صحيفة الاتحاد:
2024-10-09@12:27:26 GMT

جريليش: بإمكان الجميع تخيّل مدى صدمتي!

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة إنجلترا تُعيد سولانكي بعد 7 سنوات! سيسيه يترك تدريب السنغال


مازال جاك جريليش يعتقد أنه كان ينبغي على جاريث ساوثجيت أن يضمه لقائمة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، التي شاركت في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، ولكنه يشعر بالحب تحت قيادة لي كارسلي، المدير الفني المؤقت للمنتخب.
وكان جريليش «29 عاماً» من بين أبرز اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة المنتخب الإنجليزي في البطولة التي استضافتها ألمانيا في الصيف، حيث كان ضمن قائمة الفريق التي تأهلت إلى نهائي «يورو 2020»، وأيضاً ضمن القائمة التي وصلت لدور الثمانية بكأس العالم 2022 .


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا»، أن جريليش كان حزيناً للغاية من استبعاده من القائمة الموسعة التي سبقت البطولة، ولا يزال قرار ساوثجيت عالقاً في ذاكرته.
وقال جناح مانشستر سيتي لهيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي»: «أعتقد أن بإمكان الجميع تخيّل مدى صدمتي».
وأضاف: «ذكرت هذا من قبل وقلت إنها كانت على الأرجح واحدة من أصعب الفترات في حياتي، وتحديداً في كرة القدم». وقال: «ولكني أعتقد أنه عندما تكون في مثل هذا الموقف يجب أن تحاول تحويله لشيء إيجابي، وأن تفعل كل ما في وسعك للعودة بشكل أقوى وأفضل، من الواضح أنني ما زلت أعمل على هذا الآن».
وأضاف: «شعرت أنني لم أقدّم أفضل موسم لي، تنظر إلى بعض اللاعبين في نفس مركزي، مثل فيل فودين، أنتوني جوردون، وجارود بوين، هؤلاء، سجلوا الكثير من الأهداف، وهو أمر اتفق معه بنسبة مئة بالمئة».
وقال: «ولكني أعرف أن اللعبة لا تتعلق بالأهداف فقط، أعتقد أنني قدمت أكثر من الأهداف للفريق، وأعتقد أنك بحاجة للقليل من التوازن في كل مركز، وأنا أصنف نفسي لاعباً يملك خبرة كبيرة، لعبت في الكثير من المباريات الكبرى، نهائي دوري الأبطال، نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، فزت بالكثير من الألقاب الآن».
وأضاف: «ما زلت أعتقد أنه كان ينبغي أن يتم ضمي للقائمة، ولكن للأسف هذا لم يحدث».
وأعيد استدعاء جريليش في أول قائمة اختارها كارسلي، بعدما جاءت بدايته واعدة مع مانشستر سيتي، وشارك أساسياً في أول مباراتين للمنتخب الإنجليزي في دوري أمم أوروبا. وظهر بشكل رائع أمام منتخب إيرلندا، الذي لعب له على مستوى الشباب، قبل أن يختار اللعب للمنتخب الإنجليزي، كما أنه سجل هدفاً في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي 2- صفر.
وقال جريليش: «أردت المجيء إلى هنا، والتدرب بشكل جيد، واللعب بشكل جيد، أشكر المدرب، لي كارسلي، لمنحه الفرصة لي وثقته بي، كان هذا يعني لي الكثير».
وأضاف: «على مدار مسيرتي، لعبت تحت مدربين أظهروا الثقة بي، وتواصلوا معي بالطريقة التي تواصل معي بها في المعسكرين الأخيرين، هذا ساعدني كثيراً».
وقال: «هذا يجعلني أشعر أن المدرب يقدرني، ولا يمكنني التحدث عنه بما يكفي».
ورفض جريليش مقارنة المعسكرات أثناء تولي ساوثجيت تدريب المنتخب الإنجليزي، بالفترة الحالية التي يتولى فيها كارسلي تدريب الفريق، ولكنه قال: إنه «شعر بالكثير من الحب والكثير من الثقة» من المدرب المؤقت.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا إنجلترا ساوثجيت جاك جريليش المنتخب الإنجلیزی أعتقد أن

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله-، لدى ترؤسه جلسة مجلس الوزراء.
وأعرب سمو ولي العهد عن تقديره لكل من سأل عن صحة خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله -، داعياً المولى أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.

لدى ترؤسه جلسة #مجلس_الوزراء ..
أخبار متعلقة "البيئة".. اختيار مواقع مناسبة لتربية النحل يضمن زيادة الإنتاج"الداخلية" تستعرض المركبة الأمنية الكهربائية "لوسيد" في معرض الصقورسمو #ولي_العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة #خادم_الحرمين_الشريفين، ويعرب عن تقديره لكل من سأل عن صحته - رعاه الله -، داعياً المولى عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية.#واس pic.twitter.com/8SKfzG8ktL— واس الأخبار الملكية (@spagov) October 8, 2024

مقالات مشابهة

  • كولويل يشيد بمدرب المنتخب الإنجليزي
  • جريليش: كنت أستحق المشاركة في يورو 2024
  • مازة: “حلمي تحقق وشعوري لا يوصف بمزاملة محرز وبن سبعيني”
  • محمد بن سلمان يطمئن الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين
  • ولي العهد يُطمْئِنُ الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين
  • عن المعارك مع حزب الله.. هذا ما كشفه مصدر إسرائيلي
  • الإنجليزي شون كيلي مدرباً لـ«أبوظبي للسباحة»
  • القبض على استاذ جامعي مشهور في الكويت .. وعند تفتيشه كانت المفاجأة التي صدمت الجميع!
  • البرازيل التي أقصت المغرب من ربع نهائي مونديال الفوتسال تتوج بكأس العالم