حصل مستشفى أن أم سي رويال – مجمع دبي للاستثمار على تصنيف ’المسار نحو التميز’ المرموق من المركز الأمريكي لاعتماد الممرضين، ليصبح بذلك أول مستشفى في دبي يحصل على هذا التصنيف، والـ 229 على مستوى العالم.
يحظى هذا الاعتماد العالمي من المركز الأمريكي لاعتماد الممرضين بالاعتراف بالمنظمات التي تساهم في خلق بيئة عمل داعمة وتمكينية للممرضين.


بصفتها منظمة ’باثواي’، تم الاعتراف بـ أن أم سي لنهجها التعاوني في اتخاذ القرارات السريرية، حيث يشارك الممرضون بنشاط، وتعتبر سلامة المرضى وجودة الرعاية في المقام الأول. كما يعترف التصنيف بثقافة بيئة العمل القوية في أن أم سي التي تقدّر وتعترف بمساهمات الممرضين مع توفير التوجيه المستمر والدعم وفرص النمو المهني.
علقت كيت هوفمان، رئيسة التمريض لـ أن أم سي، قائلة: “إنه لشرف كبير أن نحصل على تصنيف المسار نحو التميز، حيث يؤكد ذلك التزامنا بتعزيز بيئة عمل صحية، ويتم تقدير الممرضين ومشاركتهم الفعالة في تشكيل السياسات والممارسات.”
وتابعت: “يعكس حصولنا على تصنيف المسار نحو التميز التزامنا بتعزيز بيئة عمل صحية لموظفي التمريض لدينا. حيث اجتمع فريقنا السريري بالكامل لإنشاء بيئة يمكن لممرضينا أن يزدهروا فيها، وبالتالي يقدمون رعاية استثنائية لمرضاهم. نحن فخورون بأن نكون مثالًا يحتذى به ونتطلع إلى مواصلة تحديد معايير التميز في ممارسة التمريض.”
من جانبه قال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لـ أن أم سي:”إن هذا التصنيف المرموق يظهر مدى التزامنا العميق بتقديم رعاية مخصصة عالية الجودة للمرضى، ويرمز أيضًا إلى الأهمية الكبيرة التي نوليها لخلق بيئات تعزز النمو المهني والرفاهية لممرضينا. إنها لحظة فخر لنا، ونحن ملتزمون بمواصلة رحلتنا نحو التميز وتعزيز جودة الرعاية التي نقدمها.”
تعد أن أم سي من أكبر جهات توظيف الممرضين في الإمارات العربية المتحدة، حيث توظف أكثر من 3,500 ممرضًا عبر 85 منشأة في أبوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة وعجمان. إذ تلتزم بتقديم التميز السريري من خلال التمريض المتخصص والآمن ، وتعزيز ثقافة التعلم المستمر والسعي لتحقيق التميز في الخدمات والعمليات ونتائج المرضى.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: على تصنیف أن أم سی

إقرأ أيضاً:

إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !!

#سواليف

يتداول #الأكاديميون قيام إحدى #مؤسسات_التصنيف_العالمية المشهورة للجامعات خلال الأسابيع القليلة الماضية بتعديل احد البنود والمعايير التي وُجدت منذ تأسيس هذه المؤسسة العالمية المرموقة ، وذلك بعد ان قامت #الجامعات بتسليم بياناتها لهذه المؤسسة؛ الأمرالذي يعتبرمُخالفاً لما هو مُتعارف عليه عالمياً، إذ لا يجوز تعديل معايير محددة بعد الاطلاع على بيانات المؤسسات المُتنافسة.

ويشيرالأكاديميون الى أن هذا التعديل قد يتسبب بإدخال جامعات محدّدة بذاتها لتتفوّق على جامعات ذات سمعة عالمية مرموقة يُشار لها

 بالبنان.!

مقالات ذات صلة اعلان نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة الدبلوم 2024/10/06

وينتظر القطاع الأكاديمي نتائج هذه التصنيفات خلال هذه الأيام للتأكد من صحّة ودقة المعلومات.!!

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يطالب بإخلاء 3 مستشفيات شمال غزة.. وتحذيرات من تكرار سيناريو مجمع الشفاء
  • أبوظبي الأولى عالمياً في تصنيف صناديق الثروة السيادية
  • “الاتحاد الدولية للاستثمار ” تحصل على تصنيف أوّلي “AAA” من “MSCI”
  • محافظ الغربية يفتتح المعرض الفني ويشهد احتفالية بمدرسة رويال للغات
  • محافظ المنوفية وهيئة الاستثمار يناقشان آليات التعاون المشترك وتحسين بيئة الأعمال
  • «الصحة»: مجمع الفيروز الطبي جاهز لخدمة أهالي سيناء
  • بينهم أطفال وصحفيون.. إصابات في قصف إسرائيلي على مستشفى في غزة
  • تخفيض التصنيف الائتماني لـ"إسرائيل"
  • إحدى مؤسسات التصنيف العالمية المشهورة للجامعات تُعدّل أحد بنودها بعد تسليم الجامعات لبياناتها !!