صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية الصمت الدولي والعربي على استمرار مجازر حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها حكومة الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ عام في سياسة انتقامية ممنهجة ضد الشعب الذي احتضن المقاومة بثبات وصمود.

وقالت حركة المجاهدين، مساء الثلاثاء، في تصريح وصل وكالة "صفا"، إن مجازر الاحتلال الجديدة ولاسيما المرتكبة في شمال قطاع غزة هي جزء من الحرب المفتوحة التي يشنها على المواطنين ساعيا من خلالها لكسر إرادته وتمسكه بأرضه والمضي بمخططات التهجير وتصفية القضية الفلسطينية.

وأضافت أن الصمت الدولي والخذلان العربي يشجعان الاحتلال على مواصلة جرائمه البشعة ضد الشعب الفلسطيني ويفتح شهيته لمزيد من القتل والإرهاب بحق العزل والأبرياء.

وتابعت المجاهدين: "الإدارة الأمريكية شريكة للاحتلال في كل جرائمه الوحشية فهي تواصل بكل وقاحة دعم حكومة نتنياهو المجرمة وتوفير الغطاء الدولي والدعم العسكري والمالي".

وشددت على أن الاحتلال لن يفلح من خلال جرائمه ومجازره البشعة بكسر إرادة وعزيمة الشعب ومقاومته، وستكون هذه الجرائم وبالاً عليه ولعنة تطارده".

ودعت حركة المجاهدين أحرار الشعب لتصعيد المواجهة مع الاحتلال الجبان مطالبة أحرار العالم بمزيد من الفعاليات الضاغطة على مصالح الكيان والأمريكان حتى وقف الإبادة الجماعية في غزة.

ومنذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023 يشن الاحتلال الإسرائيلي عدوانا همجياً على قطاع غزة خلف عشرات آلاف الشهداء والجرحى والمفقودين، معظمهم أطفال ونساء.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

مصر تدين مذبحة دير البلح في قطاع غزة

 أدانت وزارة الخارجية ، اليوم الأحد، مذبحة دير البلح بقطاع غزة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس، والتي أسفرت عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين المدنيين.

إدانة مذبحة دير البلح بقطاع غزة 

وبحسب البيان الصادر، اليوم الأحد، أدانت مصر كل المذابح التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ومنها مذبحة مخيم طولكرم بالضفة الغربية منذ أيام، فضلًا عن المذابح الناجمة عن الغارات الجوية على الضاحية الجنوبية لبيروت ومناطق متفرقة في لبنان.

وإلى جانب إدانة مذبحة دير البلح في قطاع غزة، أكدت وزارة الخارجية على دعمها الكامل للمؤسسات الأممية التي تعمل في ظروف عصيبة، وعلى رأسها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، وقوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل)، مشددة على دورهما المحوري في دعم العمل الإنساني واستعادة الهدوء والاستقرار والأمن.

مقالات مشابهة

  • حركة المجاهدين الفلسطينية: الصمت الدولي والخذلان العربي يشجع العدو الصهيوني على مواصلة جرائمه البشعة ضد شعبنا
  • "الوطني الفلسطيني" يدين الصمت الدولي وحالة الجمود حيال المجازر والإبادة في غزة
  • كتائب المجاهدين: نفذنا عملية إطلاق نار في جنين وأوقعنا إصابات
  • "كتائب المجاهدين": نفذنا عملية إطلاق نار في جنين وأوقعنا إصابات
  • 3 مجازر جديدة في قطاع غزة وحصيلة الشهداء تقترب من 42 ألف
  • إيران تدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • مصر تدين مذبحة دير البلح في قطاع غزة
  • حركة الأحرار الفلسطينية: ارتكاب العدو جرائم جديدة بالجملة استمرار لعجز المجتمع الدولي
  • عام على حرب غزة.. الأسرى الفلسطينيون ما بين مطرقة الاحتلال وسندان الصمت الدولي