كشفت الفنانة شوق السوسوى الكثير من التفاصيل المأساوية التى عاشتها مع عائلة والدها وذلك عبر برنامج بودكاست؛ حيث أكدت أنها تم معاملتها بصورة سيئة. 

الفنانة شوق الموسوي تتحدث عن معاناتها:

"شكراً حق مذلة الأهل وقطتهم لي بالشارع وما احتووا بنتهم اللي ماعندهم غيرها ذلوني وكسرو لي أصابعي لان عمتي كانت تطقني بالملاس ????".

pic.twitter.com/gvJ3ajBzg2

— Gorgeous (@gorgeous4ew) October 9, 2024

وفجرت شوق السوسوى مفاجأة من العيار الثقيل، وهي كذب والدها أن والدتها على قيد الحياة؛ حيث أخبروها أنها توفيت عند ولادتها، وبقيت تعيش في هذه الكذبة حتى أصبح عمرها 14 عامًا.

وقالت شوق السوسوى : عرفت الحقيقة عند اتصال والدتى بى ذات يوم، حيث كانت الأخيرة متشوقة لسماع صوتى، ولكنى لم أصدقها فى البداية حتى أخبرتنى بعلامة فى جسمى.

الفنانة شوق الموسوي:

كذبوا علي ان امي متوفية ولين عمر 14 ماكنت ادري انها عايشة لانهم قالو لي انتي من انولدتي امك توفت واتصلت علي وقالت انا امك واذا تبين تتأكدين ترا في جسمك علامة بس عمي وقتها ضربني عشاني اطالب في امي ????. pic.twitter.com/2PKSqXAWh0

— Gorgeous (@gorgeous4ew) October 8, 2024

وأضافت شوق السوسوى: عمى عندما سمعها تتحدث فى الهاتف وتصرخ، أخذ منى الهاتف وأغلق الخط وشتم والدتى، وتأكدت منذ هذه اللحظة أن والدتى على قيد الحياة وعشت كذبة كبيرة مع عائلة والدى وحتى يغطى عمى على هذا الأمر قام بضربى حين طالبتهم بمعرفة الحقيقة ورؤية أمى أو الاتصال بها.

أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن

وأوضحت شوق السوسوى: "عانيت كثيرا بسبب المعاملة غير السوية مع عائلة والدى حيث قاموا بإذلالى وتركونى للشارع، حتى أن إحدى عماتى كانت تضربنى بـ "الملاس" ما أسفر عن كسر أصابع يدى ذات مرة".

وأشارت شوق السوسوى : حياتى تغيرت ووضعى تعدل منذ دخلت المجال الفني، حيث أصبحت مستقلة وقادرة على الانفاق على نفسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مع عائلة

إقرأ أيضاً:

رانيا فريد شوقي..  صور نادرة جمعتها مع "وحش الشاشة".. في ذكرى ميلادها

تحتفل الفنانة رانيا فريد شوقى، بعيد ميلادها اليوم التاسع من أكتوبر، وسط نجاحات فنية كبري حققتها خلال مشوارها الفني، وآخرها  مسرحيتها  مع الفنان على الحجار " مش روميو وجوليت " على خشبة المسرح القومي.

صور نادرة للفنان فريد شوقي مع رانيا 

الفنانة رانيا هى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي لديها أخت شقيقة هي (عبير)، وثلاث أخوات من والدها وهن: (منى، وناهد، ومها)، وأخوان من والدتها، وخالة الفنانة ناهد السباعي من أختها (ناهد)، وخالة الفنان أحمد جمال سعيد من أختها (مها).

بدأت رانيا فريد شوقى العمل السينمائي عام 1992 عندما شاركت والدها الفنان فريد شوقي بطولة فيلم "آه وآه من شربات"، وبعد ذلك كان أكثر نشاطها الفني موزعًا بين المسرح و التليفزيون، ومن أبرز أعمالها فى السينما :"آه وآه من شربات، وطعمية بالشطة، وليه يا هرم، وعنتر زمانه، ومغلف بالشيكولاتة، والمقامر، ووداعًا للعزوبية".

وفى الدراما شاركت فى مسلسلات أبرزها: "خالتي صفية والدير، والضوء الشارد، والرجل الآخر، وجحا المصري، والعطار والسبع بنات، وعباس الأبيض في اليوم الأسود، ويتربى في عزو، أبو ضحكة جنان، وخاتم سليمان، وسلسال الدم، وعوالم خفية، وأبو العروسة" وغيرها، وفى فى المسرح شاركت فى مسرحيات أبرزها "باللو، وقصة الحي الغربي، ومولد سيدي المرعب، وربنا يخلي جمعة، وكحيون ربح المليون، والملك لير".

وقالت رانيا فريد شوقى في ذكرى ميلاد والدها وحش الشاشة الفنان فريد شوقى، إنه في حاجات كثيرة نفسى أقولها لوالدى وبحمد ربنا أنه مش موجود حاليا، علشان ما يشوفش الحالة التي وصلنا لها، لأنه كان مهموم بالفن.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا: السينما أكبر مما يحدث حاليا، السينما مش أكشن بس ولا كوميدى بس، الممثلين عادة أو الفنان بيبقى جواه حلم لنفسه ممكن لا يجد الدور الذى يحلم أن يقوم به مع المنتجين فينتج العمل بنفسه .

وتابعت: والدى كان كاتب مسلسل روبابيكيا، وملحقش يعمله، وقام به الفنان الكبير فؤاد المهندس، وكان بيحضر لفيلم مع محمد هنيدي كسيناريو وفيلم سكة اللى يروح مع الفنان محمود عبد العزيز، وكان عنده دايما أفكار، وكان فيلم أيضا لأحمد زكى .

وتابعت: فريد شوقى كان مؤسسة ممثل وكاتب سيناريو ومنتج، والدى ما كانش بيعرف يتعامل مع الصبيان لان خلفته كانت كلها بنات، وكان يجيد التعامل مع المرأة، وكل أولاده لم يميز احد عن غيره، ولكن أنا الوحيدة في بناته اللى فكرت في دخول الفن، وهو كان رافض دخولنا الفن لانها مهنة مهلكة .

مقالات مشابهة

  • رانيا فريد شوقي..  صور نادرة جمعتها مع "وحش الشاشة".. في ذكرى ميلادها
  • شقيقتي تزوجت من طليقي.. فنانة شهيرة تروي مأساتها وتنهار من البكاء.. فيديو
  • ”الحزن يكتنف السماء: عائلة يمنية تفقد حياتها في رحلة العمرة!”
  • إسرائيل استهدفت منزلاً في البقاع... ​عائلة من 18 شخصاً كانت في داخله
  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • مسلسل البرنس وأدوار الحزن.. سلوى عثمان تكشف تفاصيل عن حياتها الخاصة وزواج والدها
  • نعيمة عاكف في عيد ميلادها.. أول فنانة تجري عملية تجميل وهذه أمنيتها التي لم تحققها
  • أفراح الوسط الفنى.. خطوبة نجمتين وزفاف فنانة وابنة نجم شهير
  • في ذكرى ميلاد نعيمة عاكف.. صلة قرابة تجمعها بصابرين وفنانة أخرى