شهدت العاصمة الرياض أمس الثلاثاء Grand Arrival الذي أقيم في محيط ملعب “المملكة أرينا” معلنًا وصول بطلي الملاكمة العالميَين أرتور بيترفبيف ودميتري بيفول إلى المملكة، استعدادًا لنزالهما المرتقب على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل بلا منازع، الذي سيُقام ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض 2024.

وخلال هذا الحدث، توافدت الجماهير وعشاق الملاكمة لمشاهدة الأبطال وهم يتأهبون لخوض واحد من أعظم النزالات في تاريخ الملاكمة.

وأعرب بيترفبيف حامل ألقاب WBC وWBO وIBF وبيفول حامل لقب WBA عن حماسهما الكبير للمواجهة المقررة في 12 أكتوبر، حيث سيكون النزال المنتظر في “المملكة أرينا” محط أنظار الملايين حول العالم، ويعد بأن يكون حدثًا رياضيًا غير مسبوق.

اقرأ أيضاًالرياضةليفربول يختار بديل صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه

وبالإضافة إلى النزال الرئيسي، سيشهد الحدث عدة مواجهات مثيرة، تشمل نخبة من أبطال الملاكمة العالميين. ففي وزن المتوسط سيتحدى البريطاني كريس يوبانك جونيور نظيره البولندي كاميلسزيريميتا، وفي وزن الثقيل سيواجه البريطاني فابيو ووردلي مواطنه فريزر كلارك، وفي وزن الكروزير سيلتقي الأسترالي جاي أوبتايا مع البريطاني جاك ماسي في مواجهة مرتقبة.

وفي وزن الخفيف الثقيل سيتنافس البريطاني بن ويتاكر مع مواطنه ليام كاميرون، كما سيشهد الحدث نزالًا نسائيًا يجمع بين الأسترالية سكاي نيكولسون والبريطانية رافين تشابمان.

وبالإضافة إلى ذلك سيكون الجمهور على موعد مع نزال مهم بين السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس غونزاليس في وزن الويلتر.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی وزن

إقرأ أيضاً:

نخبة أبطال العالم يشاركون في أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف، مشاركة الإيرلندي شين لوري بطل النسخة الـ 14 في عام 2019، إلى جانب نخبة من اللاعبين العالميين، في منافساتها المقررة على ملعب ” ياس لينكس” بجزيرة ياس بأبوظبي في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر المقبل.
وتعد البطولة المقبلة في أبوظبي أولى محطات التصفيات الختامية لجولة “دي بي ورلد”، وتعقبها بعد أسبوع، البطولة الختامية في عقارات جميرا للجولف بدبي.
وتضم القائمة العديد من الأبطال العالميين، مثل روري ماكلروي، وجاستن روز، وآدم سكوت، وتومي فليتوود، وروبرت ماكنتاير، بطل “جينيسيس” اسكتلندا المفتوحة، وثريستون لورانس، المصنف حاليا في المركز الثاني ضمن تصنيفات السباق إلى دبي.
وأحرز لوري خلال 2024، نجاحات استثنائية، إذ حقق 13 مركزا ضمن أفضل 20 نتيجة عالميا، بما في ذلك المركز السادس في كل من النسخة الـ 152 للبطولة المفتوحة، وبطولة بي جي إيه، كما تقاسم الفوز مع روري ماكلروي في بطولة زيورخ الكلاسيكية في نيو أورليانز ضمن جولة بي جي إيه.وام


مقالات مشابهة

  • الرياض تستقبل أبطال الملاكمة في “Grand Arrival” لنزال “IV CROWN SHOWDOWN”
  • عيد الثقيل: لا أتفق مع تصنيف “إعلام تقليدي وإعلام جديد”
  • الغذاء والدواء: منتج “الكيك” الذي يظهر في فيديو متداول لا يستورد إلى المملكة
  • نخبة أبطال العالم يشاركون في أبوظبي “إتش إس بي سي” للجولف
  • أحد أبطال معركة الكرامة مصطفى جدعان الخرشة “أبو بسام” في ذمة الله
  • نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية يُتوج أبطال الملاكمة التايلندية
  • “بن قدارة” يبحث مع سفير المملكة المتحدة سبل التعاون المشترك
  • الألعاب السعودية| ابن جلوي يتوج أبطال الملاكمة التايلندية
  • “الأحوال المتنقلة” تقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة