مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. شهد مسلسل برغم القانون الحلقة 18، العديد من الأحداث الشقية، منها وصول هاني عادل «وليد»، إلى عشة المزور، الذي قام بتزوير الأوراق لـ محمد القس «أكرم» من 10 سنوات.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

وشهدت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 18، ذهاب وليد «هاني عادل» إلى بيت عشة المزور، ولكن يهرب منه.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

وعندما وصل وليد وليلى المكان، طلب منها أن تنتظره في السيارة ولا تتحرك مهما حدث ولكنه عندما تأخر قررت ليلى الذهاب للاطمئنان عليه ولكن في هذه اللحظة كان المزور يحاول الهروب فأصابها بجرح في ذراعها وهنا رأى وليد أنها كانت تحاول إنقاذه وتبدأ نظرته لها تتغير.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18 الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون

واستكملت الأحداث بافتتاح محمود شرار المصنع الجديد، ولكن يتفاجئ بوجود أكرم في المصنع، لتهنئته بالافتتاح ويطلب منه أن يبقى بجواره ويكن له صديق.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون، إبلاغ ياسر، أكرم باقتراب ليلى، ووليد من الوصول إلى عشة المزوِر، حيث يكتشف وليد نصب حبيبته شيرين عليه، ويستطيع الحصول على الفيلا التي اشترتها بالأموال التي كانت تحصل عليها منه ويخبرها أن تبعد عنه ويطردها من منزله.

الحلقة الـ 18 مسلسل برغم القانون

وخلال الحلقة 18، تكسب ليلى أول قضية لها في المحكمة، وهى القضية الخاصة بنبيل «عابد عناني»، وبريهان تطلب الطلاق من أكرم بعد تفكير وتخبره بالسير في إجراءات إلغاء التوكيل التي وقعته له.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18

ويطلب منها الحصول على الأولاد ولكن بريهان ترفض باعتبار أنه لم يعش معهم من الأساس، وعلى جانب آخر يصل إلى مكان عشة المزور حيث يختبئ في مقابر ويمسك به ويحصل منه على الورق الخاص بشعبان، وبعد مغادرة المكان يأمر شعبان، بدوى بقتل عشة وتصل الشرطة تجده مقنتولاً.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18 مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويُعرض مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، على منصة WATCH IT الرقمية، قبل عرضه على شاشة التلفزيون بيوم.

ويُذاع مسلسل برغم القانون على قناة ON E، من الأحد إلى الخميس أسبوعيًا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV.

مسلسل برغم القانون

ويعاد مسلسل برغم القانون في تمام الساعة 1:15 صباحا والساعة 11:30 من صباح اليوم التالي على قناة ON E، بينما تُعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون، من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمسلسل برغم القانون.. القصة والأبطال ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

أخرهم برغم القانون.. أعمال ناقشت قضايا المرأة بـ«دراما المتحدة» (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى برغم القانون ايمان العاصي برغم القانون برغم القانون برغم القانون الحلقة الجديدة حلقة مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة 1 مسلسل برغم القانون الحلقة 16 مسلسل برغم القانون الحلقة 18 مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى مسلسل برغم القانون الحلقة 18 هانی عادل على قناة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»

طرحت منصة watch it الحلقة 18 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة فقط.

وحملت الحلقة 18 من مسلسل “برغم القانون” العديد من الأحداث، ومنها تمكن إيمان العاصي من الحصول على حكم البراءه لموكلها “عابد العناني” من تهمة عدم دفع النفقة.

فيما توصل هاني عادل الى الشخص الذي قام بتزوير البطاقة لمحمد القس، إلا أن الأخير دفع أحد الاشخاص إلى قتله.

تفاصيل الحلقة 14 من كمسلسل برغم القانون قبل عرضها تعرف على أحداث الحلقة 14 من برغم القانون قبل عرضها هروب وخطف.. تعرف على أحداث الحلقة 13 من «برغم القانون» قبل عرضها قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • أكرم هيتحبس؟.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • برغم القانون الحلقة 19.. تعرف على أحداثها قبل العرض تليفزيونيًا
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وليد يقع في حب ليلى
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»
  • كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟
  • بعد تصدره الترند... تعرف على موعد الحلقة 18 برغم القانون
  • الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون. هاني عادل يجد دليل إدانة ضد محمد القس