كشف الإعلامي خالد الغندور، تطورات جديدة بشأن صفقات النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال الغندور خلال برنامجه على شاشة المحور: “٣ لاعبين معروضين على الأهلي من شركة برتغالية والقرار متوقف لدى كولر المدير الفني والكابتن محمد رمضان ويتم الحسم قبل 20 أكتوبر الجاري”. 

وسام أبوعلي بقميص منتخب فلسطين استعداداً لتصفيات كأس العالم |شاهد لا يترك صلاة.

. الغندور يكشف تغييرات كبيرة لـ أحمد فتوح بعد محنته الأخيرة 75 مليون جنيه.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة بشأن تجديد زيزو للزمالك

وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم 17 أكتوبر الجاري، ‏موعدًا للسفر إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، للمشاركة في بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

وقام الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي، بمتابعة وإنهاء كافة الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏

ومن المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد رمضان خالد الغندور الاعلامي خالد الغندور صفقات النادي الاهلي وسام أبوعلي مواجهة سيراميكا كليوباترا موسم الانتقالات الصيفية محمد رمضان المدير الرياضي

إقرأ أيضاً:

مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس المكالمة التي جمعت محمد فاروق رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مع محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.

الأهلي يوضح آخر تطورات إصابة محمد هاني

وأكد الغندور في برنامجه ستاد المحور على قناة المحور :"وفقا لمصادرنا من داخل اتحاد الكرة الأهلي لم يرسل خطاب رسمي لطلب حكام أجانب ومحمد فاروق أجرى مكالمة هاتفية مع محمد رمضان اليوم للاستفسار عن سبب طلب الأهلي حكام أجانب لمبارياته في السوبر المصري بالإمارات".

أضاف الغندور :"محمد رمضان أكد على وجود حالة من القلق خوفا من وقوع الحكام في أخطاء قد تكلف الأهلي الخروج من السوبر وخسارة البطولة".

فاروق يطالب الأهلي بدعم الحكام المصريين

وتابع: محمد فاروق أكد لمحمد رمضان أن الحكام المصريين جاهزين ومن المهم دعم النادي الأهلي لهم وللجنة الحكام التي يديرها مصريين والفترة الحالية تشهد معسكرات بمختلف المحافظات وسيكون هناك فترات إعداد قبل انطلاق الموسم الجديد ومن الضروري التكاتف لمنح الثقة للحكم المصري.

وأختتم: محمد رمضان أكد في المكالمة على أن الأهلي داعم ومساند بقوة للحكم المصري، وانتهت المكالمة بموافقة المدير الرياضي للأهلي على خوض فريقه مباريات السوبر بحكام مصريين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحدد أول الراحلين في الانتقالات الصيفية
  • عاجل.. الأهلي يتحرك لتعزيز صفوفه ويستهدف التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل
  • الأهلي يكثف تحركاته لضم صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي
  • شركة أمريكية.. الأهلي يكشف آخر تطورات الاستعداد لإنشاء إستاد القلعة الحمراء
  • مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي
  •  6 لاعبين محليين أمام الأهلي لتدعيمات الصيف وصفقة أجنبية
  • محمد رمضان يكشف خطة الأهلي للتعاقد مع صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو
  • بينهم الشناوي.. مدير الأهلي يكشف مصير 6 لاعبين
  • شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة