بوابة الوفد:
2024-10-09@01:19:41 GMT

حسن مصطفي: أسعار اللاعبين في مصر كارثة

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي السابق، أن نادي الزمالك أبرم بعض الصفقات التي لم تحقق الإفادة خصوصا في يناير الماضي، مشيرا إلى أنه الأفضل دائما وجود لاعبين مميزين في الاهلي والزمالك قادرين على تحمل الضغوط، وأن يكونوا لاعبين دوليين.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لابد أن يكون التعامل مع اللاعبين وفقًا لخطط معينة، هناك لاعبين مثل ناصر منسي كانوا على وشك الرحيل وتم التراجع بعد تسجيل هدف في السوبر الإفريقي، وهناك لاعب مثل سامسون يمثل كارثة في الفريق".

وأضاف: "الدوري المصري المفترض أن الاقوى في افريقيا، ونحن لدينا لاعبين الاغلي في القاهرة، واغلى لاعب مثلا في تونس كان يحصل على 600 الف دولار، ولا يوجد اي لاعب يصل لمليون دولار، وهناك لاعبين في المصري على سبيل المثال تحصل على 700 الف دولار، واللاعبين الجزائريين والتونسيين والمغاربة يفضلون الانضمام لفرق مصرية بسبب الرواتب".

وأكمل: "نعاني من عدم انتظام جدول الدوري المصري وهذه المشكلة لابد أن يتم التعامل معها بشكل افضل، مع وضع جدول مسابقة بشكل جيد، ودائما كان التأجيل للأهلي والزمالك وباقي الاندية بسبب مواجهات افريقيا، مع ان قوائم الاندية تضم 30 لاعب، يجب منح الفرص لكل عناصر تلك الفرق من اجل المشاركة في المباريات".

وزاد: "لولا لجوء مارسيل كولر للتدوير بين لاعبيه، ومنحهم الفرصة في المباريات، كان من الممكن عدم تحقيق أي بطولة، لكن المدرب تعامل جيدا ولديه ثقة في كل لاعبيه، ولذلك نجح في حصد 4 بطولات وبرونزية المونديال".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن مصطفى الأهلي الزمالك الدوري المصري كولر

إقرأ أيضاً:

مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري

شهدت تدريبات فريق الأهلي اليوم غياب تسعة لاعبين، حيث أُقيمت التدريبات في ملعب مختار التتش في إطار التحضير لبطولة السوبر المصري، التي ستُقام في الفترة ما بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر يوم أمس.

اللاعبون الغائبون عن التدريبات

فقد غاب عن المران كل من:

محمد الشناوي.مصطفى شوبير.مروان عطية.رامي ربيعة.أحمد نبيل كوكا.

وذلك بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر، بينما غاب وسام أبو علي بسبب استدعائه لمنتخب فلسطين. كما غاب أيضًا كل من محمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول بسبب الإصابات التي يعانون منها.

تحذير من حسام حسن لـ لاعبي الأهلي والزمالك بسبب السوبر الإفريقي نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك استعدادات منتخب مصر

تبدأ اليوم معسكر منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن في ستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي من المقرر إقامتها في المغرب في الفترة من 21 ديسمبر 2025 حتى 18 يناير 2026.

مشاركة الأهلي في بطولة السوبر المصري

من ناحية أخرى، يستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المحلي، المقررة في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر. يشارك في البطولة أيضًا كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، حيث يفتتح الأهلي مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا.

تسعى إدارة الأهلي والجهاز الفني إلى تجهيز الفريق بشكل جيد لضمان تحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة المهمة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يدرس إعارة لاعب الفريق لتعزيز فرص مشاركته في المباريات
  • الحكم الألماني باسكال إيتريتش: نعاني مثل اللاعبين من ضغط المباريات
  • بشير التابعي : التعاقد مع اللاعبين بمتابعة الفيديوهات فقط أصبح الآن ماضيًا
  • بابا فاسيليو: أتعامل مع اللاعبين بمنطق العائلة واحدة
  • 7 لاعبين لديهم أعلى قيمة سوقية حين الاعتزال
  • لاعب الأهلي السابق : كولر لا يرغب في ضم لاعبين من داخل مصر
  • مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري
  • ليفاندوفسكي يكشف رأيه في ازدحام جدول المباريات
  • نادي المنيا يشارك بـ 5 لاعبين في بطولة المعادي للإسكواش