كتبت الإعلامية نبيلة سنبل، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن معاناتها الحالية للحصول على المعاش من خلال البنك الأهلي المصري.

سنبل: عمري 83 عاما ولا أملك سوى معاشي

وذكرت سنبل نصا: «تخيَّل واحدة مثلي في الثالثة والثمانين، لا تملك سوى معاشها، والله عز وجل أكرمني بموافقة البنك الأهلي فرع عبدالعزيز آل سعود بالمنيل، وبصفة استثنائية بعد موافقة المسؤولين استثنائيا لصرف معاشي من خلال مندوب يحضره للمنزل، وذلك منذ أكثر من عامين».

واستكملت حديثها عن مشكلتها قائلة: «يوم الخميس أرسلت سيدة بطلبي للبنك لإبلاغهم بإحضار المندوب كالمعتاد، ولكن رفضوا وصمموا على عدم إرسال المعاش، وفي النهاية طلبوا منها الحضور يوم الاثنين، وفي النهاية رفضوا إرساله»، مشيرة إلى أنها لا تعلم السبب وراء إلغاء هذا القرار.

البنك الأهلي يستجيب 

وتواصلت «الوطن» مع محمد الإتربي، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري، الذي سرعان ما رد بأنه لم يتم إلغاء أي قرار، مؤكدا أنه سيتواصل مع السيدة وسيجري التحقق من الأمر.

«الإتربي» يرد على «سنبل»

كما رد الإتربي على المنشور الخاص بالإعلامية نبيلة سنبل قائلا: «أستاذة نبيلة أنا محمد الإتربي ليس لديَّ علم بهذا الموضوع المذكور من سيادتك، ولم ألغِ أي قرار أو استثناء تم منحه، وجارٍ التحقق مما هو مذكور، علمًا بأن في بنك مصر إذا كان العميل لا يستطيع الوصول إلى الفرع لكبر سنه أو لظروف مرضية كنا نرسل له زملاء من الفرع لتأدية الخدمة له لأن هذا من واجبنا، أرجو من سيادتك إرسال رقم محمولك هنا للتواصل معك لحل مشكلتك فورا وللتوضيح من أبلغك بأني ألغيت هذا الاستثناء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك الأهلي محمد الإتربي البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

«انجز وقتك».. خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي المصري

تتنافس جميع البنوك العاملة في السوق المصرفية المصرية على تقديم أفضل الخمات لعملائها، ويقدم البنك الأهلي المصري خدمة حجز موعد مسبق لزيارة أحد أفرع البنك، حيث تتيح لكل شرائح العملاء حجز موعد وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك سواء كانوا عملاء أو غير عملاء.

حجز موعد مسبق لزيارة البنك الأهلي

وتستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية، تفاصيل خدمة حجز موعد مسبق لزيارة أحد أفرع البنك الأهلي المصري، بجانب كل خطوات الحجز، حيث أن الخدمة مجانية ومتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتظهر الفروع المتاح حجز موعد بها عن طريق هذه الخدمة للعميل عند القيام بحجز موعد.

تفاصيل حجز موعد مسبق في البنك الأهلي

أوضح البنك الأهلي أنه يمكن للعميل، حجز موعد واحد فقط على مستوى كافة فروع البنك المتاح بها هذه الخدمة خلال مواعيد العمل الرسمية، وذلك حتى يتم تقديم الخدمة للعميل وفي حالة عدم تواجده بالفرع في الموعد المحدد عندئذ يمكنه حجز موعد جديد، كما يمكن تعديل تاريخ وتوقيت الموعد السابق حجزه وكذلك إلغاؤه في حالة عدم الحاجة إليه، بينما لا يمكن تعديل التوقيت الخاص بالموعد لتوقيت آخر في نفس يوم الموعد.

وأشار البنك إلى أنه يتعين على العميل التواجد في الموعد المحدد من جانبه أو قبل الموعد المحدد بدقيقة على الأقل، وإلا اعتبر الحجز لاغيا، كما يتعين على العميل الموافقة على مشاركة موقعه الجغرافي مع البنك إذا كان يرغب في عرض أقرب 10 فروع لموقعه الجغرافي للاختيار من بينها.

خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي

وتتمثل خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي في الآتي:

- يتم اختيار شريحة العميل ضمن شرائح العملاء «عميل البنك - عميل الأهلي بلاتينم - كبار السن «60 سنة أو أكثر» - ذوي الاحتياجات الخاصة - عميل جديد - عميل أجنبي».

-  يتعين على العميل إدخال بياناته واختيار الشريحة بشكل صحيح وإلا اعتبر الموعد لاغيا. 

- قم بإدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول وفي حالة العميل الأجنبي يتم إدخال رقم الهاتف المحمول فقط. 

- أدخل البريد الإلكتروني، واضغط تنفيذ. 

- يتم اختيار القسم «خدمة العملاء – الخزينة - الاستقبال» ثم اختر الخدمة المطلوبة واضغط تنفيذ.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي وفدًا من "البنك الدولي" ويستعرض جهود "الوزارة" بشأن "الحماية الإجتماعية"
  • قبل قرار «المركزي».. أسعار الفائدة على شهادات ادخار البنك الأهلي المصري
  • عاجل| البنك المركزي ينفي إصدار ورقة نقدية من فئة 200 جنيه مطبوع عليها 8 أكتوبر 2024
  • ‎شهادات البنك الأهلي ذات العائد الشهري.. أرباحها أعلى من الذهب
  • هل الأهلي فاوض زيزو وأمر عاجل بشأن فتوح.. أمير توفيق يكشف الحقيقة
  • أمر عاجل بشأن تفاوض الأهلي مع أحمد فتوح
  • توجيه عاجل من رئيس الامارات بشأن الشعب اللبناني
  • تعميم هام من البنك المركزي بصنعاء بشأن خدمة “ستارلينك” للإنترنت الفضائي
  • «انجز وقتك».. خطوات حجز موعد مسبق في البنك الأهلي المصري