تحدث إيكووتوزيام إزي نجم فريق إنيمبا النيجيري، عن تواجد فريقه رفقة الزمالك والمصري البورسعيدي بدور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية".

ماذا قال نجم إنيمبا النيجري؟

وقال إيكووتوزيام إزي نجم فريق إنيمبا النيجيري في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" أقام الاتحاد الإفريقي قرعة كأس الكنفدرالية ووجدنا أن سوف نقوم برحلتين لمصر وزيارة لموزمبيق".

وأضاف لاعب إنيمبا: "لن يكون الأمر سهل ولكننا مستعدين للجميع، بالحديث عن الأندية في المجموعة فإنه لدينا المدافع عن لقب البطولة الزمالك ولدينا المصري البورسعيدي وأيضًا فريق بلاك من موزمبيق لاشيء محسوم في هذه المجموعة".

عاجل.. تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الأهلي الجديدة خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين

وأكمل: "مع كامل الإحترام لجميع الفرق ولكننا مستعدون لنأخذ كل مبارة بجدية ولدينا فريق قوي وهم أيضًا ولذلك سيكون الأمر صعب علي جميع الفرق وليس سهلًا على الزمالك أو المصري تحديدا بسبب تواجد إنيمبا".

وأختتم حديثه قائلًا: "ستكون المباريات قوية للغاية والجمهور سوف ينتظرها بشدة ونحن كذلك أيضًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنيمبا الزمالك المصري كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. إيقاف محمد كنو 3 مباريات

نواف السالم

عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، محمد كنو لاعب خط وسط المنتخب الوطني بغرامة مالية قدرها 21.9 ألف ريال وإيقافه 3 مباريات، بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الأخضر أمام الصين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وكان كنو تعرض للطرد عند الدقيقة الـ19 من اللقاء، الذي انتهى بفوز الأخضر بنتيجة 2-1، وذلك بعد العودة لتقنية الـ”VAR”، إذ أقدم على ضرب لاعب الخصم من دون كرة.

وبهذا القرار، يغيب نجم خط الوسط عن مواجهتي اليابان والبحرين، المقرر إقامتهما يومي 10 و 15 أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات المونديال .

ويُذكر أن السعودية تتواجد في وصافة المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين عن اليابان، التي تتصدر المجموعة.

مقالات مشابهة

  • لاعب إنييمبا النيجيري: فرصة تأهل الزمالك والمصري من المجموعة صعبة
  • استكمالا لريادته محليا ودوليا.. البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية لعام 2024 على مستوى الفرق القانونية الكبرى العاملة بقارة افريقيا
  • عفت نصار: الزمالك والمصري سيتأهلان من مجموعة الكونفدرالية
  • رسميًا.. إيقاف محمد كنو 3 مباريات
  • ألكسندر لافيت مدرب ستاد أبيدجان لـ "الفجر الرياضي": المهمة صعبة أمام الأهلي.. ونملك فرصة التأهل
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك في المجموعة الرابعة رفقة المصري البورسعيدي
  • قرعة الكونفدرالية.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة ومواجهات عربية قوية
  • قرعة الكونفدرالية.. صدام ناري بين الزمالك والمصري البورسعيدي
  • عاجل.. الزمالك والمصري في مجموعة واحدة بالكونفدرالية الإفريقية