بوابة الوفد:
2024-10-09@03:29:06 GMT

محمد فاروق: "مباريات السوبر المصري بحكام أجانب

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أكد محمد فاروق القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة أن مباريات السوبر المصري في الإمارات ستكون بحكام مصريين في الفترة المقبلة.

شبح صفقة موديست يطارد محمد رمضان في الأهلي


وقال محمد فاروق القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" لا نية لاستقدام حكام أجانب لبطولة السوبر المصري والبطولة بالكامل ستقام بحكام مصريين ".


وأضاف محمد فاروق: " ابراهيم نور الدين حصل على إذن مني بالظهور الإعلامي وفكرت في تقديم استقالتي لعدم تشكيلي للجنة الحكام".

وعن هل الأهلي طلب حكام أجانب للسوبر المصري وبعد ذلك رحب بالحكام المصريين؟، قال فاروق: “لم يبلغنا أحد بطلب استقدام حكام أجانب، كنت أتحدث مع جمال علام من نصف ساعة ولم نتطرق إطلاقًا لتحكيم أجنبي في السوبر”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فاروق اتحاد الكرة السوبر المصري الإمارات إبراهيم نور الدين فاروق محمد فاروق

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري

 

أكد أحمد عبدالحليم نجم نادي الزمالك السابق، أن وضع اللاعب أوفي إيجاريا تحت الاختبار أمر جيد من جانب مسئولي الزمالك ما دام أن جوزيه جوميز يرغب في التعاقد معه، مشيرا إلى أن الأفضل رؤيته على الطبيعة ومن ثم إجراء الكشف الطبي خوفا من وجود إصابة مزمنة، كما أنه بعيد عن اللعب منذ فترة طويلة.

وقال عبدالحليم عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "وضع اللاعب تحت الاختبار أمر جيد، من أجل الحكم على مستواه، قبل الإقدام على التعاقد معه بشكل رسمي، وحال ظهوره بشكل طيب يمكن ضمه، أما حال عدم تقديم الأداء المرجو خلال التدريبات والمباريات الودية فلن يتم ضمه".

الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله ويحثه على التركيز في السوبر المحلي

وأضاف: "وضع ايجاريا تحت الاختبار قد يظهر مدى جودته في اللعب بأكثر من مركز والاستفادة منه واعتقد أنه سيتم تشكيل لجنة داخل الزمالك من أجل الحكم على مستواه".

وأشار إلى أنه لا بد أن يسعد جمهور الزمالك بالسوبر الافريقي، لكن لاعبي الأبيض عليهم اغلاق كافة الملفات والاستعداد لكأس السوبر المصري، لأن لاعب الكرة يختلف تماما عن الجمهور. وكما علمت فأن أحمد سليمان المشرف على الكرة طالب اللاعبين بالتركيز في المباريات المقبلة، وعدم كتابة أي شئ عبر السوشيال ميديا.

وتابع: "الأفضل وجود 4 أطقم حكام أجانب لمباريات السوبر المصري، واعتقد أن اللجنة المنظمة للبطولة قد توافق على جلب اجانب لانجاح البطولة في النهاية".

وأتم: "مواجهات السوبر المصري ستكون قوية، وحال التقى الأهلي والزمالك مجددا ستكون موقعة قوية في ظل رغبة الأحمر في الرد على خسارة السوبر المصري واتمنى ان تخرج البطولة بشكل يليق بالكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • نهائي «السوبر المصري» بحكام محليين
  • رسميًا.. الكشف جنسية حكام السوبر المصري
  • رئيس لجنة الحكام: لم نناقش إسناد السوبر المصري لحكام أجانب.. وقد أعلن استقالتي في هذا الموعد
  • اجتماع تنسيقي باتحاد الكرة قبل بطولة السوبر المصري
  • الأهلي يتمسك بحكام أجانب في السوبر المصري
  • رسميا... الأهلى يخاطب اتحاد الكرة لطلب حكام أجانب لمبارياته فى السوبر المصرى
  • توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات
  • نجم الزمالك: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد.. والأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري