بوابة الوفد:
2024-10-09@02:23:00 GMT

حقيقة تواصل الزمالك مع وكيل بوبيندزا

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الزمالك لم يتلقى أي اتصال أو يحدث تواصل من وكيل الجابوني أرون بوبيندزا، لحل الأزمة بشكل ودي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأمور حاليًا في الاتحاد الدولي وهناك محامي دولي يتولى القضية، والنادي يرى أن موقفه سليم بعد استطلاع رأي 3 محاميين قبل التقدم بشكوى".

 

في سياق متصل يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباتر.

 

الزمالك يبحث ترتيبات رحلة السوبر في الإمارات

أجرى مسئولو نادي الزمالك عدة اتصالات بالسفارة المصرية في الإمارات، من أجل إنهاء بعض الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري، التي تُقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

الزمالك ينهى ترتيبات السفر للإمارات

ويواصل نادي الزمالك تنسيق ترتيبات الرحلة بالتعاون مع السفارة الإماراتية بالقاهرة، حيث يقوم مجلس الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الإداري للفريق وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، لإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالرحلة.

الزمالك يستعد لمنافسات السوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.  

ويفتتح الزمالك البطولة بمواجهة صعبة وقوية في نصف النهائي أمام بيراميدز بطل كأس مصر، على استاد «آل نهيان» بالإمارات.

وتشارك فرق الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة على الترتيب، أما الزمالك فيشارك في منافسات البطولة، بعد أن حصل على البطاقة الذهبية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك آرون بوبيندزا بوبيندزا الاتحاد الدولي أمير هشام فی الإمارات

إقرأ أيضاً:

جوميز يحفز لاعبى الزمالك بمحاضره قبل المران

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

و حرص لاعبو الفريق على تحيه المدير الفني مع قيادة أول مران له اليوم بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، وقام جوميز بتقديم التهنئة للاعبين ووجه لهم التحية على المجهود المبذول من الجميع في الفترة الماضية.

ووجه المدير الفني رسائل عديدة للاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بضرورة مواصلة التركيز والعمل بكل قوة وجدية، من أجل الفترة المقبلة.

وأضاف أن الفريق بدأ الموسم ببطولة مهمة ولابد من الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، وهذا الأمر يتطلب العمل بكل قوة والتكاتف من الجميع كما هو معتاد دائماً.

وفي نهاية الجلسة شرح جوميز العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات الجماعية في الفترة الحالية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • أحمد القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز
  • تطورات ملف تجديد عقد عبدالله السعيد مع الزمالك
  • حقيقة تواصل بوبيندزا مع الزمالك وآخر مستجدات تجديد عقد زيزو
  • آخر تطورات ملف تجديد عقد عبدالله السعيد مع الزمالك
  • شوبير يفجر مفاجأة: الزمالك يقترب من ضم لاعب ليفربول
  • برنامج تأهيلي خاص لمحمود بنتايك في الزمالك
  • برنامج تأهيلى لبنتايك على هامش مران الزمالك
  • برنامج تأهيلي خاص للمغربى بن تايك فى مران الزمالك
  • جوميز يحفز لاعبى الزمالك بمحاضره قبل المران