قال أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، أن طبيعة الإحتراف أن يرحل لاعبين وتتعاقد مع غيرهم وهذا ما حدث هذا الموسم مع سيراميكا كليوباترا.

أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك

وتابع الرمادي خلال تصريحاته لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان لاعبين كبيرة ولكن قمنا بعمل توازنات ولو كان ايبوكا رحل لم أكن لأوافق  على رحيل ريان.

وأضاف:" صديق إيجولا لاعب كبير وقوي جدًا وعوضنا رحيله إلى بيراميدز بالتعاقد مع زلاكا وإسلام عيسى ".

واستطرد:" صديق ايجولا رحل لبيراميدز على سبيل الإعارة وحصلنا على خدمات أربع لاعبين بفنيات كبيرة على سبيل الإعارة أيضا ".

عاجل.. حقيقة وصول خطاب إيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات أشمبونج أيمن الرمادي: قندوسي لاعب صادق ولا يعرف اللف والدوران وهذا موقفنا من ضمه

وأكمل:" أحمد رمضان بيكهام جدد تعاقده مع سيراميكا كليوباترا ٣ سنين، بجانب الموسم الجديد وتم رفض عرض الزمالك لضمه".

وأختتم الرمادي:" الأهلي طلب بيكهام الموسم الماضي في أخر يوم في الانتقالات واعتذرت لهم، رفضي جاء بسبب أن هذا كان سيضر فريقنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ايمن الرمادي الأهلي الزمالك أحمد رمضان بيكهام سيراميكا كليوباترا أیمن الرمادی

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس: قارة إفريقيا تفاخرت بسوبر الأهلي والزمالك

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي لا يجب مقارنته مطلقًا مع يحيى عطية الله، مشيرا إلى أن الأول قدم مستوى مميز على مدار السنوات الماضية وكان له بصمة كبيرة مع الفريق الأحمر، والأفضل خروجه معارًا لفترة معينة ومن ثم العودة مجددًا لأن التفريط فيه سيكون قرار صعب.

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على شاشة قناة etc: "علي معلول تعرض لإصابة كبيرة وبالتالي فأنه سيكون هناك حرص كبير عند المفاضلة مع عطية الله، لكن بالتأكيد معلول لو في الجاهزية الفنية سيكون له الأولوية".

وأضاف: "قارة إفريقيا تباهت بناديي الأهلي والزمالك، وتم تسويق بطولة كأس السوبر الإفريقي من الكاف بسبب وجود القطبين الكبيرين، هناك لاعبين (تتوه) في الناديين ويحصلون على أموال كثيرة دون أن يتحقق العائد الفني، والأندية المصرية الكبيرة أصبحت تمنح اللاعبين رواتب كبيرة لا يستحقوها، والأفضل أن تكون مرتباتهم مرتبطة بالبطولات والفوز بها ونسبة المشاركات".

وواصل: "لابد من تجهيز اللاعبين الشباب ومشاركة عناصر تحت 23 عامًا، ويجب منح اللاعبين فرص اللعب في بطولات رسمية، لابد من وضع لوائح قوية يتم فرضها على الجميع، وأتمنى مساعدة الأندية المشاركة في بطولات إفريقيا وتوفير الوقت المناسب لخوض اللقاءات، والابتعاد عن نغمة التأجيلات".

وأكمل: "منتخب مصر دائما سيكون له الأولوية، والأندية تمتلك 30 لاعبين في قوائمها، لا يجب تأجيل أي مباراة في الموسم الجديد".

وأشار إلى أن إيجاريا الذي سيخضع للاختبار في الزمالك، جاء تنفيذ لرغبة جوميز ولعدم الصدام من مجلس الادارة كي يراه على الطبيعة، خصوصا انه بعيد عن المشاركة ولكن الاختبارات تكون وفقا لمعايير معينة وهي رؤيته في عدة مباريات. ومن الممكن تكوين فريق ثاني للأندية وخوض بطولات من أجل اختبار اللاعبين وتجهيز البدلاء وافراز لاعبين جدد.

وتابع: "لدينا مشكلة أن بعض المسئولين في مصر يديرون المنظمة على درجة (موظفين) ولا يريدون تحسين البطولة او نمط كرة القدم المصرية".

وشدد على أنه يتوقع وجود تغيير شامل في اتحاد الكرة خلال المرحلة المقبلة، موضحًا أن فكرة التحايل على القوانين مستمرة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يكون المجلس القادم قادر على وضع لوائح قوية.

مقالات مشابهة

  • مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري
  • أيمن الرمادي: بيكهام لم يضغط للرحيل إلى الزمالك
  • الرمادي: قرار الأهلي تجاه قندوسي "عادل".. واعتذرنا عن بيع بيكهام
  • أيمن الرمادي: رفضت رحيل بيكهام للأهلي والزمالك
  • الزمالك يُعيد مفاوضاته لضم نجم خط وسط سيراميكا كليوباترا
  • قبل السوبر المصري.. سيراميكا يضم رباعي بيراميدز
  • سيراميكا كليوباترا يعلن تعاقده مع رباعي بيراميدز
  • سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع رباعي بيراميدز استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • أيمن يونس: قارة إفريقيا تفاخرت بسوبر الأهلي والزمالك