قال كريم بيبرس مراسل برنامج «صباح الخير يا مصر»، إن مدينة العلمين الجديدة تشهد هذا الأسبوع عددا كبيرا من الفعاليات مقارنة بالأسابيع الماضية، مضيفا أنه خلال الأسبوع الماضي جرى تنظيم حفل الموسيقار عمر خيرت ومسار إجباري وبهاء سلطان وكارول سماحة، كما تم تنظيم عرض أزياء بالمدينة.

الأنشطة الرياضية في العلمين الجديدة

أضاف «بيبرس» في رسالة على الهواء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي، أن «هذا الأسبوع تستمر الأنشطة الرياضية مثل السباق الثلاثي ترايثلون، الذي انتهت فعالياته أمس، ما بين ركوب الدراجات والسباحة والجري».

بطولة الجودو في العلمين الجديدة

تابع مراسل برنامج «صباح الخير يا مصر» بأن «هناك أكثر من بطولة ستقام الأسبوع الجاري، مثل بطولة للجودو ستنطلق فعالياتها يوم الثلاثاء المقبل، ويشارك فيها لأعبين بمختلف الفئات العمرية من مصر وخارجها، كما أن بطولة الكرة الشاطئية ستقام هذا الأسبوع».

تنظيم مهرجان خاص للدراما في مدينة العلمين الجديدة

أوضح  مراسل برنامج «صباح الخير يا مصر» أنه «سيتم تنظيم مهرجان خاص للدراما في مدينة العلمين، بالإضافة إلى الحفلات الغنائية التي تكون في نهاية كل أسبوع»، مشيرًا إلى أن جو العلمين الجديدة مختلف، وهناك نسمة هواء جميلة صباحا والجو رائع مساءً، منوها إلى أنه بالأمس كان هناك إقبالا كبيرا على الكورنيش.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة صباح الخیر یا مصر العلمین الجدیدة هذا الأسبوع

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر

 


شهد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، فعاليات اليوم الثانى لاختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر بنادي الشبان المسلمين بمدينه قنا، والذى يستهدف الناشئين في عمر ١٤ عامًا من جميع أنحاء الجمهورية مواليد 2010م.
جاء ذلك بحضور محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، والدكتور محمود سعد المدير الفنى للإتحاد المصرى لكرة القدم، ورؤساء الاندية الرياضية ومراكز الشباب، ولفيف من المدربين والمنسقين.

ومن جانبه أشاد محافظ قنا بالجهود المبذولة من القائمين على مشروع اكتشاف المواهب (كابيتانو مصر)، وفريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، وتابع مراحل استقبال الشباب المتقدمين لإجراء الاختبارات والتي شملت ملء استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي من خلال أطباء متخصصين،  وقياسات الطول والوزن وغيرها من الاختبارات المهاريه بواسطة اللجان الفنية للتقييم، متمنيا للشباب المتأهلين إلى المرحلة النهائية، التوفيق والنجاح لاستكمال مشوار التفوق والاحتراف بمختلف الأندية الرياضية كنواة  للمشاركه  في المنتخبات الوطنية مستقبلا.

وعلى هامش الفاعليات التقى محافظ قنا مع شباب YLY  "شباب يدير شباب"، أحد  أهم المشروعات الشبابية التابعة لوزارة الشباب والرياضة، مثمنا دورهم في توسيع قاعدة المشاركة الشبابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة بالمحافظة، من خلال بناء القيادات الشابة وتأهيل الشباب لمواكبة سوق العمل مع نشر ثقافة التطوع من خلال المشاركة الفعالة بجميع المبادرات والأنشطة التى تقوم بها المحافظة.

وقال وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا، أن الدولة تسعى من خلال تدشين العديد من المبادرات الشبابية في مجال الرياضة باعتبارها جزء من استراتيجيتها في بناء الإنسان المصري، علاوة على رفع المكانة الدولية وتحسين ترتيبها العالمي في مجال الرياضة، لافتا أن المرحلة الثالثة من برنامج كابيتانو مصر شهدت حضور 2300 شاب من الموهوبين بمحافظة قنا، وسط فرحة عارمة بوصول المشروع الضخم والأهم فى اكتشاف المواهب إلى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يشهد فاعليات اختبارات الموسم الثالث لمشروع كابيتانو مصر
  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • تدشين الهوية البصرية الجديدة لـ"ألعاب المضرب" وشعار بطولة "غرب آسيا"
  • المانجو تتصدر قائمة الفواكه المصدرة بـ14 ألف طن خلال الأسبوع الماضي
  • «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد عزت العلايلي: رحلة إبداعية في الفن
  • إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • 21 سبتمبر.. تنظيم بطولة الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين