كشف الإعلامى خالد الغندور تفاصيل جلسة جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع اللاعب الجديد اوفي إيجاريا.

تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا

اضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "النهاردة الصبح وصل الإنجليزي أوفي إيجاريا صفقة نادي الزمالك الجديدة لمصر واللاعب مضيعش وقت وتوجه على طول لمقر النادي وعقد جلسة مع جوميز مدرب الزمالك".

وواصل: "الجلسة كانت سريعة جدا لأن جوميز كان هينزل التدريب لكنه رحب جدا بوجوده في النادي وقاله انك موجود هنا في الزمالك عشان هتكون افضل لاعب في مصر.. جوميز اتكلم مع اللاعب وقاله انا حاطط امال كبيرة عليك وبالرغم من غيابك الطويل الفترة اللي فاتت انا عندي ثقة كبيرة في تألقك ".

خالد الغندور: مكالمة محمد فاروق مع محمد رمضان تنهي أزمة الأهلي.. والسوبر بحكام مصريين لامين يامال يبعث رسالة مؤثرة لـ إنييستا بعد اعتزاله ويشيد بمستوي برشلونة هذا الموسم

واكمل: "جوميز كمان طلب من اللاعب عدم التركيز في اي كلام هيتقال عليه بخصوص غيابه الطويل عن الملاعب أو اي كلام يخض مسيرته في اوروبا.. وان مفتاح النجاح هنا بدايته في عدم التركيز في اي كلام بيتقال عليك خصوصا السلبي، اللاعب خضع للكشف الطبي والمفروض هيبدأ يكون موجود في التدريبات والمباريات الودية الجاية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز أوفي إيجاريا افضل لاعب في مصر الإعلامي خالد الغندور الزمالك الجديد المدير الفني للفريق جوزيه جوميز جوميز مدرب الزمالك خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك

أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري، عن وصول أوفي إيجاريا إلى القاهرة.

وكتب الدرديري، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك”.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي مدحت شلبي أن مسئولي نادي الزمالك، يسعون خلال الفترة الحالية لحل أزمة المستحقات المتأهرة للغاني بنجامين أشيمبونج لاعب الأبيض السابق.

وقال "شلبي"، خلال برنامجه "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "مسئولو نادي الزمالك يجرون في الوقت الحالي اتصالات مع اللاعب الغاني لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تقدر بـ172 ألف دولار".

وأضاف: "الزمالك يسعى لحل الأزمة خلال الأيام القليلة القادمة، قبل توقيع أي عقوبة على القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا".

واختتم: "أزمة اللاعب الغاني لن تؤثر على الزمالك خلال الانتقالات الجارية، وفي حالة وصول خطاب من "فيفا" بإيقاف القيد سيكون بداية من فترة الانتقالات القادمة".

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا
  • تفاصيل جلسة جوميز مع أوفي إيجاريا صفقة الزمالك الجديدة
  • أوفي إيجاريا يصل إلى القاهرة تمهيداً لإتمام تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا
  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • الغندور يكشف تفاصيل التقرير الذي يهدد بمعاقبة جوميز مدرب الزمالك
  • لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وصفقة الزمالك الجديدة
  • مران الزمالك.. تفاصيل جلسة جوميز مع الغيني جيفرسون كوستا