أعلنت مبادرة حياة كريمة عن انطلاق العربيات المتنقلة داخل مراكز جديدة اليوم في محافظة الدقهلية، بعد أن تمكنت المبادرة من التواجد في أكثر من مركز بالمحافظة هذا الاسبوع، إذ يتم اختيار كل يوم مركزين مختلفين من أجل تطبيق المبادرة بهم.

أماكن مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح محمد سامي منسق حياة كريمة بالدقهلية، في تصريحات لـ«الوطن»، أنه جرى اختيار مركزين جديدين لتطبيق المبادرة الخاصة بتخفيض اللحوم من حياة كريمة في الدقهلية بعد تطبيقها في 4 مراكز على مدار اليومين السابقين، وجاءت أماكن مبادرة حياة كريمة اليوم في محافظة الدقهلية كالآتي:

- مدينة المنصورة: من الساعة 10 صباحا  إلى 6 مساء، ويصل سعر كيلو اللحم البلدي 310 جنيهات أمام دار مناسبات جامع النصر ومبرة الشبان المسلمين بمدينة المنصورة.

كما سيجري توفير لحوم مستوردة في السيارات المتنقلة، إذ يصل سعر كيلو اللحم قطع سعر 185 جنيها، واللحم المفروم سعر الكيلو 190 جنيها من الساعة 1 ظهرا في الأماكن الآتية:

- مركز الجمالية: مدينة الجمالية ميدان النافورة عند موقف المنصورة. 

- مركز أجا: قرية ميت أبو الحارث مركز أجا.

وأوضح أن الهدف من تواجد مبادرة حياة كريمة كل يوم في مركزين مختلفين في محافظة الدقهلية، هو قياس مدى رضا المواطنين عن المبادرة، ومعرفة الإقبال عليها من أجل بدء العمل على تنظيم شادر ثابت في المراكز للمواطنين مشابه للشادر الثابت في محافظة الدقهلية.

إقبال على مبادرة حياة كريمة في المحافظات

وشهدت مبادرة جياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، إقبالا كبيرا في مختلف الأماكن والمحافظات بعد تطبيق المبادرة في حوالي 8 محافظات منهم القاهرة والجيزة والدقهلية والسويس والإسماعيلية والشرقية والبحيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة تخفيضات اللحوم أسعار اللحوم بالدقهلية حياة كريمة محافظة الدقهلية فی محافظة الدقهلیة مبادرة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية

تسعى مؤسسة "حياة كريمة" دائمًا إلى تقديم الدعم للفئات المتوسطة والضعيفة في المجتمع المصري، حيث تتواصل فعاليات المرحلة الجديدة من مبادرتها لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة. تأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات رئيس الجمهورية، التي تهدف إلى تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين وتعزيز القدرة الشرائية للأسر. تعتبر المبادرة تجسيدًا فعليًا لجهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة. في هذا المقال، سنستعرض تفاصيل المبادرة، بما في ذلك نقاط التوزيع وأماكن الشوادر المتنقلة وأسعار اللحوم المعروضة.

نقاط توزيع اللحوم في مختلف المحافظات

تتوزع منافذ بيع اللحوم في العديد من المحافظات، حيث يتم توفيرها من خلال نقاط توزيع ثابتة وشوادر متنقلة، لضمان وصولها إلى أكبر عدد من المواطنين. وفيما يلي قائمة بأماكن توزيع اللحوم في بعض المحافظات:

- نقاط التوزيع في القاهرة: 
 - المقطم
 - حي شبرا

- نقاط التوزيع في الجيزة: 
 - جنوب الجيزة
 - الطالبية
 - أبو النمرس

- نقاط التوزيع في البحيرة: 
 - مركز كوم حمادة
 - مركز شبرامنيت

- نقاط التوزيع في الدقهلية: 
 - طناح مركز المنصورة
 - ميدان أولاد عمر

- نقاط التوزيع في الإسماعيلية: 
 - بجوار استاد الإسماعيلي
 - الشارع التجاري

- نقاط التوزيع في الشرقية: 
 - ميدان عرابي

- نقاط التوزيع في السويس: 
 - حي الأربعين

- نقاط التوزيع في بني سويف: 
 - ميدان المديرية
 - مركز أهناسيا

أسعار اللحوم المخفضة

تسعى المبادرة إلى توفير اللحوم بأسعار معقولة، تتناسب مع مختلف الفئات الاجتماعية. وفيما يلي قائمة بأسعار اللحوم المعروضة من خلال المبادرة:

- لحوم مستوردة: 185 جنيهًا للكيلو.
- لحوم بلدي (عربيات): 210 جنيهات للكيلو.
- لحوم بلدي (شادر): 310 جنيهات للكيلو.
- لحوم مفروم بلدي: 190 جنيهًا للكيلو.

محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحى ضمن مبادرة «بداية» تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين ضبط ١١٩.٢٠٠ كجم لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية

تعتبر مبادرة "حياة كريمة" لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة خطوة مهمة نحو تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين. إن توفير هذه اللحوم بأسعار مناسبة يعكس التزام الدولة بدعم الفئات المتوسطة والضعيفة في المجتمع، ويعزز من استقرار السوق المحلية. كما أن هذه المبادرة تعكس الرؤية الشاملة للدولة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطنين الأساسية. في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة، تبقى مثل هذه المبادرات هي الأمل لآلاف الأسر المصرية.

مقالات مشابهة

  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم في الجيزة
  • إقبال على اللحوم بمنافذ حياة كريمة في الدقهلية اليوم.. الكيلو بـ185 جنيها
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في السويس
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الدقهلية
  • بـ210 جنيهات.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في الإسماعيلية
  • بـ185 جنيها.. أماكن منافذ مؤسسة حياة كريمة لتوزيع اللحوم في بني سويف
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في الجيزة
  • «حياة كريمة» تخصص 4 منافذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في القاهرة