دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ضبطت وزارة الداخلية الكويتية، الثلاثاء، مجموعة من المقيمين منهم من جنسيات سورية ومصرية أقدموا على عمليات تزوير وثائق رسمية وفقا لما ذكرته الداخلية في بيان.

ونشرت الداخلية صورة "مموهة لمنطقة الوجه" لـ7 أشخاص من المجموعة التي ألقي القبض عليهم.

وقالت الداخلية في بيان أن المجموعة تورطت بالاتجار بالإقامات والمحررات الرسمية وتسهيل الحصول على الإقامة مقابل مبالغ مالية.

وأوضحت أن المجموعة أقدمت على "تحويل إقامات العمالة الموجودة في البلاد على إحدى الشركات"، وأن هذه الشركة "استقدمت عمال مقابل مبالغ مالية تتراوح 700 و1000 دينار كويتي للعامل الواحد".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الكويتية الداخلية الكويتية القضاء الكويتي تزوير

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر بالأقصر.

 

الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية تضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء الداخلية الفلسطينية: لا صحة لادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة جنوب غزة بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون

 

رصدت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر، وبالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (عامل – مقيم بمحافظة الأقصر.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الأقصر ، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل) وبمواجهته أقر بقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ، والترويج لنشاطه الإجرامى من خلال الفيديو المشار إليه.

 

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بينهم مصريون.. القبض على تجار إقامات في الكويت مقابل 700-1000 دينار
  • الداخلية: ضبط مجموعة أشخاص من الجنسية السورية والمصرية والآسيوية بتهمة تجارة الإقامات
  • روسيا تصيب سفينة محملة بالذرة يقودها مصريون وسوريون
  • تفاصيل التحقيق مع متهم بتزوير وترويج الأختام والمحررات الرسمية
  • الداخلية تضبط قضايا تجارة عمله بـ 7 ملايين جنيه
  • استخدم فوتوشوب.. اعترافات المتهم بتزوير المحررات الرسمية فى الشرقية
  • تخصصا في الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع متهمين بتزوير المستندات
  • الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه
  • الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر