تنظر محكمة جنح مستأنف الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة استئناف سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة على حكم حبسه سنة.

وفي وقت سابق، قررت محكمة جنح الشيخ زايد، حبس سائق أوبر، المتهم بالتحرش بـ الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه.

 

أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإخلاء سيبل سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد وكفالة 2000 جنية، وذلك أثناء استقلالها السيارة صحبته على  محور الضبعة.


تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بشأن تضرر الفنانة هلا السعيد من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة صحبته.

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق - مقيم بالقاهرة، وقرر أنه حال استقلال الشاكية السيارة قيادته قام بالتوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته إلا أن السيدة قامت بالنزول من السيارة معتقدة قيامه بالتحرش بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحرش بالفنانة هلا السعيد محكمة جنح الشيخ زايد سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد و هلا السعید سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على سائق توك توك عشريني لاتهامه بمعاشرة فتاة معاشرة الأزواج في السلام.

خططت لاستهداف الكمائن والمنشآت الاقتصادية.. أمر إحالة المتهمين بقضية خلية البحيرة «خبايا كريم».. حيثيات المحكمة تكشف أسرار وسبب جـ ـرائم سفـ ـاح التجمع القبض على المتهم بمعاشرة فتاة في السلام

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، تضمن ورود بلاغ من عامل 45 عاما، اتهم سائق توك توك، 20 عامًا، بمعاشرة نجلته البالغة من العمر 15 عامًا.

وقال المتضرر أمام أجهزة المباحث في القاهرة إن المتهم قام بمعاشرة ابنته التي تعمل في مصنع ملابس، كالأزواج وفض غشاء بكارتها في محل إقامته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن علاقة عاطفية جميعت بينهما وكانت السبب وراء تلك الواقعة، حيث رفض السائق خطبتها.

وتمكن ضباط مباحث قسم السلام أول من ضبط السائق المتهم، وعندما تمت مواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة كما ورد في الشكوى، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بالتحرش بطالبة في أتوبيس بالنزهة
  • اليوم.. نظر استئناف "سائق أوبر" على حبسه بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • اليوم .. استئناف سائق أوبر على حبسه في واقعة الفنانة هلا السعيد
  • غدا.. أولى جلسات استئناف المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على حبسه
  • ضبط سائق توك توك لإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة قاصر بالسلام
  • سائق أوبر مصري يتحرش بابنة سفير إحدى الدول
  • ضبط قائد سيارة متهم بالتحرش لفظيًا بفتاة حال استقلالها السيارة صحبته بالقاهرة
  • القبض على سائق تحرش بسيدة وابنتها فى المعادى