتور محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج إجتماع مصغر ضم كلا من السيد الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج و المهندس يوسف شعبان محمد مدير فرع الجنوب للشركة الحديثة لخدمات الغاز الطبيعي وذلك لمناقشة واستعراض الوضع الحالي لخطوط الغاز الطبيعي بجميع المستشفيات التابعة لمديرية الصحة. 

حيث شدد " عبدالهادي" علي ضرورة الإلتزام وسرعة الإنتهاء من توصيل جميع خطوط إمداد المستشفيات حتي التي لم يتم الإنتهاء منها ، لتكون جاهزة للتوصيل فور الإنتهاء وليس العكس. 

ومن جانبه ثمن الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة بسوهاج دور معالي اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج و السيد الدكتور محمد عبدالهادي نائب المحافظ في دعم القطاع الصحي بالمحافظة.

مشيراً إلى ان القطاع الصحي يلقي كل الدعم و تذليل كافة العقبات . 

وخلال استعراض م. يوسف شعبان لجهود الشركة أوضح أنه تم الإنتهاء من توصيل وتشغيل خط الغاز إلي مستشفي طهطا العام و جاري الإنتهاء من خط مستشفى جهينة المركزي و البدء في أعمال و توصيلات مستشفى جرجا العام.

 

 لافتاً إلى عمل المحاضر التنسيقية مع الجهات المنفذة لمستشفى المراغة و مستشفى المنشاه للبدء في إجراءات مد خطوط الغاز.

مقالات مشابهة

  • معلومات الوزراء:الغاز الصخري انتهج نمطًا آخر وأصبح يقود إمدادات الغاز الطبيعي
  • كيف يخفي الأسطول المظلم للغاز الروسي نشاطه لتجنب العقوبات؟
  • اتهامات بالفساد تلاحق شركة الغاز المسال في بنغلاديش
  • حقل جبل علي للغاز.. 80 تريليون قدم مكعبة تدعم اكتفاء الإمارات ذاتيًا
  • أوكرانيا: لن نمدد اتفاق نقل الغاز الطبيعي مع روسيا
  • «الوزراء» يستعرض مؤشرات صناعة الغاز الطبيعي بمصر.. 1.3 تريليون قدم احتياطات جديدة
  • نائب محافظ سوهاج يبحث توصيل الغاز الطبيعي لجميع المستشفيات
  • وزير النفط والمعادن يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز