نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصرية، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

سوق المستعمل .. كيا سبيكترا سعرها 250 ألف جنيه

يتواجد داخل سوق السيارات المصرى للمستعمل العديد من إصدارات السيارات التى يرغب المواطنون فى اقتنائها، وذلك بسبب ما يتوافر بها من مميزات تعمل على راحة قائد السيارة وركابها ومن ضمن تلك السيارات كيا سبيكترا موديل 2004، وتنتمي سبيكترا  لفئة السيارات السيدان، ويضم سوق المستعمل باقة متنوعة من السيارات التى تم توافرها بعد استقرار سوق السيارات .

خطوات بسيطة لقيادة السيارة ليلاً بأمان

تتحرك السيارات خلال فترى الليل بانتظام ويفضل الكثير من ملاك السيارات قيادة سياراتهم ليلا، وذلك من اجل الشعور بمتعة القيادة، ولكن يتعرض الكثير من أصحاب السيارات عند قيادة سيارتهم ليلا الى الكثير من المواقف المحرجة والتى تتسبب فى تعطلهم على الطرق السريعة لفترات طويلة، وربما تصل إلى ترك السيارة فى المكان الذى توقفت به .

أسعار نيسان صني 2025 بالسعودية

كشفت شركة نيسان عن طرازها الجديد  نيسان صني موديل 2025، وتنتمي صني لفئة السيارات السيدان، وتظهر بتصميم أنيق وجذاب، وذلك بفضل تصميمها الجديدة والتكنولوجيات التى تمتلكها .

استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو في السعودية لهذا السبب ؟

أعلنت شركة بي إم دبليو البافارية عن إطلاق استدعاء لعدد من طرازات سيارات بي إم دبليو في السعودية من ضمنها، سيارات بي إم دبليو X6 التى تم انتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وبي إم دبليو 5-Series التى تم إنتاجها من عام 2023 حتى عام 2024، وطراز بي إم دبليو X5 الذى تم إنتاجه من عام 2023 حتى عام 2024 .

أزمة جديدة.. هل يؤثر إعصار هيلين على إنتاج أشباه الموصلات

شهدة ولاية كارولينا الشمالية الامريكية إعصار مدمر يطلق علية اسم " هيلين " نجم عنه أكثر من 200 قتيل نتيجة الدمار الذى تسبب فيه الاعصار، بالإضافة إلى ان إعصار يمكن ان يؤثر بشكل كبير على إنتاج أشباه الموصلات التى تدخل في صناعة السيارات .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا سبيكترا قيادة السيارة ليلا نيسان صني 2025 أسعار نيسان صني 2025 بي إم دبليو إعصار هيلين اشباه الموصلات بی إم دبلیو التى تم

إقرأ أيضاً:

الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024

يبحث عدد كبير من المواطنين، عن كيفية ترخيص سيارة جديدة 2024، والتي حددتها الإدارة العامة للمرور، والتي ويتعين على صاحب السيارة الذهاب بها الى المرور التابع له، والقيام في البدء في خطوات ترخيص وتسجل هذه السيارة، بعد شراء سيارة جديدة.

خطوات ترخيص سيارة جديدة في المرور بـ17 ألف جنيه.. امتلك سيارة أوبل كورسا 2023| تفاصيل هدية لزوجته.. مارك زوكربيرج يحول سيارة بورش كايين توربو إلى عائلية إصابة 15 عاملا في انقلاب سيارة ربع نقل بالوادي الجديد ترخيص سيارة جديدة في المرور

 

 خطوات ترخيص السيارة الجديدة بالمرور الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024

الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024، بتقديم الآتي:-

تقديم سند ملكية السيارة .إفراج جمركي للسيارات الواردة من الخارج وفاتورة بيع المصنع المنتج .الفحص الفني للسيارة لبيان توافر شروط الأمن والمتانة المقررة.وثيقة التأمين الإجباري.سداد الضرائب والرسوم المقررة بقانون المرور واستلام الرخصة واللوحات.تحدد الضرائب على أساس السعة اللترية للمحرك .البطاقة الشخصيةما يثبت محل إقامة مالك السيارةما يثبت صفة طالب الترخيص (توكيل أو إقرار وصاية أو إعلام وراثة)سند ملكية السيارةتسديد الضرائب والرسوم المقررة على استلام الرخص واللوحاتعمل استعلام أمني لصاحب السيارةترخيص السيارة بقسم المرور التابع له المالك .تقديم ما يثبت شخصية المالك سواء مصري أو أجنبي .عرض ما يثبت محل إقامة مالك السيارة .إظهار بيان صفة طالب الترخيص .خطوات ترخيص السيارة الجديدة في المرور

 والتي شملت التالي:-

قسم المرور التابع لمحل الإقامةالذهاب إلى شباك إصدار ترخيص السيارة الجديدةشراء الأوراق الخاصة بترخيص السيارة الجديدة من المرورقم بتقديم الأوراق المطلوبة للموظف المختصانتظار صدور رخصة السيارة بعد مراجعة البيانات الخاصة بملكية السيارة
  خطوات ترخيص السيارة الجديدة بالمرور

مقالات مشابهة

  • استدعاء مختلف فئات بي ام دبليو في السعودية لهذا السبب ؟
  • أسعار نيسان صني 2025 بالسعودية
  • الأوراق المطلوبة لترخيص السيارة الجديدة في المرور 2024
  • خطوات بسيطة لقيادة السيارة ليلاً بأمان
  • الاستعلام عن الرقم التأميني باستخدام بيانات المؤمن عليه.. خطوات بسيطة
  • تجنبا للغرامة.. خطوات تجديد رخصة السيارة والأوراق المطلوبة
  • 7 خطوات بسيطة ومنظمة لتشجيع طفلك على المذاكرة
  • كيف تتجنب حصوات الكلى بـ 7 خطوات بسيطة!!
  • أخبار السيارات| أرخص سيارة «فبريكا» موديل 2022 .. أسعار 5 سيارات SUV ألمانية.. ماذا تقدم سيارة RISING R7 الكهربائية؟