أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق، لم يضغط للرحيل إلى الزمالك كما تردد.

وتابع الرمادي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "اللاعب جدد عقده في يناير الماضي لمدة 3 مواسم بخلاف الموسم الحالي، ورفضنا رحيله للزمالك لأننا بحاجة إلى خدماته".

وأضاف أيمن الرمادي: "بيكهام رفض البرنامج الخاص الذي وضعته له من أجل حمايته من الإصابة، للتواجد في المنتخب، وفضل التدرب مع الفريق بشكل طبيعي".

وقال: "كان هناك خلاف بينه وبين النادي بعد طرده في الكأس، عقب توقيع عقوبة عليه من النادي وهذا الخلاف الوحيد وليس بسبب ضغطه للرحيل إلى الزمالك هذا الموسم".

واختتم مدرب سيراميكا كليوباترا: "الأجواء في الإمارات عالية الرطوبة والحرارة، ولكن المباريات ستكون في قمة الإثارة، وخسارة الأهلي في السوبر الإفريقي، ليس لي علاقة بها والأندية الكبرى لا تقف أمام كبوة وهو يمر من أزماته بشكل سريع ولن يتأثر بها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا أيمن الرمادي السوبر الإفريقي أحمد رمضان سيراميكا كرة القدم

إقرأ أيضاً:

أيمن الرمادي: سيراميكا لايزال يحتاج وقتاً للتجهيز للسوبر المصري.. والقندوسي مسئول عن تصريحاته

أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريفه لا يزال يحتاج للوقت للجاهزية لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

وتابع "الرمادي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90": "الفريق رحل عنه عدد من اللاعبين ودخل أسماء جديدة، ونحتاج الوقت للتجهيز للبطولة".

وأضاف أيمن الرمادي: "رحيل صديق أوجولا إلى بيراميدز بالتأكيد مؤثر، ولكن حصلنا على 4 لاعبين مميزين، وأجولا لا يوجد به بند شراء ولكن نملك أحقية الشراء في إعارة إسلام عيسى".

واستطرد: "لا يفرق معي طلب الأهلي حكام أجانب أو تواجد حكام مصريين وذلك لأنه من حقه، والحكام الأجانب أفضل لنا بعدما تعرضنا للظلم الموسم الماضي، ولم نطلب حكام أجانب لأن هناك بالتأكيد حكام نخبة للبطولة".

واختتم: "أحمد القندوسي مسئول عن تصريحاته ولسنا طرفاً به ويخص الأهلي فقط، واللاعب الجزائري متميز على المستوى الفني والخلقي، ونعلم أنه لا يقصد الإساءة للنادي الأهلي وقد يكون الخلاف مع أشخاص، ونثق في جاهزيته للبطولة".

مقالات مشابهة

  • أيمن الرمادي: سيراميكا لايزال يحتاج وقتاً للتجهيز للسوبر المصري.. والقندوسي مسئول عن تصريحاته
  • الرمادي: قرار الأهلي تجاه قندوسي "عادل".. واعتذرنا عن بيع بيكهام وأخطأنا في بيع صبحي
  • أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بـ4 لاعبين من بيراميدز
  • مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري
  • أيمن الرمادي: بيكهام لم يضغط للرحيل إلى الزمالك
  • أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك وعوضنا إيجولا بأربع لاعبين من بيراميدز
  • الرمادي: قرار الأهلي تجاه قندوسي "عادل".. واعتذرنا عن بيع بيكهام
  • أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك
  • الزمالك يُعيد مفاوضاته لضم نجم خط وسط سيراميكا كليوباترا