أكد طارق السيد نجم الزمالك السابق، ان انضمامه للجنة الكرة بالقلعة البيضاء من أجل خدمة الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة بذل جهودًا كبيرة خلال الفترة الاخيرة، ولازال يبذل المزيد في ظل الظروف الراهنة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "اتمنى أن يتم الاعلان سريعا عن جدول الدوري المصري من أجل تجهيز الأندية والاستعداد بشكل أفضل لمنافسات الموسم الجديد، في أوروبا يتم الاعلان عن الجدول عقب نهاية الموسم مباشرة، وكل فريق يجهز برنامجه مبكرا، اسم مصر كبير لابد أن يتغير الوضع، واين الشركة الألمانية التي ستنظم جدول البطولة، ومن سيضع جدول الدوري؟!".

وأضاف: "لقد تعبنا من الحديث في هذا الملف، الكرة في مصر لابد ان تتغيير، ومنتخبنا له اسم كبير في قارة افريقيا، لدينا الاهلي والزمالك الأفضل والاكثر حصد للبطولات داخل افريقيا، يجب ان نضع جدول منتظم لبطولة الدوري المصري".

وأكمل: "الفيفا رفض تأجيل مسابقة كأس مصر، ولعبنا الكأس في تسعة أيام فقط، فهل هذا الأمر يحدث في اي مكان آخر، وفي السابق كنا نعاني من رحلات القارة لخوض منافسات البطولات الافريقية، لكن الأمور تغيرت واصبح معظم الأندية يسافرون عبر طائرة خاصة".

وتابع: "دائمًا يتم وضع جدول الدوري المصري بطريقة خاطئة، وهو ما يتسبب في تأجيل مباريات للاهلي والزمالك، لذلك يجب وضع الجدول بطريقة جيدة منعا للتأجيلات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق السيد الزمالك الدوري المصري الأهلي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب

صرح أسامة نبيه المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 قمنا بإختبار 50 لاعب حتى الآن خلال المشاركة فى 4 معسكرات فقط والوصول إلى القوام الأساسى حيث أول مشاركة رسميه لهذا الجيل سوف تكون عام 2026 والهدف حاليا مشاركة اللاعب مع فريقه فى الدرجة الأولى.  


وقال أسامة نبيه خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " لا بد من تركز فريقى الأهلى والزمالك على تخطى بيراميدز وسيراميكا قبل التفكير فى مواجهة نهائي كأس السوبر المحلى حيث الحديث حاليا عن هذه المواجهة فى حال يوجد مباريات يوم 20 لا بد من تخطيها اولًا ثم الحديث عن قمة أخرى ".  

عاجل.. مواعيد مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية عبدالشافي يواصل التأهيل لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية


وأشار، " تعملت من جميع المدربين الأجانب الذى عملت معهم على صعيد المنتخب المصرى والزمالك وكل منهم لديه مميزات وعيوب ".


وأردف أسامة نبيه، " زعلان جدا بسبب مشاركة يوسف أسامة نبيه القليلة مع فريق بيراميدز والمنافسة فى مركزه صعبة للغاية ورحيله من الزمالك كان بسبب ظروف صعبه بالقلعة البيضاء عكس التوقيت الحالى ويتبقى فى عقد اللاعب سوى موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لاى نادى يناير القادم ".
 

مقالات مشابهة

  • بعد انضمامه للإتحاد المصري.. .نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية كرة القدم للفتيات
  • علي ماهر: وقوع المصري والزمالك بمجموعة واحدة سلاح ذو حدين
  • ميدو: فرص الأهلي والزمالك وبيراميدز متساوية في السوبر المصري
  • أسامة نبيه: هذه نصيحتي للاعبي الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري.. وحزين على نجلي لهذا السبب
  • كواليس استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة في الزمالك
  • كواليس استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة فى الزمالك
  • الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات
  • ليفربول يواصل تصدره وانتهاء الجولة السابعة.. إليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
  • خالد الغندور يكشف سبب استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة فى الزمالك