خلال أحداث مسلسل برغم القانون، تبحث «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي عن أي دليل للوصول إلى براءتها من القضية المرفوعة ضدها بشأن التزويير، حتى تثبت أن «أحمد» محمد القس، هو السبب وراء ذلك، وأنه زور بعض الأوراق، للهرب من حكم السجن ضده.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الحلقة 19

وهدد «أحمد» محمد القس، «ليلي» إيمان العاصي، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 19، بأنه سيقوم بخطف أولادها مرة ثانية في حالة السير وراء زوجته الاولى «بريهان» وشقيقها الفنان هاني عادل، ولكنها لا تستسلم لذلك، وقررت أن تتعاون مع هاني عادل من أجل العثور على أوراق تدين زوجها أحمد، للقبض عليه، وبسبب ذلك المشوارع، وقع هاني عادل في حب إيمان العاصي.

«فاتن» تسرق الدهب من زوجها 

قامت «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل بسرقة الذهب ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، من زوجها الفنان وليد فواز، حيث ذهبت إلى منزل والده، وقررت أن تأخذ الذهب، ولكنها تفاجئ بأن زوجها ينتظرها أمام المنزل، وأخذ الذهب مرة ثانية.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون هاني عادل مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا

طرحت منصة watch it الحلقة 19 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة .

وحملت الحلقة 19 العديد من الأحداث، ومنها تهديد هاني عادل وإيمان العاصي لـ إيهاب فهمي من أجل مساعدتهم فى الحصول علي الأوراق المزورة لـ محمد القس، وإلا سيقومون بتقديم أوراق تدينه إلي الجهات المختصة. 

فيما دخل هاني عادل فى شجار مع ابنة شقيقته، وهو ما دفعها إلى ترك المنزل والإقامة مع والدها، أما رحاب الجمل فقد حاولت أن تحصل على الذهب، إلا أن زوجها اكتشف الأمر واسترده منها.

قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون» تفاصيل الحلقة 14 من كمسلسل برغم القانون قبل عرضها مؤلفة برغم القانون : أستغرقت عاما في كتابته.. واستعنت بخبير قانوني قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. هاني عادل يصل لدليل إدانة محمد القس
  • برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»
  • موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون. هاني عادل يجد دليل إدانة ضد محمد القس
  • إيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»