شهدت الساعات الماضية، عددًا من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها معركة قضائية بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة بسبب برنامج «شكرا مليون»، ومحاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا، و«سفاح التجمع» يتقدم باستئناف على الحكم بإعدامه، وغيرهم، ونستعرض التفاصيل خلال هذا التقرير.

حريق هائل في مصنع أقمشة بالعاشر من رمضان

اشتعل حريق في مصنع قماش بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

وكانت البداية يفيد بورود بلاغ للإدارة العامة للحماية المدنية، بنشوب حريق واشتعال النيران في مصنع قماش، ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق وإخماده، ويحاول رجال الإطفاء إخماد النيران والسيطرة عليها.

حريق العاشر لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا

وأجلت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، أمس، محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، ودفنه بمقابر عائلة مجدي عبد الغني، لجلسه 15 أكتوبر المقبل،

كانت قد تلقت النيابة العامة بلاغًا في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، مما ألقى الرعب في نفسه.

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة، كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وطالعت النيابة العامة، محتوى اللقاء التلفزيوني فتبين ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

مؤمن زكريا قتل 3 فتيات وتخلص من جثثهن.. «سفاح التجمع» يتقدم باستئناف على الحكم بإعدامه

وتقدم «كريم.س» المعروف إعلاميًا بـ«سفاح التجمع» بطلب استئناف على حكم أول درجة بإعدامه شنقًا لاتهامه بقتل 3 فتيات ليل والتخلص من جثثهن بصحاري بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة.

ووفقًا لتحقيقات القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، فإنه ورد للنيابة العامة - يوم الخميس الموافق 16 من شهرِ مايو الجاري- إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان.

وقررت رفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، حال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها والتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، حيث أُلقِى القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن.

وأوضحت النيابة أن المتهم أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، حيث أقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها.

سفاح التجمع عاجل.. الإعدام شنقا للمتهم بقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر

كما أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، أمس الثلاثاء، حكمها بالإعدام شنقًا على المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت وإلقاء جثتها في إحدى حدائق مدينة نصر.

وأحالت المحكمة، أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه عما أسند إليه من اتهامات.

وطالب ممثل النيابة العامة من المحكمة، توقيع أقصى عقوبة على المتهم وهو الإعدام شنقا لكي يكون عبرة لكل شخص تسول له نفسه ارتكاب تلك الجريمة، حيث قام المتهم بخطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، وهتك عرضها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا.

بداية الواقعة، حينما دخلت والدة الطفلة جانيت لتأخذ قسطا من الراحة، وتركت رضيعتها جانيت البالغة من العمر 10 أشهر، برفقة شقيقتها الكبرى تلهوان سويًا، وانشغلت الأخت الكبرى لبضع دقائق عنها، فخرجت الطفلة الرضيعة بخطوات بطيئة من مسكنها، دون أن ترتدي ملابسها.

وحينها، كان يوجد عامل في أحد المطاعم، يبلغ من العمر 22 سنة، بمكان تواجد الطفلة جانيت، ورأى الطفلة عارية، فتحركت شهوته الحيوانية وتحول إلى «ذئب بشري»، وحملها بين طيات يديه، وانهال عليها بوحشية وهتك عرضها دون رحم، وتعالت صرخات الطفلة، وهنا ارتاب «مغتصب الطفلة جانيت» من افتضاح أمره، وحاول كتم أنفاسها وخنقها وفارقت الطفلة الحياة.

هتك عرض وقتل الطفلة جانيت سيارات مهشمة وجثتان و20 مصابًا.. ماذا حدث أعلى طريق العبور فجرًا؟

وبينما كان يستعد المؤذن لرفع أذان صلاة الفجر، كان مرتادو طريق بلبيس العبور، التابع لمحافظة الشرقية، على موعد مع حادث مفاجئ، حيث اصطدمت سيارة ربع نقل مع أخرى مينى باص، راح ضحيته شخصان، فيما أصيب 20 آخرون، لتسرع القيادات الأمنية بمديرية أمن الشرقية وسيارات الإسعاف إلى محل الحادث المروع.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري، ووجود مصابين، أعلى طريق بلبيس العبور، بالقرب من الطريق الأوسطي، نطاق محافظة الشرقية.

وانتقلت قوات الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ- حادث العبور - ليلحق بها القيادات الأمنية، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارة ميني باص مع آخرى ربع نقل.

ونتج عن حادث العبور مصرع شخصين وإصابة 20 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بأنحاء الجسم، وجرى التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة مستشفى العاشر الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، فيما هرعت سيارات الإسعاف لنقل الـ 20 مصابًا إلى المستشفى ذاتها للعلاج، وتم رفع آثار الحادث والعمل على عودة حركة السيارات لطبيعتها مرة آخرى.

حادث مروري اتهمتها بالنصب وخيانة الأمانة.. معركة قضائية بين هالة صدقي ومساعدتها السابقة بسبب برنامج «شكرا مليون»

كما شهدت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية أزمة جديدة تتعلق بالفنانة هالة صدقي، بعد تقدم مصطفى رمضان، المحامي الموكل عن حسناء عبد الغني، المساعدة السابقة للفنانة، ببلاغ رسمي ضدها إلى نيابات السادس من أكتوبر.

ويتهم البلاغ الفنانة هالة صدقي، بارتكاب جريمتي النصب وخيانة الأمانة، بسبب استيلائها على مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال سعودي، الذي كان من المفترض أن تحصل عليه المساعدة ضمن مكافأة من أحد البرامج التلفزيونية.

وأكد المحامي مصطفى رمضان، في البلاغ، أن موكلته حسناء عبد الغني تعرضت لعملية نصب من قبل الفنانة هالة صدقي، حيث أبلغتها بأنها ستحصل على المبلغ المذكور بعد مشاركتها معها في برنامج «شكراً مليون»، الذي يُعرض على التلفزيون السعودي، ولكن بعد الانتهاء من التصوير، قيل لها إن هذا المبلغ ليس حقيقياً وأنه مجرد «راكور» أي جزء من الديكور، وتم إعطاؤها فقط 50 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. شلل مروري على أغلب طرق ومحاور القاهرة والجيزة

قيدها من يديها ورجليها ونزل فيها ضرب.. .جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل السائحة السويسرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إعدام قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث مؤمن زكريا هالة صدقي حدث وأنت نائم سفاح التجمع سحر فبركة سحر مؤمن زكريا فبركة المتهمین بفبرکة النیابة العامة الطفلة جانیت سفاح التجمع مؤمن زکریا هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 8 أكتوبر محاكمة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا

حددت نيابة المقطم والخلفية، محاكمة المتهمين في واقعة العثور على سحر لمؤمن زكريا اللاعبين النادي الأهلي السابق، داخل مقابر الإمام الشافعي، لجلسة 8 أكتوبر.

 

حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.

كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة. هذا، وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الإشاعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا
  • قرار عاجل في أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • اتهمتها بالنصب وخيانة الأمانة.. معركة قضائية بين هالة ‏صدقي ومساعدتها السابقة بسبب برنامج «شكرا مليون»‏
  • حدث وأنت نائم| نجل التربي يكشف سر لعبة العروسة في ‏واقعة فبركة «سحر» مؤمن زكريا.. وضبط المتهم بسرقة ‏مستشارة محافظ القليوبية
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا
  • عاجل.. 8 أكتوبر محاكمة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة العامة تُحيل المتهمين بفبركة أعمال سحر لـ مؤمن زكريا إلى المحاكمة
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا