المناطق_الرياض

شهدت العاصمة الرياض أمس الثلاثاء حدث “”Grand Arrival الذي أقيم في محيط ملعب “المملكة أرينا”، معلنًا وصول أبطال الملاكمة العالميين أرتور بيترفبيف ودميتري بيفول إلى المملكة، استعدادًا لنزالهما المرتقب على لقب بطل العالم في الوزن الخفيف الثقيل بلا منازع، الذي سيُقام ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض 2024.

وخلال هذا الحدث، توافدت الجماهير وعشاق الملاكمة لمشاهدة الأبطال وهم يتأهبون لخوض واحدة من أعظم النزالات في تاريخ الملاكمة .

أخبار قد تهمك موسم الرياض يطرح تذاكر أهم بطولة لأساطير التنس في العالم 29 سبتمبر 2024 - 12:09 صباحًا موسم الرياض يقيم حفل زواج جماعي لـ300 عريس وعروسه 23 سبتمبر 2024 - 6:38 صباحًا

وأعرب بيترفبيف حامل ألقاب WBC وWBO وIBF وبيفول حامل لقب WBA، عن حماسهما الكبير للمواجهة المقررة في 12 أكتوبر، حيث سيكون النزال المنتظر في “المملكة أرينا” محط أنظار الملايين حول العالم، ويعد بأن يكون حدثًا رياضيًا غير مسبوق.

وبالإضافة إلى النزال الرئيس، سيشهد الحدث عدة مواجهات مثيرة تشمل نخبة من أبطال الملاكمة العالميين، ففي وزن المتوسط سيتحدى البريطاني كريس يوبانك جونيور نظيره البولندي كاميلسزيريميتا، وفي وزن الثقيل سيواجه البريطاني فابيو ووردلي مواطنه فريزر كلارك، أما في وزن الكروزير سيلتقي الأسترالي جاي أوبتايا مع البريطاني جاك ماسي في مواجهة مرتقبة.

وفي وزن الخفيف الثقيل سيتنافس البريطاني بن ويتاكر مع مواطنه ليام كاميرون، كما سيشهد الحدث نزالًا نسائيًا يجمع بين الأسترالية سكاي نيكولسون والبريطانية رافين تشابمان، بالإضافة إلى ذلك سيكون الجمهور على موعد مع نزال مهم بين السعودي محمد العقل والمكسيكي خيسوس غونزاليس في وزن الويلتر.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: موسم الرياض فی وزن

إقرأ أيضاً:

عيد الثقيل: لا أتفق مع تصنيف “إعلام تقليدي وإعلام جديد”

عيد الثقيل: لا أتفق مع تصنيف “إعلام تقليدي وإعلام جديد”

مقالات مشابهة

  • عيد الثقيل: لا أتفق مع تصنيف “إعلام تقليدي وإعلام جديد”
  • “موسم الرياض” راعٍ رسمي للدوري الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاثة أعوام
  • “موسم الرياض” راعياً رسمياً للدوري الإسباني
  •   “موسم الرياض” يقدم حزامًا تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة بالتعاون مع WWE
  • موسم الرياض يقّدم حزامًا تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة بالتعاون مع WWE
  • “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • بعد إضافة 5 مناطق جديدة.. “موسم الرياض” يطرح تذاكر منطقة “بوليفارد وورلد”
  • مفاجآت ضخمة في افتتاح موسم الرياض 2024 بمشاركة مسي إليوت وبوستا رايمز
  • رئيس “الغذاء والدواء” يرأس وفد المملكة في الاجتماع السنوي للجمعية الدولية للتيقظ الدوائي ISoP