مقالات مشابهة إدارة معلومات الطاقة تخفض توقعات الطلب على النفط عالميًا

‏38 دقيقة مضت

قرار صادم.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطيح بنجم السوبر بيرسي تاو

‏43 دقيقة مضت

الطاقة المتجددة في أستراليا تحقق أرقامًا قياسية جديدة خلال ربيع 2024

‏ساعتين مضت

قبل موقعة اليابان.. جدول مباريات المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2026

‏ساعتين مضت

ما هو موعد الاجازة المطولة 1446 المقبلة بالفصل الدراسي الأول؟.

. وزارة التعليم تجيب

‏ساعتين مضت

وكالة تعليق الدراسة عاجل اليوم الأربعاء في هذه المناطق بالمملكة التفاصيل كاملة

‏ساعتين مضت

كشف اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه نجم برشلونة السابق، والمؤسس لبطولة دوري الملوك الياس المالكي رئيسًا للمنتخب المغربي بالبطولة، ويعد إلياس المالكي واحدًا من أشهر صناع المحتوى في المغرب، ويأتي هذا الإعلان كجزء من استراتيجية البطولة، حيث تمزج بين الترفيه الرقمي والرياضة، وذلك من أجل خلق تجربة رياضية جديدة ومبتكرة، وذلك لكونها ستجمع بين محبي المحتوى الرقمي وعاشقي كرة القدم.

دوري الملوك الياس المالكي

أسند بيكيه مسئولية قيادة تمثيل المنتخب المغربي بالبطولة إلى التسريمر، حيث يتمتع المالكي بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر منصات الستريمنغ، حيث يعد هذا الدوري بمثابة مشروع ترفيهي رياضي، قام النجم الإسباني بيكيه بتأسيسه في إسبانيا، وذلك بالتعاون مع عدد من الشخصيات الشهيرة في صناعة المحتوى وعالم كرة القدم، وصرحت مصادر موثوقة بأن بيكيه قد منح المالكي الضوء الأخضر، وذلك ليكون بمقدوره اختيار فريقه كما يرغب.

بطولة كرة القدم السباعيةتسعى هذه البطولة إلى جذب جماهير جديدة، وذلك من خلال تقديم نسخة جديدة من لعبة كرة القدم السباعية، والتي ستكون مدعومة بتفاعل رقمي متطور.يهدف تواجد المالكي إلى توسيع قاعدة المتابعين للبطولة، خاصة الجماهير المغربي والعربي.يضيف تواجده زخم إضافي إلى البطولة، كم سيعكس الجهود العالمية لدمج الرياضة مع صناعة المحتوى.يفتح هذا الدوري آفاق جديدة للجماهير، وكذلك تعزيز مفهوم الرياضة الترفيهية.تعتمد هذه البطولة على مشاركة عدد من النجوم السابقين بعالم كرة القدم العالمية.يشارك عدد من أشهر صناع المحتوى العالميين، وذلك للإشراف على الفرق المشاركة.تعديلات جذرية على قوانين اللعبة

تم إجراء عدد من التعديلات الجذرية على قوانين اللعبة، ومن أهمها:

اللعب سيكون بين الفرق التي تتكون من 7 لاعبين فقط، كما ستكون مدة المباراة 40 دقيقة وسيتم تقسيمها لشوطين.كل فريق له عدد تبديلات غير محدود، كما يتم احتساب انذارات الفريق بشمل مختلف.إقصاء اللاعب يكون لمدة دقيقتين، وذلك في حال تلقيه بطاقة صفراء.في حال حصول اللاعب على بطاقة حمراء يمكن للفريق إدخال لاعب بديل.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: ساعتین مضت کرة القدم عدد من

إقرأ أيضاً:

تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في مران استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى

بدأ المنتخب الوطني المغربي تحضيراته، استعدادا لملاقاة جمهورية إفريقيا الوسطى، يوم الجمعة المقبل، 12 أكتوبر الجاري، بالملعب الشرفي لوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيخوض أسود الأطلس اليوم الثلاثاء، ثاني حصصهم التدريبية، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بعدما خاضوا الأولى مساء أمس الإثنين، حيث عرفت الحصة الحصة التدريبية، مشاركة جميع اللاعبين المنادى عليهم، باستثناء عبد الصمد الزلزولي، الذي سيلتحق بمقر إقامة النخبة الوطنية لاحقا.

وفي السياق ذاته، سيعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور.

وكان وليد الركراكي، قد وجه الدعوة مساء أمس الإثنين ليوسف بالعامري لاعب فريق الرجاء الرياضي للانضمام إلى التجمع الإعدادي، لتعويض غياب نصير مزراوي الذي تعذر عليه الانضمام إلى أسود الأطلس بعد الإصابة التي تعرض لها أول أمس رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. الكشف عن موعد انطلاق خليجي 26 وشعار البطولة
  • تكريم لاعبين سابقين بالمنتخب المغربي يتحدرون من الشرق
  • تصفيات "كان" 2025: المنتخب المغربي في مران استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى
  • بيكي نم برشلونة السابق يختار إلياس المالكي عميداً للمنتخب المغربي في “دوري الملوك”
  • الندية حاضرة في بطولة غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون
  • المنتخب الوطني بكافة فئاته يواصل استعداداته المكثفة للمشاركة في بطولة العالم للجوجيتسو في اليونان
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان