موقع 24:
2024-10-09@04:24:12 GMT

هل يخطف مرموش لقب "حبيب المصريين" من محمد صلاح؟

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

هل يخطف مرموش لقب 'حبيب المصريين' من محمد صلاح؟

أصبح اللاعب عمر مرموش محط أنظار الجمهور العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص، بعدما خطف الأضواء في الموسم الحالي.

لاعب منتخب مصر تألق بشكل لافت مع آينتراخت فرانكفورت، وبات نجمه الأول ومصدر الخطورة في جميع المباريات.

ليفربول وآرسنال ويونايتد تطارد #عمر_مرموشhttps://t.co/c29H6t7aoI

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 7, 2024
وبدأ عمر مرموش الموسم الجديد بطريقة مبهرة، قبل أن ينفجر بنجاحه في هز شباك بايرن ميونخ، خلال لقاء الفريقين، في سادس جولات الدوري الألماني، بإحرازه هدفين وصناعته الهدف الثالث لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3 بعدما أحرز الدولي المصري هدف التعادل في الوقت القاتل.


وبهذه الثنائية ابتعد مرموش بصدارة هدافي "البوندسليغا" برصيد 8 أهداف بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه، هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، بخلاف 4 تمريرات حاسمة.
واللافت في الأمر أن اللاعب الذي انتقل من وادي دجلة إلى الدوري الألماني أصبح يزاحم أفضل محترف في تاريخ الكرة المصرية، محمد صلاح، حيث باتت مباريات فرانكفورت تحظى باهتمام كبير من المصريين لمتابعة اللاعب المتألق.
وبات مرموش أخطر سلاح هجومي في فرانكفورت هذا الموسم حيث سجل 9 أهداف و6 تمريرات حاسمة في 9 مباريات بمختلف المسابقات.
ورفع مهاجم منتخب مصر أيضا حصيلته إلى 3 أهداف في شباك بايرن ميونخ إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة خلال 8 مواجهات أمام الفريق البافاري بقمصان فرانكفورت وشتوتغارت وفولفسبورغ.
وصعد مرموش سلم النجومية تدريجيا منذ بداية مسيرته في الدوري الألماني بصيف عام 2017 عندما انضم لفريق الرديف بنادي فولفسبورغ قادماً من فريق وادي دجلة المصري حتى بات النجم الأول لفريق أينتراخت فرانكفورت.
ويسير لاعب منتخب مصر على خطى محمد صلاح الذي كان المقاولون العرب بوابته للاحتراف في أوروبا، بانتقاله إلى بازل السويسري ثم تشيلسي ثم فيورنتينا ثم روما وأخيراً ليفربول، ليتشابه الثنائي في أنهما لم يلعبا في صفوف العملاقين الأهلي والزمالك.
ويمتلك عمر مرموش فرصة ذهبية في حال مواصلته رحلة التألق مع أينتراخت فرانكفورت، خاصة أن العديد من الأندية تراقبه في الوقت الحالي، وتحديداً من الدوري الإنجليزي، بعدما ارتبط اسمه بأندية ليفربول وآرسنال ومانشستر يونايتد.
في المقابل يخوض مع منتخب مصر منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث أن التأهل إلى المونديال سيعزز من مسيرة مرموش في دخول قلوب الجمهور المصري، بينما قد يخطف لقب "حبيب المصريين" من محمد صلاح الذي تربع على هذه المكانة في السنوات الماضية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية عمر مرموش محمد صلاح ليفربول إينتراخت فرانكفورت عمر مرموش منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ ويسهم بجميع أهداف فرانكفورت في مباراة مثيرة

واصل عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت، تألقه في الدوري الألماني خلال المباراة التي جمعته بفريق بايرن ميونخ اليوم الأحد، في الجولة السادسة من المسابقة.


تفاصيل المباراة

انتهت المباراة بالتعادل 3-3 على ملعب دوتش بنك بارك، حيث ساهم مرموش بشكل مباشر في جميع أهداف فريقه، حيث بدأ بتسجيل الهدف الأول بعد أن تأخر فريقه بهدف، ثم صنع الهدف الثاني الذي منح فرانكفورت التقدم.


اللحظات الحاسمة

وقبل نهاية المباراة، وعندما كان فرانكفورت متأخرًا مجددًا بنتيجة 3-2، خطف مرموش هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي، ليحرم بايرن ميونخ من تحقيق الفوز.


صدارة الهدافين

بتسجيله هدفين، رفع مرموش رصيده إلى 8 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، بينما لم يتمكن هاري كين من التسجيل في هذه المباراة، حيث خرج مصابًا في وقت مبكر. ليوسع مرموش الفارق بينه وبين كين إلى 3 أهداف.


وضع رفقاء مرموش في الدوري الألماني

بعد التعادل، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 14 نقطة، ليظل في صدارة جدول الدوري الألماني بالتساوي مع لايبزيج، بينما يأتي فرانكفورت خلفهما بفارق نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • فرانكفورت يرفض التفريط في المصري عمر مرموش
  • تألق تاريخي أمام البايرن.. المصري مرموش يصنع المجد في ألمانيا!
  • المصري مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام البايرن
  • عمر مرموش يكشف سر تعادل فرانكفورت مع بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام العملاق البافاري
  • مرموش يتألق أمام بايرن ميونخ ويسهم بجميع أهداف فرانكفورت في مباراة مثيرة
  • مرموش يخطف التعادل لفرانكفورت أمام بايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني
  • الدوري الألماني.. مرموش يقود فرانكفورت لمواجهة بايرن ميونيخ
  • مرموش ضد كين.. تشكيل فرانكفورت وبايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني