صحيفة صدى:
2024-10-09@00:26:55 GMT

نادي أمريكي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

نادي أمريكي يهدد بقاء محمد صلاح في ليفربول

وكالات

هدد رجل الأعمال المصري محمد منصور، مالك نادي سان دييغو الأميركي، من بقاء مواطنه محمد صلاح في ناديه الإنجليزي ليفربول، وسط الغموض الذي يحيط بمسيره اللاعب مع النادي.

وكشفت تقارير صحفية أن منصور مستعد لتمويل صفقة لضم مواطنه إلى سان دييغو، كذلك ضم كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وسيستطيع اللاعب الدخول في مفاوضات مع أي نادي ابتداءً من يناير القادم.

وانضم نادي سان دييغو إلى الدوري الأمريكي للمحترفين، حيث سيبدأ اللعب بداية من الموسم القادم، ويعتبر النادي هو صاحب أعلى قيمة سوقية، بقية 500 مليون دولار.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح محمد منصور

إقرأ أيضاً:

فان دايك: ليفربول سينافس على لقب الدوري الإنجليزي حتى أخر لحظة

يرغب فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول، في أن يواصل فريقه المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، حتى المرحلة الأخيرة من عمر البطولة، في ظل سعيه لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 4 أعوام.

وساهم فان دايك في حفاظ ليفربول على نظافة شباكه خلال فوز الفريق الثمين والصعب 1 / صفر على مضيفه كريستال بالاس، أمس السبت، في المرحلة السابعة للمسابقة، ليواصل أبناء المدرب الهولندي أرني سلوت تربعهم على قمة الترتيب قبل روزنامة المباريات الدولية المقبلة.

ويأمل الهولندي الدولي في استمرار ليفربول على القمة، حيث صرح للموقع الألكتروني الرسمي لناديه "نريد التحسن، ونرغب في التحدي والتنافس حتى اليوم الأخير والفوز والنجاح".

أكد فان دايك في تصريحاته التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "هذا ما نركز عليه. لقد حصلنا على الكثير من النقاط حتى الآن ولكننا نريد حصد المزيد".

شدد النجم الهولندي "ندرك مدى صعوبة المباريات التي تنتظرنا بعد روزنامة المباريات الدولية ولكن لماذا لا نستمتع بتلك الفترة؟ أتطلع حقا إلى ذلك وآمل أن يكون كل لاعب في الفريق ينتابه نفس الشعور".

ويعول ليفربول على قوة خط دفاعه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث استقبل هدفين فقط في المسابقة حتى الآن.

ورغم ذلك، تعرض البرازيلي أليسون، حارس مرمى الفريق، لإصابة في أوتار الركبة ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة الفريق المرتقبة أمام تشيلسي بملعب (آنفيلد) في 20 أكتوبر الجاري.

وفي حديثه عن خط دفاع ليفربول، قال فان ديك: "من الواضح أننا نواصل العمل، ولا نشعر بالرضا أبدا. يمكننا دائما التحسن".

وتابع "أعتقد أننا احتجنا إلى أليسون مرتين، وربما ثلاث مرات، أمام كريستال بالاس وهذا ما نحاول تجنبه. ولكن إذا كان يتعين علينا الدفاع، فعلينا الدفاع بكل ما أوتينا من قوة".

وتقمص البرتغالي ديوجو جوتا دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله الهدف الوحيد لليفربول ضد كريستال بالاس، الذي مدد سلسلته الخالية من الانتصارات إلى سبع مباريات في البطولة حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • صلاح على أعتاب مغادرة ليفربول وسط صراع أمريكي سعودي محتدم
  • زميل محمد صلاح.. هل يتعاقد الزمالك مع نجم ليفربول؟
  • ناقد رياضي : الإنجليزي إيجاريا كثير الإصابات وعلى الزمالك تقييم اللاعب جيدًا
  • آخر تطورات مفاوضات ليفربول لتجديد عقد محمد صلاح
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • ليفربول يواصل تصدره وانتهاء الجولة السابعة.. إليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • فان دايك: ليفربول سينافس على لقب الدوري الإنجليزي حتى أخر لحظة
  • “عقد لمدة 3 سنوات”.. عرض أوروبي محتمل لمحمد صلاح حال رحيله عن ليفربول