استقبل الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد بمكتبه الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري كأول  زيارة لجامعة بورسعيد لتقديم التهنئة لرئيس الجامعة بمناسبة توليه منصب رئيس جامعة بورسعيد.. ومهنئه  ومتمنيًا له النجاح فى مساعيه المستقبلية لتقدم وتطوير جامعة بورسعيد.


 

وخلال اللقاء ناقش الجانبان سبل ومجالات التعاون المشترك وتبادلا وجهات النظر حول مختلف القضايا التى تهم مجالات التعليم العالى والبحث العلمى وأكد الجانان على الرغبة الحقيقية فى تعزيز ذلك الهدف.

 

لتقديم التهنئة لرئيس جامعة بورسعيد بمناسبة توليه رئاسة الجامعة .. رئيس الأكاديمية البحرية يزور مقر الجامعة لأول مرة 


من جانبه عبر الدكتور  شريف صالح رئيس الجامعة ، عن تقديره وسعادته بزيارة الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج  كونها الزيارة الاولى لجامعة بورسعيد، مثمناً دور الأكاديمية الرائد  في التعليم العالي وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر فيما بينهم.
 

لتقديم التهنئة لرئيس جامعة بورسعيد بمناسبة توليه رئاسة الجامعة رئيس الأكاديمية 1000080006 1000080005 1000080004 1000080001 1000080002 1000080003 1000079998 1000079999 1000080000 1000079997

وفي ختام الزيارة، تبادل رئيس جامعة بورسعيد ورئيس الأكاديمية الدروع التذكارية تقديرا للجهود التي تبذلها كلتا المؤسستين في خدمة المجتمع العلمي و الأكاديمي.
 

رئيس جامعة بورسعيد يشهد احتفال الجامعة بالذكرى 51 لانتصار حرب أكتوبر المجيد محافظ بورسعيد يوجه الأجهزة التنفيذية ببحث شكاوى المواطنين وتلبية مطالبهم شادي حفني لـ«صدى البلد»: بورسعيد لديها مقومات عالمية لنجاح بطولة العالم للخماسي الحديث

حضر اللقاء الدكتورة  راوية رزق نائب رئيس جامعة بورسعيد لشئون الدراسات العليا والبحوث ومن الأكاديمية الدكتور احمد غزال مدير المركز الابداعى  للتسويق والاعلام وسامية المصيلحى امين عام جامعة بورسعيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد التعليم العالي والبحث العلمي جامعة بورسعيد مركز الإبداع الأكاديمية العربية للعلوم بحث سبل التعاون رئيس جامعة بورسعيد رئيس الأكاديمية العربية الدكتور شريف صالح رئیس جامعة بورسعید رئیس الأکادیمیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، على الدور التنموي المهم الذي تقوم به جامعة القاهرة وتعاونها مع الجهاز التنفيذي للمحافظة بالعديد من المجالات الخدمية والمجتمعية.
كما أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، حرص المحافظة في استمرار التعاون المشترك وتعميق الاستفادة من الخبرات الكبيرة التى تتمتع بها الجامعة وبما تضمه من كوادر وخبرات في كافة المجالات .  
تصريحات المحافظ جاءت خلال زيارته لجامعه القاهرة لتقديم التهنئة إلى السيد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد .
 شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطن التي تهدف تحقيق آمال وطموحات المواطنين وسبل تدعيم وزيادة التعاون بين محافظة الجيزة والجامعة خلال المرحلة المقبلة. 
من جانبه عبر الدكتور محمد سامي رئيس جامعة القاهرة عن شكره وتقديره لزيارة محافظ الجيزة والوفد المرافق له، مؤكداً على مواصلة التعاون مع المحافظة وتقديم يد العون لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأشار رئيس الجامعة إلى تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن جامعة القاهرة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.
شهد اللقاء د. هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة .

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بورسعيد يشهد احتفال الجامعة بالذكرى 51 لانتصار حرب أكتوبر المجيد
  • رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية يعقد اجتماعا مع القيادات الأكاديمية بالجامعة
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث مع محافظ الجيزة تعزيز أوجه التعاون لخدمة المجتمع
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل محافظ الجيزة لبحث تعزيز أوجه التعاون
  • بعد اختياره ضمن قائمة ستانفورد.. الدكتور باسم عبد العاطي: يعد حافز لتقديم المزيد في البحث العلمي
  • رئيس جامعة بورسعيد: نسعي لاعتلاء الجامعة مكانة بين الجامعات العالمية| شاهد
  • محافظ الجيزة يبحث مع رئيس جامعة القاهرة سبل دعم التعاون خلال المرحلة المقبلة
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع محافظ الجيزة
  • وفد من نادي سموحة يزور أصحاب الجياد لبحث التعاون بين الجانبين