تصدر مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض أولى حلقاته الأسبوع الماضي، حيث نال العمل إعجاب الكثير من الجمهور، وينتظرون الآن عرض الحلقة الرابعة من العمل، والسبب في ذلك هو قصته المشوقة والممتعة والأداء المتميز لنجوم العمل.



ويتساءل الجمهور على موعد عرض الحلقات الجديدة من المسلسل، وهي الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب، بعد عرض الثلاث حلقات الأولى، والتي احتوت على العديد من المواقف الكوميدية، حيث يعرض ثلاث مرات في الأسبوع  كل خميس وجمعة وسبت، ومن المقرر عرض الحلقة الرابعة يوم الخميس المقبل، 10 أكتوبر، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت مصر والسعودية عبر منصة "شاهد".

 


أحداث مسلسل “مطعم الحبايب”



ويعتمد مسلسل مطعم الحبايب على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم، وأحداث المسلسل تدور معظمها داخل مطعم الحبايب، حيث تنشأ قصة حب بين أحمد مالك وهدى المفتي خلال الأحداث.



أبطال مسلسل "مطعم الحبايب"

 



مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدى المفتي سامي مغاوري حمزة العيلي احمد مالك مطعم الحبایب

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها للتريند.. تعرف على آخر أعمال منال سلامة في السينما والدراما

تصدر اسم الفنانة منال سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت هي وزوجها وابنتها ضيوفًا، مساء أمس، في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الاعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة "دي إم سي"، وكشفت خلال اللقاء عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية آخر أعمال منال سلامة الفنية.

منال سلامة وأسرتها وإسعاد يونسآخر أعمال منال سلامة الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة في الدراما، كان من خلال مشاركتها في مسلسل "صيد العقار" بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

أبطال وصناع مسلسل "صيد العقارب"

 

مسلسل "صيد العقارب" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

 

آخر أعمال منال سلامة المسرحية

 

يشار أن آخر أعمال الفنانة منال سلامة في المسرح، من خلال مشاركتها في مسرحية "الأميرة والصعلوك" بطولة نور الشريف، والذي تم عرضها في عام 2005.

 

أبطال وصناع مسرحية "الأميرة والصعلوك"

 

وشارك في بطولة مسرحية "الأميرة والصعلوك" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:نور الشريف، فاروق عيطة، ممدوح عدلي، محمد رضوان، سمير عامر، فادية عكاشة، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف ألفريد فرج، ومن إخراج نور الشريف.

 

آخر أعمال منال سلامة السينمائية

 

وكان آخر أعمال الفنانة منال سلامة في السينما، من خلال مشاركتها في فيلم "خادمة ولكن" بطولة الفنانة إلهام شاهين، إنتاج 1993.

 

أبطال وصناع فيلم "خادمة ولكن"

 

وضم فيلم "خادمة ولكن" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:إلهام شاهين، مصطفى فهمي، أشرف عبد الباقي، أسامة عباس، عفاف رشاد، منال سلامة،، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف بسيوني عثمان، ومن إخراج علي عبدالخالق.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها للتريند.. تعرف على آخر أعمال منال سلامة في السينما والدراما
  • أحمد مالك يخوض السباق الرمضاني بمسلسل درامي مع طه الدسوقي
  • مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك «صور»
  • مسلسل «مطعم الحبايب».. تعرف على مواعيد عرض الحلقة الرابعة
  • منتصف الليل .. تعرف على موعد الحلقة الرابعة من " مطعم الحبايب "
  • عايدة رياض: شخصيتي في «مطعم الحبايب» مختلفة عن «برغم القانون»
  • عدد حلقات مسلسل «مطعم الحبايب» لـ أحمد مالك وهدى المفتي.. ومواعيد العرض
  • مسلسل أحمد مالك يواجه اتهامات بالاقتباس من فيلم رسوم متحركة
  • هدى المفتي وأحمد مالك يكشفان علاقة مطعم الحبايب بأغنية شبابيك