كشف خليل محمد خليل مدير إدارة التأهيل بوزارة التضامن الاجتماعي، تفاصيل إطلاق وزارة التضامن حملة جديدة تحمل اسم "هنوصلك".

الأرصاد تعلن حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع (فيديو) التعليم العالي تكشف مفاجأة عن الجامعات التكنولوجية (فيديو) تفاصيل حملة هنوصلك

وقال "خليل"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، اليوم الأحد، إن حملة هنوصلك تستهدف تسجيل حالات الأشخاص ذوي الإعاقة، والوصول لهم لتوعيتهم بألية الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة، موضحا أنهم يعملون على الاستفادة بكل الموارد المتاحة لدى الوزارة من مديريات التضامن الاجتماعي والإدارات الاجتماعية ومكاتب التأهيل لتقديم بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة.

وأوضح أنه سيكون هناك مكاتب متنقلة ضمن الحملة لمساعدة ذوي الإعاقة على استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة لهم، وسيكون هناك تنسيق مع المحافظين، منوها بأن الحملة تستهدف 16 محافظة ومنهم القاهرة الكبرى، والإسكندرية، والغربية، وكفر الشيخ، والسويس، وشمال سيناء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنوصلك التضامن وزارة التضامن حملة هنوصلك ذوي الإعاقة بطاقة الخدمات المتكاملة

إقرأ أيضاً:

تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تزف بشرى سارة قبل بدء الدراسة

 

قال خالد رضا، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، إن مبادرة أهلا مدارس هي إحدى مبادرات الرئيس عبدالفتاح السيسي وبتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ويتم إطلاقها كل عام.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر وجه بإقامة معارض أهلا المدارس في مدن المحافظة وتم تدشين 6 معارض باسم الغرف تجارية تحت رعاية المحافظة، تتضمن 22 عارضا في مدينة الغردقة. كويس من بينهم 12 عارضا أدوات مكتبية وملابس وشنط مدرسية، لافتا إلى أن الخصومات تبدأ من 15%  إلى 30%.

تابع رئيس الغرفة التجارية بمحافظة البحر الأحمر، الخصومات في الكتب الأدوات المدرسية تصل إلى 15%، بينما الملابس والشنط تصل إلى 30%، موضحا أن جميع المنتجات الموجودة في المعارض حصريا إنتاج مصر.

مقالات مشابهة

  • تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الإعاقة
  • التضامن: تواصل حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • الحكومة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن مرتبات شهر سبتمبر
  • حملة «هنوصلك» تواصل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم بكفر الشيخ
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • التضامن الاجتماعي تواصل فعاليات حملة "هنوصلك" 
  • «التضامن» تواصل فعاليات حملة «هنوصلك» لإصدار بطاقة الخدمات المتكاملة
  • 4 فئات.. دليل أصحاب الإعاقة البصرية لاستخراج كارت الخدمات المتكاملة
  • بشرى سارة.. جوجل تطرح مزايا بحث ذكية جديدة في تطبيق الصور
  • تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تزف بشرى سارة قبل بدء الدراسة