دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اتجهت الأمور لمنعطفٍ غير متوقع على متن رحلة طيران تابعة لخطوط "كانتاس" عندما عُرِض فيلم مصنف للبالغين على جميع شاشات الطائرة.

وبحسب بيان صادر عن شركة الطيران الأسترالية لـCNN يؤكد الحادث، فإن الركاب على متن الرحلة من سيدني إلى مطار هانيدا في طوكيو الأسبوع الماضي لم يتمكنوا من اختيار الأفلام بشكل فردي بسبب مشكلة فنية في نظام الترفيه على متن الطائرة.

وأفاد البيان: "كان لدى أفراد طاقمنا قائمة محدودة من الأفلام التي تمكنوا من تشغيلها عبر جميع الشاشات على متن الطائرة، وبناءً على طلب عددٍ من الركاب، تم اختيار فيلم معين للرحلة بأكملها".

ورغم أنّ شركة "كانتاس" لم تذكر اسم الفيلم في بيانها، إلا أنّ العديد من الصور التي التُقِطت لشاشات الطائرة، التي نشرها رواد وسائل التواصل الاجتماعي والذين زعموا أنّهم كانوا متن الرحلة، كشفت أنّ الفيلم هو "Daddio".

وصنَّفت جمعية الأفلام الأمريكية الفيلم، الذي صدر في عام 2023، وهو من بطولة داكوتا جونسون، وشون بين، على أنّه للبالغين بسبب "اللغة، والمواد الجنسية، والعري".

وبحسب منشور من مستخدم لموقع "Reddit" زعم أنّه كان على متن الرحلة، شمل الفيلم "الكثير من تبادل الرسائل الجنسية، وكان بالإمكان قراءة النصوص حرفيًا من  على الشاشة من دون الحاجة إلى سماعات الرأس".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الطيران طائرات على متن

إقرأ أيضاً:

التقدمي: تحية إلى شركة طيران الشرق الأوسط

صدر عن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي البيان التالي:

في ظل العداون الإسرائيلي المدمّر وهذه الظروف القاسية والخطيرة، التحية إلى شركة طيران الشرق الأوسط، بإدارتها وموظّفيها وطواقم الطيران، وإلى إدارة مطار رفيق الحريري الدولي وكل العاملين فيه، وإلى جهاز أمن المطار، على الجهود الجبارة التي يبذلونها جميعهم تحت وطأة المخاطر لإبقاء العمل جارٍ في هذا المرفق الحيوي، الذي يشكل شريان حياة وصمود في مواجهة الحرب على لبنان.

ويدعو الحزب التقدمي الإشتراكي إلى تقديم كل الدعم المطلوب وتوفير الإمكانيات اللازمة لضمان استمرارية العمل الضروري في هذا المرفق الوطني.

مقالات مشابهة

  • تحدّت الغارات الإسرائيليّة.. هكذا أذهل طيران الشرق الأوسط العالم
  • طائرة تركية تهبط اضطرارياً في نيويورك.. لهذا السبب
  • مطار القاهرة يستقبل 68 ألف مسافر على متن 521 رحلة جوية اليوم
  • عرض فيلم إباحي خلال رحلة جوية.. وشركة الطيران تعلق
  • شركة طيران تعتذر بعد عرض فيلم +18 لـ داكوتا جونسون خلال رحلة
  • التقدمي: تحية إلى شركة طيران الشرق الأوسط
  • عن أسعار بطاقات السفر.. هذا ما أوضحته شركة طيران الشرق الاوسط
  • “سياحة 365” تدشن أول رحلة طيران عارض من أوزبكستان إلى العين
  • تأخر رحلة طيران هندية بسبب انتهاء ساعات عمل.. هل كان الطيار على حق؟