مراكش الان:
2024-09-16@17:50:27 GMT

بوتشيتينو يفكر في الاحتفاظ بحكيم زياش

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

بوتشيتينو يفكر في الاحتفاظ بحكيم زياش

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن المدرب الجديد لنادي تشيلسي ماوريسو بوتشيتينو، يريد الإبقاء على الدولي المغربي حكيم زياش رفقة النادي لهذا الموسم.

ويأتي هذا الاهتمام والتغيير المفاجئ من مدرب نادي البلوز تجاه مهاجمه حكيم زياش، بسبب تعرض اللاعب الفرنسي كريستوفر نكونكو، والذي انتقل مؤخرا لصفوف تشيلسي، لإصابة خطيرة استدعتيذكر أن مهاجم المنتخب الوطني كان يريد مغادرة تشيلسي في الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب رغبته في لعب المزيد من الدقائق.

تدخلاً جراحيًا عاجلاََ، مما سيؤدي إلى غيابه لفترة طويلة عن المستطيل الأخضر.

كما أن الأوضاع العامة رفقة ملاك الفريق لم تكن جيدة مع زياش، حيث عانى الأخير من عدة مشاكل في الآونة الاخيرة، أبرزها تعطيل المفاوضات رفقة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع حكيم زياش في المركاتو الشتوي المنصرم.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟

يعيش البرازيلي جونيور فينيسيوس أوقاتاً عصيبة مع ريال مدريد بعد تراجع مستواه الفني بالإضافة إلى قوة المنافسة مع الوافدين الجديدين جود بيلينغهام وكليليان مبابي.

على غير عادته، بات نجم "السيليساو" تائهاً داخل الملعب، ويفقد الكرة بسهولة، غابت عنه السرعة وخانته الفنيات مع ريال مدريد ومنتخب بلاده، إذ مني "الكناري" بخسارة قاسية أمام بارغواي في تصفيات كأس العالم 2026.

موجة من الانتقادات تطال اللاعب سواء من محبي "الميرينغي" أو مشجعي منتخب البرازيل.

وسئل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عما إذا كان فينيسيوس جونيور قد تأثر بالعرض السعودي الضخم، خلال مؤتمر صحافي يسبق مباراة بين "الملكي" ونظيره ريال سوسيداد، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال كارلو: "لا أعرف إذا كان قد تلقى هذا العرض، أتحدث يومياً مع جميع اللاعبين ولم نتحدث أبداً عن هذه القضية، إنه يحب لعب كرة القدم كثيراً، وعلى الرغم مما يحدث في الخارج، فإنه لن يفقد تركيزه على ما يجب عليه فعله".

وأضاف: "فينيسيوس ليس في أفضل حالاته لكنه لا يزال مهماً للغاية بالنسبة لنا، لأنه كان حاسماً في الفوز بكأس السوبر الأوروبي بتمريرته الحاسمة، صحيح أنه لا يسجل كالمعتاد، لكننا لسنا في عجلة من أمرنا، لقد سجل الفريق، ولعب هو دوراً مهماً".

وأوضح كارلو أنشيلوتي: "آخر اهتماماتي هو حالة فينيسيوس لأنه يعمل دائماً بشكل جيد، ويقدم كل ما في وسعه، إنها مسألة وقت فقط قبل أن يصل لأفضل نسخة منه، ومع ذلك، أنا سعيد جداً بما يفعله، لأنني لا أستطيع دائماً التفكير في أن يكون اللاعبون بحالة مثالية دائماً، وعندما لا يكون اللاعب في كامل عافيته، الشيء المهم هو أن يقدّم كلّ ما في وسعه".

واختتم: "إذا أردنا أن يعود فيني إلى مستواه علينا أن نقدم له الحب والرعاية، الانتقاد لا يجدي نفعاً".

وكان الدولي البرازيلي قد تلقى عرضاً خيالياً من إحدى أندية دوري روشن السعودي قدر بما يناهز مليار دولار، وكانت وسائل إعلام إسبانية قد تحدثت عن انفتاح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً على الانتقال للعب في الدوري السعودي رفقة مواطنه نيمار والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما.
 

مقالات مشابهة

  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • بعد زياش..الإصابة تلاحق مزراوي وتمنعه من إتمام المباراة أمام ساوثهامبتون
  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. الثور يفكر في الارتباط
  • ساليفان: بايدن يريد جعل أوكرانيا في أفضل وضع للانتصار
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات
  • في معارك حاسمة.. روسيا تُحاصر وأوكرانيا بمواجهة خيارات صعبة
  • فينيسيوس شارد الذهن.. هل يفكر في عرض المليار دولار؟
  • يمكن الاحتفاظ بالدجاج المطبوخ 4 أيام في الثلاجة!