بوابة الفجر:
2024-10-09@09:28:02 GMT

منال سلامة تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة منال سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما حلت هي وزوجها وابنتها ضيوفًا، مساء أمس، في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الاعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة "دي إم سي"، وكشفت خلال اللقاء عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني.

 

 

أبرز تصريحات منال سلامة

 

تحدثت منال سلامة عن طريقة تعاملها مع أبنائها، قائلة: "كنت رافضة فكرة الطلبات الخارجية، لكن عادل كان ينسق مع الأطفال عشان  يجيب لهم اللي هما عاوزينو. كانت أميرة تطلب الطعام، وهو يجلس ويتحدث معي يشجعني على إنجاز الأمور ".

 

وأضافت:"  "كنت أشعر بأني سأموت وأنا صغيرة، وكنت أريد تعليم أولادي كل شيء بسرعة، وهذا تسبب في ضغط كبير عليهم، ولما كبرت وأنا معاهم أدركت أني حملتهم عبئا نفسيا شديدا".


أبرز تصريحات عادل أديب

 

وتحدث المخرج عادل أديب عن تفاصيل وأسرار تتعلق بحياته الشخصية وأبنائه، مشيرًا إلى أنه تحمل المسؤولية الكاملة هي زوجته الفنانة منال سلامة، قائلا: "أنا كنت زي ضيف، هي اللي شالت الهم كله".

وتابع: "هي بصراحة مربياني معاهم، كانت شايلة همنا كلنا، أنا بدأت أفهم أولادي لما كبروا".
 

واستكمل حديثه قائلا: "إحساسي أن أنا مش موجود، كان مخليني دايما عندي إحساس إني مشتاق لأولادي وكنت محتاج ليهم، ولما كنت برجع البيت منال كانت بتقعد جنبي وتحكيلي كل حاجة، كانت بتخزن طول اليوم وتحكيلي لما أجي".

 

وأضاف: "هي بصراحة ربنا يكرمها قدرت تحافظ عليهم وتحط فيهم مثل مهمة أوي، ولحد النهاردة هي بتلعب دور الأم بشراسة، لأن العالم بقى صعب، واللي بنشوفه في العالم بقى صعب، والخوف بقى زيادة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صاحبة السعادة تتصدر تريند جوجل برنامج صاحبة السعادة الفنانة منال سلامة الإعلامية إسعاد يونس اسعاد يونس منال سلامة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد تريند محركات بحث " جوجل "

 

 

 

تصدر وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد تريند محركات بحث  جوجل، حيث أعلن أصدقاء الملحن الشاب محمد عبدالمجيد رحيله أمس الثلاثاء بشكل مفاجئ وصادم. 


 

سبب وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد

وكشف الشاعر الغنائي محمد حامد عبر حسابه على فيس بوك تفاصيل الوفاة حيث قال: دا كان آخر بوست ليه على الفيسبوك قبل وفاته بـ٢١ ساعة، هل ربنا أنعم عليه وشاف خاتمته الحلوة قبل ما يموت وألهمه الكلام دا؟.. سبحان الله الحي الذي لا يموت، حقيقي الدنيا فانية ومتستاهلش.

وقال الشاعر الغنائي محمد حامد صديق الملحن الراحل محمد عبدالمجيد عن تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته: "كان بيتمرن في الجيم جاله هبوط مفاجئ وضغطه وطي نقلوه المستشفى ووافته المنية هناك لا اله إلا الله.. برجاء الدعاء للملحن الموهوب محمد عبدالمجيد بالرحمة أشهد أمام الله على أخلاقه وطيبته وسيرته الحسنة الله يرحمك ويحسن إليك يا حبيبي".
 

كان آخر منشور قد نشره الملحن محمد عبدالمجيد عبر حسابه على فيس بوك جملة يعبر بها عن تفاؤله بما هو مقبل، حيث كتب:" اللي جاي حلو جدا جدا". 





 

أبرز أعمال الملحن محمد عبدالمجيد
من أبرز أعمال محمد عبدالمجيد أغنية تعرف إحساس للفنانة نداء شرارة، الصبر جميل لمهى فتوني، سوء نوايا للفنان محمد السهلي، العب غير للمغنية دومينيك حوراني.
 

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها للتريند.. تعرف على آخر أعمال منال سلامة في السينما والدراما
  • لهذا السبب... وفاة الملحن الشاب محمد عبدالمجيد تريند محركات بحث " جوجل "
  • لهذا السبب.. عفاف مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب ووالدتها منال سلامة ضيوف إسعاد يونس في هذا الموعد (فيديو)
  • لهذا السبب.. كندة علوش تتصدر تريند "جوجل"
  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"