أكد أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن الفريق رحل عنه 17 لاعبًا منذ شهر يناير الماضي، لكن تم التعاقد مع بعض العناصر مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه كان يعاني من "إسكواد" الفريق في بعض المراكز، منها المعاناة بعد إصابة محمد شكري في مركز الظهير الأيسر.

الرمادي: لهذا السبب وافقت على رحيل ريان وإبراهيم

وقال الرمادي عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "لم نحصل سوى على راحة لمدة 10 ايام، ومع تلاحق المواسم لا نستطيع ضبط الاسكواد جيدًا خصوصا ملف الأجانب، وتأخر انتهاء منافسات الدوري المصري، وبالتالي فمن الصعب رحيل لاعبين أجانب أو استقدام آخرين، لكن حاولنا قدر الامكان جلب بعض العناصر المميزة لتقوية القائمة".

وأضاف: "قمنا ببيع بعض اللاعبين أكثر من إبرام صفقات الشراء، ولدينا "ستايل لعب" واي لاعب صاحب مهارة يظهر بشكل جيد في صفوف سيراميكا، وأحاول أن يكون أداء فريقي ممتعًا، لأنني اتضايق كثيرًا من سوء الأداء، هناك مباريات فزنا بها مثل لقاء المقاولون ولم أكن سعيدًا بالمكسب بسبب الأداء، في حين خسرنا من الأهلي والزمالك وكنت راضيًا عن مستوى اللاعبين".

الرمادي: قرار الأهلي تجاه قندوسي "عادل".. واعتذرنا عن بيع بيكهام وأخطأنا في بيع صبحي الكومي: تم إنهاء الأزمة مع الشركة السويسرية.. وادرس الترشح في انتخابات الجبلاية ولم يصلنا قرارات من الانضباط

وواصل: "قمنا بضم بعض اللاعبين مثل فخري لاكاي وزلاكا وعبدالله مجدي واسلام عيسي، ولا أعلم تفاصيل عقود اللاعبين من الناحية المالية هذه الامور تخص الادارة".

وأشار إلى أن إسلام عيسي من اللاعبين الجيدين وسيكون مكسب كبير لسيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه رشح الراحل أحمد رفعت للانتقال لنادي الوحدة الاماراتي وكان من أبرز اللاعبين خلال أول 4 أسابيع، وتراجع مستواه بسبب بعض الأمور.

وبسؤاله عن رحيل ريان ومحمد إبراهيم إلى البنك الأهلي، قال: "كان لا بد من ضبط المراكز الخاصة بالإسكواد، ووافقت على رحيل ريان في ظل وجود أكثر من بديل، وكنت ارغب في ضم محمد صادق لاعب فيوتشر وأنا معجب بطريقة لعبه، لذلك وافقت على رحيل ريان ومحمد إبراهيم، وهذا هو الاحتراف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن الرمادي أحمد ياسر ريان سيراميكا كليوباترا تصريحات أيمن الرمادي على رحیل ریان

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة في أزمة القندوسي | ماذا يحدث داخل الأهلي؟

قدمت مذيعة "صدى البلد"، رنا عبدالرحمن، تغطية عن تصريحات الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار، بأن هناك أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، كانت السبب وراء الإطاحة بعدد من العناصر المهمة في الأهلي.. وكان القندوسي أدلى بتصريحات عن  فشل مفاوضات الأهلي مع مواطنه زين الدين بلعيد.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن آخر التطورات من جانب رئيس النادي محمود الخطيب، والمدير الرياضي محمد رمضان، حيث شهدت الساعات الماضية، أحداثًا قوية، قبل اتخاذ قرار بعرض لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا كليوباترا، أحمد القندوسي، للبيع نظرًا لتصريحاته الأخيرة، إضافة إلى إعادة هيكلة إدارة التعاقدات في النادي.

وأوضح المصدر، أنه تم الاستماع إلى القندوسي، بحضور إدارة الشؤون القانونية بالأهلي، وعقدت جلسة أخرى للاعب أمس، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات وقدّم كل طرف وجهة نظره بخصوص تصريحات اللاعب الجزائري التي أكد فيها على وجود تعامل مع وكيل لاعبين مُحدد.

لمزيد من التفاصيل شاهد الفيديو:

مقالات مشابهة

  • صلاح سليمان: بعض اللاعبين هدفهم «اللقطة».. وإمام عاشور معذور لهذا السبب
  • أيمن الرمادي: سيراميكا لايزال يحتاج وقتاً للتجهيز للسوبر المصري.. والقندوسي مسئول عن تصريحاته
  • الرمادي: لهذا السبب وافقت على رحيل ريان ومحمد إبراهيم
  • تطورات جديدة في أزمة القندوسي | ماذا يحدث داخل الأهلي؟
  • الحكم الألماني باسكال إيتريتش: نعاني مثل اللاعبين من ضغط المباريات
  •  الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب
  • أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب
  • الأهلي يخطط لمنح الجنسية المصرية للاعبه علي معلول
  • مانويل جوزيه: سحبت شارة القيادة من الحضري لهذا السبب.. وتحديت إدارة الأهلي بسبب "فلافيو"