مقالات مشابهة أسعار النفط ترتفع.. وخام برنت لشهر ديسمبر قرب 78 دولارًا

‏34 دقيقة مضت

أين وصلت الاستعدادات لأجل جنازة الملك تشارلز الثالث؟ التقارير البريطانية توضح

‏ساعتين مضت

فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي الدولي تهدف لإبراز التراث وتعزيز السياحة

‏5 ساعات مضت

مشروع لإنتاج اليورانيوم في منغوليا يترقب موافقة برلمانية.

. الأكبر بالبلاد

‏6 ساعات مضت

قبل بطولة دوري الملوك الياس المالكي يقود المنتخب المغربي في البطولة

‏6 ساعات مضت

إدارة معلومات الطاقة تخفض توقعات الطلب على النفط عالميًا

‏7 ساعات مضت

كشفت منصة وي بوك Webook عن طرح تذاكر مباراة المنتخب السعودي واليابان ضمن تصفيات كأس العالم 2026، حيث تعتبر تلك المباراة من أقوى مباريات المجموعة الثالثة، إذ يحاول المنتخب الأخضر للفوز على نظيره المنتخب الياباني وذلك في إطار حسم تأهله إلى بطولة كأس العالم، والتي تقام في كل من كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

حجز تذاكر المنتخب السعودي واليابان

حيث أنه يمكن حجز تذاكر المنتخب السعودي واليابان عبر اتباع الخطوات التالية:

قم بالضغط على رابط منصة webook.تسجيل الدخول عبر حسابك المسجل على موقع وي بوك.تحديد المباراة التي ترغب في حجز تذاكرها.من ثم يتم اختيار المقعد من الخريطة وعدد التذاكر وكذلك الدرجة.بعد ذلك يتم اختيار طريقة الدفع التي تناسبك.أخيرا انتظر لتأكيد عملية الدفع بنجاح وقم بطباعة التذكرة على هاتفك.أسعار تذاكر مباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم 2026

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، أسعار تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم والتي جاءت على النحو التالي:

سعر تذاكر الدرجة العادية تكون بقيمة 10 ريالًاسعر تذاكر الدرجة الثالثة تكون بقيمة 15 ريالًاسعر تذاكر الدرجة الثانية تكون بقيمة 20 ريالًاسعر تذاكر الدرجة الأولى تكون بقيمة 30 ريالًاسعر تذاكر Premium تكون بقيمة 100 ريالًاسعر تذاكر Silver تكون بقيمة 300 ريالًاسعر تذاكر Gold تكون بقيمة 500 ريالًاموعد مباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يكون موعد مباراة السعودية واليابان بتصفيات كأس العالم 2026، مساء اليوم الخميس الذي يوافق يوم 10 لشهر أكتوبر الحالي لعام 2024، في تمام الساعة 9 بتوقيت مصر والمملكة السعودية، وكذلك في تمام الساعة 10 بتوقيت الإمارات، ويمكن متابعة المباراة على قنوات السعودية الرياضية SSC داخل المملكة فقط، أيضا يمكن متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports 3 حيث يقوم بالتعليق على المباراة بالقناة المعلق حسن العيدروس.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: مباراة السعودیة والیابان بتصفیات کأس العالم تذاکر الدرجة تکون بقیمة حجز تذاکر ساعات مضت

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة حسم الأمر.. هل يتم استبعاد منتخب مصر من كأس العالم؟

في تطور حديث ومهم، حسم الاتحاد المصري لكرة القدم، الأنباء التي تم تداولها مؤخراً حول وجود أزمة قانونية قد تهدد مشاركة منتخب مصر في كأس العالم 2026. 

تأتي هذه التصريحات في ظل تقرير نشرته صحيفة "بليك" السويسرية الذي أشار إلى وجود نزاع قانوني مع شركة سويسرية متخصصة في تنظيم المباريات.

استبعاد منتخب مصر من كأس العالم 2026.. ما حقيقة الأمر؟ مهيب عبد الهادى يحيي ذكرى تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم بروسيا منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا الجمعة في تصفيات أفريقيا بركات يكشف سبب استبعاد عمر جابر من منتخب مصر أزمة اتحاد الكرة والشركة السويسرية 

وفقاً لما نشرته الصحيفة السويسرية، فإن المحكمة الرياضية الدولية قد أدانت الاتحاد المصري لكرة القدم في ديسمبر 2023 بتهمة خرق العقد المبرم مع الشركة السويسرية. 

وقد تلقت الجبلاية غرامة من لجنة الانضباط التابعة للفيفا في 22 فبراير 2024، حيث تم منحهم مهلة مدة 30 يوماً للسداد. 

هذا بالإضافة إلى غرامة أخرى فرضت في 19 أغسطس، مع مهلة مماثلة انتهت في 19 سبتمبر، مما دفع البعض للتخوف من إمكانية استبعاد المنتخب من المشاركة في البطولة.

هل يتم استبعاد منتخب مصر؟

في رد على هذه التقارير المثيرة للقلق، أكدت مصادر داخل اتحاد الكرة أن الأوضاع الحالية لم تعد تهدد المنتخب، حيث أشارت إلى أن الأزمة المتعلقة بالمواجهة الودية التي خاضها فريق الفراعنة أمام المنتخب البلجيكي في عام 2022 قد تم حلها نهائياً، وأن القضية قد أغلقت وفقاً للأنظمة والقوانين المعمول بها.

وبحسب التقارير الصحفية المتداولة، فإن الوضع الحالي لمنتخب مصر مطمئن، ولا يوجد أي خطر يهدد مشاركته في كأس العالم 2026. 

ويبدو أن الاتحاد المصري قد اتخذ التدابير اللازمة لتسوية الأمور مع الشركة المعنية، وبالتالي فإن الشكوك حول إمكانية استبعاد الفريق ليست مبنية على أسس صحيحة.

مشوار مصر في تصفيات كأس العالم

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يحتل حالياً صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 10 نقاط من أول أربع جولات. 

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب كل من إثيوبيا وبوركينا فاسو، وغينيا بيساو، و سيراليون، وجيبوتي.

مباريات منتخب مصر المقبلة 

يخوض منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، مباراتين خلال شهر أكتوبر الجاري أمام منتخب موريتانيا فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

ويستضيف منتخب مصر، نظيره موريتانيا في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • متى مباراة السعودية واليابان؟.. وكيف يتم حجز تذاكر المباراة من خلال webook؟
  • اتحاد الكرة حسم الأمر.. هل يتم استبعاد منتخب مصر من كأس العالم؟
  • القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • “الأخضر بالقوة الضاربة”.. قائمة المنتخب السعودي أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • نفاذ تذاكر مواجهة الأخضر واليابان
  • قبيل مواجهة السعودية واليابان.. تداول فيديو لفهد المولد من مباراة سابقة أمام الساموراي
  • متى موعد مباراة السعودية القادمة ضد اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 أسيا ؟
  • موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • هنا.. رابط حجز تذاكر مباراة السعودية واليابان عبر منصة وي بوك 2024