حلت الفنانة المصرية الشابة أميرة أديب رفقة والديها الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، ضيوفاً على الحلقة الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم إسعاد يونس، حيث كشفت أميرة، تفاصيل كثيرة عن بداياتها الفنية وأحدث أعمالها، وموقف أسرتها مما تقدمه.

وفي مُستهل حديثها، عبرت أميرة أديب عن حبها لمجال الفن، وتفضيلها العمل فيه رغم رفض أهلها.

وكشفت أميرة، أن والديها فضلا دخولها مجال الهندسة لكنها رفضت، وأصرت الاعتماد على نفسها، حيث لجأت للسوشيال ميديا لإظهار موهبتها في مجال التمثيل.

خلافات

كشفت أميرة أديب، عن خلافاتها مع عائلتها بسبب تمسكها بمجال التمثيل، حيث قالت إنها دخلت في صراع مع والدتها استمر لمدة عامين خلال المرحلة الجامعية بسبب تمسكها بالفن ورغبتها عدم دخول المجال الذي اختارته والدتها لها.


ولفتت إلى أن والدتها هددتها بوقف إعطائها الأموال، وهو ما دفعها لاتخاذ قرار الإنفاق على نفسها، مُتابعةً: "قررت ألا أعيش في جلباب أبي".
كما ألمحت إلى عملها كمُعلمة جمباز ورقص للأطفال في الحضانات من أجل توفير الأموال لتدبير رحلة سفرها إلى الخارج، استجابة لتربية والدتها التي حرصت على أن تجعله مُستقلة منذ صغرها.
وعن حبها للفن، قالت أميرة، إنها لا تعرف شيئاً غيره، حيث ترى نفسها ناجحةً في التمثيل والاستعراض والرسم، مُثنيةً على والدها ووصفته بأنه دائم التشجيع لها مُنذ صغرها.

سميحة أيوب

كشفت الفنانة الشابة عن تلقيها تشجيعاً من فنين كبار، حيث روت موقفاً لها مع الفنانة المصرية سميحة أيوب، وتشجيع الأخيرة لها.
وقالت أميرة، إنه خلال تصوير مشاهدها بمسلسل "نقل عام"، المعروض في 2022، أقبلت عليها الفنانة سميحة أيوب، التي شاركتها أحد المشاهد، وأثنت على أدائها، ووصفتها بأنها ستُصبح "نجمة شباك وممُثلة مُهمة"، ولفتت أميرة إلى أن هذا التشجيع أعطاها دافعاً قوية للاستمرار والاجتهاد.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Amira Adeeb‎‏ (@‏‎amiraadeebb‎‏)‎‏

  الغناء وأعمال جديدة

قالت أميرة، إنها اعتقدت دائماً أن صوتها ليس جيداً، لكن رغبتها دفعتها لتقديم أعمال غنائية، لا سيما في موسيقى الراب.
وذكرت أنها تحدثت مع أحد أقاربها حول دخولها عالم الغناء، ووجدت تشجيعاً منه، الأمر الذي دفعها لتقديم "كارت محروق".
ولفتت أن غنيتها "كارت محروق"، التي طرحتها قبل أسابيع لن تكون الأخيرة، كاشفةً عن تحضيرها لأغنية جديدة، وصفتها بأنها أكثر وضوحاً من سابقتها.
وأضافت أن الأغنية الجديدة ستحمل رسالة وتسعى من خلالها للحصول على إشادة الجمهور لأعمالها، واصفةً الأغنية الجديدة بأنها ستكون مفاجأة، كونها تجمع بين التمثيل والإخراج والمُحاكاة والأزياء.


وأشارت إلى أنها بأغنيتها الجديدة ستحرص على إظهار مواهبها المُتعددة في الفن، حتى لا تستمر في انتظار مجيئ عروض لها، بل ستدفع صُناع الفن لرؤية موهبتها والإعجاب بها، وفق قولها.

التربية

بدوره، تحدث المُخرج عال أديب عن دور زوجته الفنانة منال سلامة في تربية أبنائهما، مُعبراً عن امتنانه لها في تربية "علي وأميرة"، ووصفها بأنها صاحبة الفضل في كل تفاصيل حياته.

