تلقى باريس سان جيرمان ومدربه لويس إنريكي، نبأ غير سارة بشأن مباراة الكلاسيكو ضد أولمبيك مارسيليا، أواخر الشهر الجاري.

نبأ غير سار لباريس وإنريكي بشأن كلاسيكو فرنسا

وذكرت شبكة راديو مونت كارلو أن شرطة مدينة مارسيليا قررت عدم السماح بحضور جماهير بي إس جي في مدرجات ملعب فيلودروم لمتابعة المباراة التي ستقام يوم 27 أكتوبر الجاري.

وأضافت أن هذا القرار سيتبعه "حظر تام" سيصدر عن وزارة الداخلية الفرنسية.

وأوضحت أيضا أن منع جماهير الفريق الضيف إجراء يبقى معتادا في المواجهات بين الأندية الكبيرة لتفادي الاحتكاك بين أنصار الفريقين.
 

شوبير: راموس وافق على الانتقال إلى الزمالك ولكن بشرط الزمالك يدرس إعارة لاعب الفريق لتعزيز فرص مشاركته في المباريات


وأشارت إلى أن هذا القرار تم تخفيفه في الموسم الماضي عندما سمح لجماهير أولمبيك ليون بالحضور لمساندة فريقهم في معقل مارسيليا.

وتابعت بأن الأمر انتهى إلى إلغاء المباراة بسبب اعتداء جماهير مارسيليا على حافلات فريق ليون وجماهيره وهي في طريقها إلى الملعب.

وختمت تقريرها بأن جماهير باريس محرومة من حضور الكلاسيكو في ملعب مارسيليا، منذ عام 2015.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان فرنسا مارسيليا ليون باريس الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

لاعب باريس سان جيرمان يحصل على شهادة البكالوريا

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء عن حصول وارن زائير إيمري، نجم فريق باريس سان جيرمان، على شهادة البكالوريا، التي تعادل الثانوية العامة في مصر.

ايمري: استون فيلا يرغب في بناء تاريخ جديد في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان تشكيل موقعة باريس سان جيرمان ونيس بالدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم

أعلن إيمري لاعب الوسط الشاب، البالغ من العمر 18 عامًا، عن حصوله على الشهادة بعد هزيمة فريقه أمام أرسنال (2-0) في دوري أبطال أوروبا. وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فقد أجل إيمري امتحاناته إلى سبتمبر بعد استدعائه للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، لكنه لم يشارك في أي من المنافسات.

علم إيمري بنجاحه في امتحانات البكالوريا أثناء وجوده في منزله، قبل أن يتوجه إلى مركز كليرفونتين الوطني لكرة القدم، حيث تم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب فرنسا في مباريات دوري الأمم ضد الكيان الصهيوني وبلجيكا يومي 10 و14 أكتوبر الجاري.

وفي وقت سابق، أكد إيمري عند استدعائه لبطولة أمم أوروبا 2024 أنه يركز على كرة القدم، قائلًا: "أريد التركيز على كرة القدم في الأسابيع المقبلة. بعد الصيف، سأتمكن من مراجعة مقرراتي الدراسية والالتحاق بشهادة البكالوريا".

على صعيد آخر، جدد نادي باريس سان جيرمان عقد زائير إيمري رسميًا، ليواصل مشواره مع العملاق الباريسي حتى صيف 2029، مما يعكس ثقة النادي في موهبته الشابة ومستقبله المشرق.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب باريس سان جيرمان يحصل على شهادة البكالوريا
  • ‎نجم باريس سان جيرمان يتخلى عن رقمه المميز مع منتخب فرنسا من أجل غريزمان
  • باريس سان جيرمان يفشل في الوصول للصدارة
  • في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان
  • عبدالمنعم احتياطي.. نيس يتفوق على باريس سان جيرمان بهدف في الشوط الأول
  • ليون.. «الحفل الرابع»
  • محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس لمواجهة باريس سان جيرمان
  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم