صدى البلد:
2024-10-09@12:24:15 GMT

14 طن دقيق .. حملات مكبرة على المخابز السياحية

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

 

 واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

 أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (14) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

بحوزته ترسانة أسلحة.. مصرع عنصر خطر فى تبادل اطلاق النار مع الشرطة المرور يحرر 1343 مخالفة ملصق الكترونى خلال 24 ساعة

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية شرطة التموين المخابز حملات مكبرة الامن العام

إقرأ أيضاً:

حملات رقابية على المخابز والأنشطة التموينية بالإسكندرية

كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية حملاتها الرقابية على الأسواق تنفيذا لتعليمات المهندس السيد حرز الله وكيل الوزارة بالمحافظة بتشديد الرقابة على جميع الأنشطة التموينية والأسواق.

وذكرت المديرية، في بيان لها اليوم، أنه في هذا السياق، شنت الإدارات الفرعية التموينية بالإسكندرية حملات رقابية على الأسواق والمخابز والأنشطة التموينية المختلفة، حيث أسفرت الحملات عن تحرير 150 محضراً ضد التجار المخالفين.

وأشار البيان إلى أن المحاضر التي تم تحريرها شملت انتاج خبز ناقص الوزن، وغير مطابق للمواصفات الفنية، عدم الاحتفاظ بلوحة البيانات بالمخابز، عدم نظافة أدوات العجين، عدم إعطاء بون صرف خبز للمواطنين، وعدم الإعلان عن أسعار السلع الغذائية، وعدم حمل شهادات صحية، بيع سجائر مجهولة المصدر وتم مصادرة عدد 605 علب سجائر متنوعة، كما تم ضبط أحد محلات بيع مستحضرات التجميل وتم ضبط عبوات مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية وتم مصادرة عدد 44 عبوة، وكذلك محاضر أحوال تنفيذا لقرارات النيابة العامة، بشأن حيازة عدد 3 براميل زيت معاد تدويره بإجمالي 150 كيلو جراما غير مدون عليها بيانات ومجهول المصدر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفات للعرض على النيابة العامة.
 

مقالات مشابهة

  • ضبط 247 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • تحرير 247 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 14 طن دقیق مدعم خلال 24 ساعة
  • محافظ المنيا: ضبط 228 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • في حملات تموينية.. ضبط 23 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • ضبط 23 طن دقيق مدعم فى حملات على المخابز
  • حملات رقابية على المخابز والأنشطة التموينية بالإسكندرية
  • في حملات تموينية.. ضبط 10 أطنان دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • 10 أطنان دقيق .. حملات مكبرة على المخابز المخالفة بالمحافظات