يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا “الخميس”، نظيره الكوري الشمالي في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وذلك على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين.
وستكون مواجهة الغد هي الثامنة في تاريخ المواجهات الرسمية لمنتخبنا الوطني مع نظيره الكوري الشمالي، إذ التقيا من قبل في سبع مباريات رسمية، فاز منتخبنا الوطني في مباراتين، ومثلهم للمنتخب الكوري الشمالي، بينما كان التعادل حاضرا في 3 مواجهات.


وكان منتخبنا الوطني قد بدأ استعداداته للمباراة عقب ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، بقائمة تضم 26 لاعبا، ويتطلع إلى تعويض خسارة الجولة الماضية أمام نظيره الإيراني بهدف دون مقابل، ويتواجد حاليا ثالثا في ترتيب المجموعة بـ 3 نقاط، خلف المنتخبين الأوزبكستاني، والإيراني على الترتيب، برصيد 6 نقاط لكل منهما.
وشهدت انطلاقة مشوار المنتخب في المرحلة الحاسمة للتصفيات تحقيق الفوز على شقيقه القطري 3-1 في استاد أحمد بن علي في الدوحة، قبل أن يتعثر في المباراة الثانية.
وركز المدرب باولو بينتو في توجيهاته للاعبين على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية، والعمل على استغلال المساحات وأخطاء الفريق المنافس من أجل السيطرة وتسجيل الأهداف وتحقيق الفوز.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للناشئين يواجه نظيره العُماني ودياً 13 أكتوبر الجاري

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

يواجه منتخب اليمن للناشئين لكرة القدم تحت الـ17 سنة نظيره منتخب عُمان ودياً في 13 أكتوبر الجاري في العاصمة العمانية مسقط.

وقال مصدر رياضي يمني، إن “منتخب الناشئين سيغادر العاصمة صنعاء يوم 11 من الشهر الجاري”.

وأشار إلى أنه في حال اكتمال الترتيبات سيغادر المنتخب من مسقط نحو ماليزيا لخوض معسكر أخير قبل انطلاق التصفيات يوم 23 أكتوبر، وإذا لم تكتمل سيبقى المنتخب في مسقط حتى يوم 18 من الشهر نفسه.

 

مقالات مشابهة

  • "الأبيض" يواجه كوريا الشمالية بعاملي الأرض والجمهور
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 آسيا والقنوات الناقلة
  • منتخبنا الوطني يحط الرحال في نيجيريا وعينه على العودة بالنقاط الثلاث في تصفيات كأس إفريقيا
  • إيران تقترح ثلاثة حلول لمباراتها مع قطر في تصفيات مونديال 2026
  • موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الساموراي الياباني
  • منتخبنا الوطني يبدأ تدريباته في أبوظبي استعداداً لكوريا الشمالية
  • قد يواجه عواقب مأساوية.. كوريا الشمالية تهاجم حلف الناتو
  • منتخب اليمن للناشئين يواجه نظيره العُماني ودياً 13 أكتوبر الجاري