القدس والضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة في مناطق الضفة الغربية والقدس طالت      21 مواطناً من بينهم سيدة وطفلين.

وأكدت شبكة مراسلي وكالة (صفا)/ أن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم الأربعاء، الطفل يوسف عماد محمد ثوابتة (17 عاما) من بلدة بيت فجار جنوبا، كما داهمت منزل المواطن منير جمال عبد الصباح من بلدة تقوع جنوب شرق واحتجزته عدة ساعات قبل أن تطلق سراحه.

وفي القدس اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الرام شمال القدس المحتلة وداهمت منزل الشهيد مصباح أبو صبيح وحطمت محتوياته واعتقلت ابن شقيقه محمود أبو صبيح.

كما اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء مدينة قلقيلية واعتقلت ستة مواطنين هم : محمد أبو هنية، وسميح أبو عصب، وخالد خضرواي، وأنس داوود، وعز نوفل، بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

وخلال عملية الاقتحام، أطلق جنود الاحتلال، الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز تجاه منازل المواطنين دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون شرق قلقيلية، واعتقلت الشاب عبد الله يعقوب سويدان بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وفي مدينة الخليل واعتقلت الشاب طارق ياسين زاهدة، وداهمت بلدة يطا جنوب الخليل واعتقلت الشابين معاذ محمود مخامرة، وشادي غالب قرعيش، واقتحمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت المواطنين آدم بسام بنات، ومحمد بسام جوابرة، كما داهمت بلدة السموع واعتقلت الشاب اسماعيل أحمد الحوامدة ومن بلدة اذنا اعتقلت المواطن كاظم حسن صوايفة، عقب تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، شابين من بلدة جبع جنوب المدينة هما جهاد طاهر فشافشة، ومصعب جبر فشافشة وفتشتهما، بعد أن داهمت منزليهما وعبثت في محتوياتهما، كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، عدة مناطق في مدينتي رام الله واعتقلت السيدة آية مسعود خويرة (45 عاماً) بعد دهم منزلها في حي البالوع في مدينة البيرة، وهي متزوجة وأم لشاب وفتاة، وتنحدر من مدينة نابلس، كما واعتقلت شابا لم تعرف هويته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطفل شاهين اياد حمايل (16 عاما) قرية كفر مالك شرق رام الله

وفي نابلس اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، منطقة رأس العين وشارعي هواش 24، واعتقلت الشاب محمد مطاوع عقب مداهمة منزله.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: اقتحمت قوات الاحتلال فجر الیوم الأربعاء واعتقلت الشاب من بلدة

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، مساء اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اقتحمت بلدة الخضر جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت "وفا"، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة "التل" في البلدة القديمة، وأطلقت قنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع صوب الفلسطينيين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأضافت أن جنود الاحتلال أجبروا أصحاب الأكشاك المنتشرة في منطقة "التل" على إغلاقها، ومنعوا حركة مركبات المواطنين الفلسطينيين في المنطقة وأطلقوا قنابل الصوت صوبها.

مقالات مشابهة

  • العدو الصهيوني يشن حملة دهم واعتقالات وسط اشتباكات في الضفة الغربية
  • بالأسماء: قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين في الضفة المحتلة
  • بعد مرور عام على الحرب.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات في عدة مدن فلسطينية
  • اعتقالات باقتحامات متفرقة بالضفة
  • قوات الاحتلال تعتقل 13 فلسطينياً في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 16 مواطنا خلال مداهمات بالضفة الغربية