باشر مركز النقل المتكامل "أبوظبي للتنقُّل"، التابع لدائرة البلديات والنقل، بالعمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات للمتعاملين، وذلك ضمن الخطة الشاملة لتطوير قطاع النقل، وتماشياً مع الرؤية الاستراتيجية لإمارة أبوظبي وِفقَ أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وقال عبدالله المرزوقي، المدير العام لمركز النقل المتكامل "أبوظبي للتنقُّل" إنَّ "ضمان استمرارية تقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات بجودة عالية، مع تعزيز التعاون الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين، يمثِّل أولوية قصوى في المرحلة المقبلة"، وأكَّد أن "تقديم هذه الخدمات لن يؤثِّر بأي شكل في تجربة المتعاملين أو الالتزامات مع الشركاء".

المنصات الرقمية 

وأضاف المرزوقي أنَّ "خدمات ترخيص السائقين والمركبات ستظلُّ متاحة في جميع مراكز تقديم خدمات الترخيص الحالية في مدينة أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة.

وستُتاح هذه الخدمات عبر المنصات الرقمية، وتطبيقات الهواتف الذكية، ومنصة "تم" للخدمات الحكومية الذكية، إضافةً إلى مراكز الاتصال".

مسؤولون في مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقل)، التابع لدائرة البلديات والنقل - أبوظبي، يتحدثون عن أهمية مباشرة العمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات، وإسهامها في تبسيط الإجراءات، ما يدعم جهود تعزيز تجربة المتعاملين في الإمارة. pic.twitter.com/dhDbeZn8sP

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 9, 2024

وتهدف عملية تقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات في مركز النقل المتكامل "أبوظبي للتنقُّل"، إلى إرساء منظومة خدمات موحَّدة وذكية ومتكاملة، لجميع عمليات ترخيص السائقين والمركبات في إمارة أبوظبي، بما يتماشى مع تطلُّعات القيادة الرشيدة لتعزيز المسار التنموي في الإمارة، ورفع تنافسية الاقتصاد المحلي عبر مختلف قطاعاته وخدماته، حيث يدعم هذا التوجه مؤشرات التنافسية العالمية المتعلقة بقطاع النقل في إمارة أبوظبي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مركز النقل المتكامل الإمارات مركز النقل المتكامل النقل المتکامل أبوظبی للتنق

إقرأ أيضاً:

المصرية للاتصالات توقع ضوابط تقديم خدمات الجيل الخامس

وقع المهندس محمد شمروخ الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم الاتصالات على ضوابط ومحددات تقديم الشركة المصرية للاتصالات خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس في مصر مع المهندس محمد نصر رئيس المصرية للاتصالات


يشار أن المصرية للاتصالات حصلت في يناير الماضي على أول رخصة لخدمات تكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات دون أي امتيازات أو ترددات إضافية بقيمة بلغت 150 مليون دولار

وعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن التعاقد مع شركات محمول لإطلاق خدمات الجيل الخامس في مصر، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، محمد شمروخ الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر،  أول شركة مشغل محمول في مصر يحصل على خدمات الجيل الخامس، مقابل مليون دولار وتمتد لـ 15 عامًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الإطلاق المبدئي لخدمات الجيل الخامس.. كيف سيؤثر ذلك على أسعار الاتصالات في مصر؟
  • أبوظبي للتنقُّل يباشر العمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات
  • مركز النقل المتكامل (أبوظبي للتنقُّل) يباشر العمليات التشغيلية الخاصة بتقديم خدمات ترخيص السائقين والمركبات
  • أوبر تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي لتعزيز النقل الكهربائي وتجربة السائقين
  • تحقيق سويسري يكشف: الحوثيون يستخدمون ”مركز تنسيق العمليات الإنسانية” لتنظيم الهجمات البحرية
  • المصرية للاتصالات توقع ضوابط تقديم خدمات الجيل الخامس
  • 5 مزايا لخدمات الجيل الخامس.. أبرزها حدوث طفرة في قطاعي الاتصالات والصحة
  • افتتاح مركز خدمه العملاء والمركز المتكامل بالفيوم لخدمة 150 ألف مشترك
  • «الشؤون»: مشاريع تطويرية لخدمات كبار السن