كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن اخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لعدم اقتناع كولر به.

الأهلي يحدد أول الراحلين بالصيف

وقال عبدالهادي ببرنامجه اللعيب عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط قرروا أن هذا هو الموسم الأخير للجنوب إفريقي بيرسي تاو لرغبتهم في التعاقد مع جناح أجنبي جديد".

شبانة: هاني رمزي سيتولى ملف التعاقدات في الأهلي بشكل مؤقت وغير معلن عاجل| شبانة: أمير توفيق تمت إدانته وهناك حالة غضب ضده في الأهلي.. وسيرحل عن شركة الكرة بعد 15 يوم

وأضاف: "لجنة التخطيط بمجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رفضت التجديد لبيرسي تاو وسيرحل بعد نهاية عقده بفترة الانتقالات الصيفية القادمة بنهاية الموسم الحالي".

واختتم حديثه: "الأسباب التي دفعت الأهلي لرحيل تاو كبر سنه فقد بلغ 31 عام وراتبه الكبير مليون دولار وهو لاعب ممتاز ولا يمكن التقليل منه ولا يوجد مثله بالدوري المصري ومتفرد بموهبته ولكن هم بحاجة لاعب جديد صغير السن بهذا المركز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الراحلين عن الأهلي كولر الانتقالات الصيفية القادمة الاعلامي مهيب عبدالهادي الدوري المصري الانتقالات الصيفية انتقالات الصيف بيرسي تاو لجنة التخطيط مهيب عبدالهادي فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

هل الأهلي فاوض زيزو وأمر عاجل بشأن فتوح.. أمير توفيق يكشف الحقيقة

أكد أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، في أي وقت. 

أمر عاجل بشأن تفاوض الأهلي مع أحمد فتوح أمير توفيق يعلن مفاجأة عن صفقة المهاجم موديست بالنادي الأهلي

وأضاف المدير التنفيذي لشركة الاهلي لكرة القدم، خلال تصريحات تلفزيونية، أن :" أحمد سيد زيزو لاعب مميز، ولكن الأهلي لما يتحدث مع زيزو، أو ولاده، أو احد من المقربين له".

 

وأشار إلى أن زيزو كان في وقت من الأوقات عقده سينتهي في الزمالك، لم يدخل في أي تفاوض مع اللاعب، معلقًا :" أكيد بيكون العين على أي لاعب مميز ينتهي عقده في فريقه، ولكن الأهلي لم يدخل في أي تفاوض مع زيزو".

أكد أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن النادي الأهلي لم يتفاوض مع أحمد فتوح، لاعب الزمالك، في الوقت الحالي، أو في أي وقت سابق، حتى وقت عرضه من قبل نادي الزمالك للبيع.

وقال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية: “لم أجلس مع فتوح لضمه للأهلي رغم أنه عرض على النادي من قبل أشخاص بجانبه”.

وأضاف أن الأهلي أيضًا لم يتفاوض مع إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الحالي، عندما كان مع فريق نادي الزمالك، وأن التفاوض مع عاشور كان بعد الرحيل من الزمالك.

ولفت إلى أن علاقته بجميع اللاعبين مميزة، فعلاقته بفتوح وجميع اللاعبين بالدوري المصري مميزة، ولا يوجد بها أي مشكلات.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل| شبانة: أمير توفيق تمت إدانته وهناك حالة غضب ضده في الأهلي.. وسيرحل عن شركة الكرة بعد 15 يوم
  • 3 لاعبين من شركة برتغالية.. «الغندور» يكشف تطورات صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. الأهلي يتحرك لتعزيز صفوفه ويستهدف التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل
  • عاجل.. كولر يمنح لاعب الأهلي بطاقة الرحيل.. وينقذ مسيرة «نيدفيد» بقرار اضطراري
  • الأهلي يُنهي تجربة بيرسي تاو ويرفض تجديد عقده
  • هل الأهلي فاوض زيزو وأمر عاجل بشأن فتوح.. أمير توفيق يكشف الحقيقة
  • محمد فاروق: تزايد فرص أسامة فيصل في الانتقال إلى الأهلي
  • لاعب جديد يقترب من الرحيل عن الزمالك
  • عاجل.. الأهلي يفتح خط المفاوضات مع صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي