كشفت الشرطة الأسترالية، عن حل لغز اختفاء مصري يدعى ممدوح نوفل، والبالغ من العمر 62 عامًا، حيث اتُهمت زوجته التي تدعى نرمين بارتكاب واحدة من أفظع الجرائم التي شهدتها “سيدني”.

وحسب صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، قالت الشرطة إنها قتلـ.ـت زوجها وقطعت جسده باستخدام منشار كهربائي بسبب علاقة حب مشتبه بها.

ونشرت الصحيفة صورة للسيدة نرمين لأول مرة بعد اعتقالها الأسبوع الماضي.

الزوجة القاتلة

ووفقًا للشرطة، قتلـ.ـت الزوجة زوجها ممدوح أثناء شجار حاد في منزلهما في جريناكر، وذلك باستخدام منشار كهربائي لتقطيع جسده والتخلص من البقايا في صناديق القمامة العامة في ضواحي سيدني الجنوبية الغربية.

وأفادت صحيفة "ديلي تليجراف" بأن وفاة ممدوح تم التعامل معها في البداية على أنها قضية شخص مفقود، مع ظهور أدلة جديدة فقط بعد تحقيق مشترك أجرته شرطة نيو ساوث ويلز ولجنة مكافحة الجريمة في نيو ساوث ويلز تحت قيادة قوة تانيري الضاربة والتي أدت إلى اعتقال الزوجة.

وأصيب أولئك الذين عرفوا نرمين نوفل بالصدمة، بما في ذلك عامل أعمال محلي رآها آخر مرة قبل شهرين.

وبحسب التحقيقات، اكتشفت الزوجة، زواج "ممدوح" من أخرى خارج البلاد، فتواصلت مع الزوجة الثانية وطالبتها بإعادة الأموال التي أرسلها لها زوجها، ومع تفاقم المشاكل بين الزوجين قررت قتله.

الزوج المجني عليه

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اختفاء مصري نرمين الزوجة صناديق القمامة

إقرأ أيضاً:

باس أيدها.. رقص نرمين الفقى وعلاء مرسى فى زفاف ابنته.. فيديو

شهد حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، حضورًا واسعًا لعدد من نجوم الفن والغناء، في واحدة من أبرز المناسبات الفنية، تألق في الحفل النجم أحمد السقا، والفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، بالإضافة إلى المخرج خالد يوسف والفنان ماجد المصري وسمية الخشاب.

وأثار علاء مرسى حالة من الجدل فى حفل زفاف ابنته بعد رقصه مع الفنانة نرمين الفقى وقام بتقبيل يدها. 

وعلقت نرمين الفقى على حفل زفاف ابنة علاء مرسى قائلة : "ألف ألف مبروك ربنا يسعدكم ويسعدك يا أستاذ علاء ربنا يفرح الجميع".

View this post on Instagram

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky)

حفل زفاف ابنة علاء مرسى 

في لفتة مؤثرة، قامت العروس مريم، ابنة علاء مرسي، بتقبيل يد والدها خلال ظهورها الأول بفستان الزفاف، وسط تصفيق وإعجاب الحضور. كما شهد الحفل حضور الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان محمد رضوان.

مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن ما علاقة ماجد المصري.. محمد سامي يوجه أحد العمال بـ "أش أش"

قبل الزفاف بيومين، احتفل علاء مرسي بحنة ابنته في حفل خاص اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، حيث ظهرت العروس مرتدية جلبابًا بلديًا أبيض، بينما ارتدى العريس الجلباب الفلاحي، في أجواء مصرية أصيلة.

كان الفنان قد احتفل في نهاية مايو الماضي بعقد قران ابنته في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم الفن، مثل محمد هنيدي، حمادة هلال، أشرف زكي، وبيومي فؤاد.

مقالات مشابهة

  • الزوجة المصرية مبتهزرش| "نرمين" تصدم الغرب بأبشع جريمة انتقام.. ماذا فعلت؟
  • مزقت جسده وألقته بصناديق قمامة.. مصرية تكتب فصل زوجها الأخير بـ أستراليا| ما القصة
  • حيوان كوالا يتجول في محطة قطارات في استراليا
  • زيارة غير متوقعة.. كوالا يفاجئ ركاب محطة قطار في سيدني
  • باس أيدها.. رقص نرمين الفقى وعلاء مرسى فى زفاف ابنته.. فيديو
  • رحلة للبحث عن أشلاء الأبناء.. معاناة الأمهات الفلسطينيات في غزة
  • ما هي المدة التي يسقط خلالها حكم تبديد قائمة المنقولات الزوجية؟
  • نوستالجيا: أجر نرمين الفقي في مسلسل "شربات"
  • برج القوس.. حظك اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024: ابحث عن شغفك