لم يكن تدريب منتخب مصر الكروي، أمس، عاديًا، بعد انضمام قائد الفريق ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة، استعدادًا لمواجهة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

احتفاء خاص من حساب منتخب مصر بعد انضمام محمد صلاح

استقبال خاص واحتفاء من جانب الحساب الرسمي لمنتخب مصر عبر «إنستجرام»، كان في انتظار مو صلاح، بعد انجازاته التاريخية، وتحطيمه للأرقام القياسية بقميص ليفربول، خلال الأسابيع الماضية.

«ملك دوري أبطال أوروبا في القاهرة»، تحت هذا العنوان وضع حساب منتخب مصر الرسمي على إنستجرام صورة محمد صلاح من داخل ستاد القاهرة الدولي، خلال استقباله في مران الفراعنة.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة، في إطار  الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وحطم محمد صلاح العديد من الأرقام القياسية بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، بعدما بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 5 مباريات متتالية للفريق في بطولة أوروبا على ملعب أنفيلد، بحسب شبكة «أوبتا».

وأصبح قائد منتخب منتخب مصر ثالث لاعب يلعب لفريق إنجليزي في 5 مباريات متتالية أو أكثر على أرضه في دوري الأبطال، بعد الفرنسي تييري هنري مع أرسنال (7 مباريات) والهولندي رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد الذي خاض 6 مواجهات متتالية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح منتخب مصر معكسر منتخب مصر محمد صلاح منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

استقبال حافل لبعثة منتخب شباب التايكوندو بعد التألق ببطولة العالم في كوريا الجنوبية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت إلي مطار القاهرة الدولي بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب بعد المشاركة في بطولة العالم للشباب بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 1 الي 6 اكتوبر الجاري كان في استقبال البعثة العميد خالد محمود نائب رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية المسوق الحصري للاتحاد.

وضمت بعثة منتخب مصر للتايكوندو للشباب الدكتور حسن كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف علي منتخبات الشباب والناشئين  رئيسا للبعثة و الجهاز الفني الكابتن مصطفى زكي مدير فني ، كابتن محمد بسيوني مدرب عام ، مروة صلاح مدربة ، ايمن كمال مدرب عمرو عبد الرازق مدرب مصطفي خالد مدرب ، تامر عبد المنعم مدرب ، خالد رجائي مدرب .

وقدمت بعثة منتخب مصر للشباب أداء كبير في البطولة واستطاعت حصد ميدالية برونزية للاعب عمر محمد فتحي بالإضافة الى حصول  6 لاعبين على المركز الخامس في البطولة في الاوزان التالية : حبيبة وائل في وزن أقل من 49 كجم ، احمد يحيي في وزن أقل من 51 كجم ،عبد الرحمن أحمد في وزن +78 كجم ، علي محمد وزن 55 كجم ، عمر وسام وزن أقل من 63 كجم ، خديجة وليد وزن أقل من 52 كجم.

مقالات مشابهة

  • كواليس جلسة حسام حسن مع صلاح في المعسكر
  • وصول الثنائي مرموش ومصطفى محمد لمعسكر منتخب مصر
  • محمود صابر يشارك في مران الفراعنة اليوم بدلا من دونجا
  • استقبال حافل لبعثة منتخب شباب التايكوندو بعد التألق ببطولة العالم في كوريا الجنوبية
  • أرقام قياسية.. مرموش يسير على خطى محمد صلاح ويصبح حديث أوروبا
  • قائمة بيراميدز لمعسكر تركيا استعدادًا لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • روبن كوخ يخرج من قائمة منتخب ألمانيا قبل مباراتي دوري أمم أوروبا بسبب الإصابة
  • اليوم.. إكتمال القوة الضاربة لمعسكر منتخب مصر بإنضمام المحترفين