وذكر أديب، أن زوجته تسعى دائماً لغرس القيم الإيجابية في أولادها، وتحرص على التقرب منهم في ظل سيطرة التكنولوجيا واستحواذها على الأجيال الصغيرة، وتبذل مجهوداً كبيراً في ذلك.
وعن أسلوبه في تربية أبنائه، قال إنه اعتمد على مُعاملتهم كأصدقاء ليتقرب من عقلهم ويعرف ما يفضلونه، لكنه كان ينشغل أحياناً عنهم بطبيعة عمله إلا أن زوجته كانت تقوم بدور الأب والأم معاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم عمرو أديب أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

عملت في الحضانات.. ماذا فعلت أميرة أديب كي تدخل مجال الفن؟

تصدرت الفنانة الشابة أميرة أديب ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها ببرنامج "صاحبة السعادة" التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قناة “dmc”.

أميرة أديب أرفض أن أعيش على شهرة أبي 

قالت الفنانة أميرة أديب خلال الحلقة، أن جيلها يعيش حالة من المخاطر سواء أن كانت صحية أو غير ذلك، مشيرة أن شخصيتها تعتمد على تحمل المسئولية، ولذلك من المستحيل أن أعتمد على أهلي في العمل أو غير العمل، والدليل على ذلك أن أهلي كانوا رفضين دخولي المجال الفني. 

صراع لمدة عامين

وأضافت أميرة، أنها عانت كثيرًا حتى دخلت هذا المجال، وذلك لأنها عنيدة وأصرت على تحقيق حلمها، حيث أنها دخلت في صراع مع والدتها لمدة سنتين حتى وافقت أن أخوض التجربة داخل الوسط الفني، وساعتها ماما قالت لي: “مش هدفع فلوس في جامعة زي دي”، ووقتها قررت الاعتماد على نفسي وتحمل المسئولية، وده لان أهلي كانوا يرغبون أن أدرس في كلية الهندسة، رغم أني لا أتحمل ولا أحب الحساب والحسابات. 

صحة النواب: مناقشة قوانين المسئولية الطبية وممارسة مهنة التمريض والصيدلة الرئيس السيسي يوجه بمواصلة وتكثيف جهود تعزيز قدرات الدولة في مجال زيادة الاستثمارات

وتابعت أميرة، أنا قررت أن أمارس التجربة بعيداعن أهلي، ولذلك “لن أعيش في جلباب أبي”.

أميرة أديب تعمل بالحضانات 

وتحدثت أميرة عن سفرها خارج البلاد قائلة: “إنها سافرت لأول مرة وهي تبلغ من العمر 12 عاما”، وبارغم من ذلك دائمًا كنت أحصل على أعلى الدرجات وهذا ما جعلني أتحمل المسئولية بشكل كبير. 

أميرة أديب كيف عاشت أميرة أديب بأمريكا؟ 

وواصلت أميرة، رحت أمريكا فرشت البيت وعيشت مع 8 أشخاص، محستش بأي حاجة غريبة وكنت جاهزة جدا إنني أعيش لوحدي، وأن أهلي مربييني أنني أول ما أطلع بطاقة يبقى هشتغل، وده معناه إن لو احتجت أي رفاهية لازم أصرف عليها.

واختتمت أميرة أنها كانت تعلم الجمباز والرقص في الحضانات، من أجل توفير الأموال للسفر خارج مصر، موضحة أن والدتها كانت تحاول أن تعودها على أن تكون مستقلة، وكانت ترفض شراء أي رفاهيات لها مثل الهاتف المحمول والجيتار، وأي شيء بعيدًا عن أساسيات الحياة.

مقالات مشابهة

  • عملت في الحضانات.. ماذا فعلت أميرة أديب كي تدخل مجال الفن؟
  • أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»
  • «الفن يمد لـ سابع جد».. تعرف على شجرة عائلة أميرة أديب
  • لماذا رفضت منال سلامة دخول ابنتها أميرة أديب مجال الفن؟
  • أميرة أديب: «معنديش هوايات غير الفن وأتمنى العمل بالإخراج»
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب: "قررت ألا أعيش في جلباب أبي" وتحملت مسؤليتي بعد رفض عائلتي مجال التمثيل
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول