كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تحرش شاب بطالبة داخل أتوبيس نقل عام في مدينة نصر.

شاب يتحرش بـ طالبة داخل اتوبيس نقل عام في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة مدينة نصر أول، تضمن ورود بلاغا من طالبة بالفرقة الرابعة بكلية تجارة جامعة حلوان، أفادت فيه بتعرضها لتحرش من شاب داخل اتوبيس نقل عام على الطريق.

تمكن الأهالي من ضبط الشاب وتقديمه إلى قسم الشرطة، وتبين من التحريات والفحص التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الشاب حاصل على دبلوم فني صناعي سنه 24 عاما، قام بالتحرش بها أثناء استقلالهما اتوبيس نقل عام في طريق النصر.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

عقوبة مغلظة لجريمة التحرش

وتهدف تعديلات قانون العقوبات إلى تشديد العقوبات على بعض الصور المستحدثة من الجرائم التي ظهرت في الآونة الأخيرة، مثل جرائم التعرض للغير، والتحرش الجنسي، والتنمر، حال ارتكاب أي من هذه الجرائم في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل أو من شخصين فأكثر، نظراً لخطورة هذه الجرائم الشديدة على المجتمع وانعكاساتها النفسية والاجتماعية على المجني عليه وذويه.

ووفقا للتعديلات الجديدة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز أربع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألـف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير فـي مكـان عـام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو آية وسيلة تقنية أخرى.

فيديو بـ ألفاظ خارجة.. تطور مثير في تحـرش أطباء بفتيات وسط الشارع تحرش بفتاة في الدقي.. سائق أوبر يواجه هذه العقوبة حال إدانته الأمن يضبط عاملا تحرش بفتاة أجنبية في المعادي تحرش بفتاة أجنبية في قصر النيل.. عامل دليفري يواجه الحبس 4 سنوات تحرش بها.. فتاة تتهم شابا بالاعتداء عليها في الجيزة السائق تحرش بها .. موظفة تلقى نفسها من توك توك بمدينة نصر تحرش بها وضربها.. قرار قضائي عاجل بشأن متحرش الخليفة قرار عاجل بتجديد حبس شخص تحرش بفتاة في القاهرة حبس شخص تحرش بفتاة في القاهرة ألقت بنفسها من السيارة.. تفاصيل واقعة تحرش سائق بفتاة أفريقية ببولاق الدكرور تحرش بها وهو في حالة سكر.. فضيـ.ـحة المصارع كيشو والفتاة الفرنسية تصرف جريء من فتاة قنا أمام تحرش بصور خادشة .. ماذا فعلت؟ عقوبة التحرش فى وسائل النقل

وطبقا لتعديلات قانون العقوبات تكون عقوبة التحرش الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائتي ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين؛ إذا ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل العام أو الخاص أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجـاني يحمل سلاحا أو إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه وإذا توافر ظرفان أو أكثر من الظروف المشددة الواردة بالفقرة السابقة يكون الحد الأدنى لعقوبة الحبس أربع سنوات وفي حالة العود؛ تضاعف عقوبتا الحبس والغرامة في حديهما الأدنى والأقصى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاب طالبة أتوبيس نقل عام مدينة نصر وسائل النقل التحرش فی القاهرة تحرش بفتاة لا تقل عن تحرش بها نقل عام

إقرأ أيضاً:

أسرة طفلة النهضة: خرجت تشتري أكل رجعت لنا جثة في شوال

كشفت أسرة طفلة النهضة التي عثر على جثمانها داخل جوال في القاهرة، تفاصيل مقتل ابنتهم والعثور عليها جثة هامدة داخل جوال قمامة في مساكن اجيكو بمنطقة النهضة.

دخل المقابر بالليل وصوروه عافية.. نص أقوال مؤمن زكريا | مفاجأة معاكسة فتاة السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص في مشاجرة مول التجمع الخامس أسرة طفلة النهضة تكشف تفاصيل وفاتها

حيث قرر والد طفلة النهضة سائق 43 سنة ووالدتها ربة منزل 41 سنة، بأن نجلتهم تدعى سجدة عمرو رمضان 8 سنوات طالبة بالصف الثاني الابتدائي، وخرجت فجر اليوم لشراء بعض المأكولات.

وتابعت أسرة طفلة النهضة، أنهم فوجئوا باتصال تليفوني من أحد الجيران أكد فيه على العثور على نجلتهم متوفية داخل جوال قمامة في مساكن اجيكو وبها إصابات في الفم وأماكن حساسة.

تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة المتوفية في العقد الأول من العمر 7 سنوات، ترتدي كامل ملابسها وبها جروح في الفم وإصابة أسفل الأعضاء التناسلية وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

طفلة النهضة

أكدت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الفتاة تدعى سجدة عمرو رمضان طالبة بالصف الثاني الإبتدائي، وخرجت من منزل أسرتها لشراء بعض المأكولات وأسرتها تلقت اتصالا بالعثور عليها جثة هامدة في مساكن اجيكو.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان صغيرة بالغة من العمر 7 سنوات داخل شوال بمدينة النهضة في القاهرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثة طفلة داخل شوال بمنطقة النهضة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفلة بالغة من العمر 7 سنوات وتم العثور عليها داخل شوال بمنطقة النهضة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتفحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة الواقعة لكشف هوية الطفلة والمتهم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهم بالتحرش بطالبة في أتوبيس بالنزهة
  • قرار من النيابة ضد عاطل تحرش بطالبة في أتوبيس نقل بالنزهة
  • شاب يتحرش بطالبة في أتوبيس نقل جماعي بالنزهة.. والنيابة تحقق
  • أوهم المواطنين بقدرته على العلاج الروحانى.. دجال الجمرك يواجه الحبس 7 سنوات
  • أسرة طفلة النهضة: خرجت تشتري أكل رجعت لنا جثة في شوال
  • ضبط شاب تحرش بطالبة جامعية داخل أتوبيس نقل عام في مدينة نصر
  • أول بيان من «الداخلية» بشأن تحرش سائق لفظيًا بفتاة أجنبية في القاهرة
  • على خطى حبيبة الشماع.. ضبط سائق تحرش بفتاة أجنبية بالمعادي
  • ضبط قائد سيارة تحرش لفظيا بفتاة بالقاهرة