طرحت منصة watch it الحلقة 19 من مسلسل  برغم القانون، الذى تخوض من خلاله إيمان العاصي أولى تجاربها فى عالم البطولة المطلقة، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 48 ساعة .

وحملت الحلقة 19 العديد من الأحداث، ومنها تهديد هاني عادل وإيمان العاصي لـ إيهاب فهمي من أجل مساعدتهم فى الحصول علي الأوراق المزورة لـ محمد القس، وإلا سيقومون بتقديم أوراق تدينه إلي الجهات المختصة.

 

فيما دخل هاني عادل فى شجار مع ابنة شقيقته، وهو ما دفعها إلى ترك المنزل والإقامة مع والدها، أما رحاب الجمل فقد حاولت أن تحصل على الذهب، إلا أن زوجها اكتشف الأمر واسترده منها.

قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون» تفاصيل الحلقة 14 من كمسلسل برغم القانون قبل عرضها مؤلفة برغم القانون : أستغرقت عاما في كتابته.. واستعنت بخبير قانوني قصة مسلسل برغم القانون 

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برغم القانون مسلسل برغم القانون منصة WATCH IT إيمان العاصي برغم القانون

إقرأ أيضاً:

مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وليد يقع في حب ليلى

شهدت الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون الذي تقدم بطولته الفنانة إيمان العاصي، تطورات كبيرة خاصة في تطور العلاقة بين وليد «هاني عادل» وليلي بطلة العمل.

مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وليد يقع في حب ليلى

وتضمنت الحلقة 18 من مسلسل برغم القانون مشاهد تدل على وقوع وليد في حب ليلي، وجاء هذا بعدما ذهبا سويا للبحث عن الشخص الذي زور الأوراق لـ أكرم زوج ليلي، الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس.

وعندما وصل وليد وليلى المكان، طلب منها أن تنتظره فى السيارة ولا تتحرك مهما حدث ولكنه عندما تأخر قررت ليلى الذهاب للاطمئنان عليه ولكن في هذه اللحظة كان المزور يحاول الهروب فأصابها بجرح في ذراعها وهنا رأى وليد أنها كانت تحاول إنقاذه وتبدأ نظرته لها تتغير.

وبالفعل بدأ وليد يهتم بليلى ويواصل السؤال عنها باستمرار، وكشفت الحلقة عن أنه كان يريد أن يخبرها أنه يفكر فيها دائما من خلال رسالة نصية عبر الواتس أب ولكنه تراجع وحذفها.

مقالات مشابهة

  • أكرم هيتحبس؟.. موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 19
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. هاني عادل يصل لدليل إدانة محمد القس
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. وليد يقع في حب ليلى
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • قبل عرضها تليفزيونيًا.. تعرف على أحداث الحلقة 18 من «برغم القانون»
  • بعد تصدره الترند... تعرف على موعد الحلقة 18 برغم القانون
  • الحلقة 17 من مسلسل برغم القانون. هاني عادل يجد دليل إدانة ضد محمد القس