قال الإعلامي نشأت الديهي إنه يقف بجانب المقاومة الفلسطينية التي تستهدف تحرير الأرض، ولكن يُشترط أن تكون المقاومة منظمة، مشيرا إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن توسيع عملياته في جنوب غرب لبنان، بعد الصواريخ التي أطلقت على حيفا، ونفَّذ عمليات موجهة ضد أهداف خاصة بحزب الله.  

حزب الله تعرض لضربة مزلزلة بعد اغتيال نصر الله

وأضاف الديهي، خلال تقديمه برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على قناة «ten»، مساء الثلاثاء، أن حزب الله أطلق أكثر من 100 صاروخ اليوم على حيفا في الأراضي المحتلة بفلسطين، وتأتي هذه الضربات بعد تعرض الحزب لضربة مزلزلة باغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، الذي كان يُعتبر الرصيد الاستراتيجي في محور المقاومة.

قوة حماس وكتائب القسام قبل عام من الآن كانت أكبر بكثير

وتابع «الديهي»، أن قوة حماس وكتائب القسام قبل عام من الآن كانت أكبر بكثير، وحرب دولة الاحتلال على قطاع غزة أدت لقطع أيادي المقاومة سواء حزب الله أو حركة حماس، لافتًا إلى أن دولة الاحتلال لا تهتم بمجال حقوق الإنسان، حيث مارس رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أسوأ الانتهاكات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإعلامي نشأت الديهي غزة جيش الاحتلال حماس

إقرأ أيضاً:

حماس: طوفان الأقصى تؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية

أشار باسم نعيم، عضو المكتب السياسي في حركة حماس، إلى أن عملية "طوفان الأقصى" ستؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية عنوانها التحرير، والاحتلال واجه صمودًا أسطوريًا من شعبنا الفلسطيني ومقاومة باسلة مما دفعه للتخبط.

رئيس الاحتلال الإسرائيلي: جراح هجوم حماس لم تلتئم... وإيران تبقى تهديداً دائماً بعد مقتله جراء غارة إسرائيلية بلبنان.. حماس تنعي القيادي"سعيد عطا الله"


وبحسب" روسيا اليوم"، قال نعيم ، إن الحركة تبذل كل الجهود لوقف "العدوان الإسرائيلي"، مؤكدا أن الجبهة الفلسطينية الداخلية متوحدة على "خيار المقاومة.
وأضاف أن ""حماس" راهنت منذ انطلاق معركة طوفان الأقصى على المخزون الثوري لشعبنا بالداخل المحتل والضفة.
وتابع: "رسالتنا لأهلنا بالداخل المحتل أن يبحثوا عن كل سبيل للانخراط في المعركة وإسناد غزة، وشعبنا بالضفة بكل أطيافه مستهدف ولذلك لا طريق لنا إلا التوحد لصدّ العدوان الصهيوني".
وأكد أن "جبهتنا الوطنية الداخلية متوحدة على خيار المقاومة باعتباره مشروع التحرير. ونبذل كل الجهود لوقف العدوان على شعبنا وإغاثته مع كل الأطراف. وشعبنا لا يدافع عن نفسه وأرضه فقط بل عن مقدسات الأمة ولذلك واجب الأمة نصرته".

مقالات مشابهة

  • نشأت الديهي: الحرب على غزة قطعت أيادي المقاومة
  • حزب الله: عملية طوفان الأقصى تمثل إرادة المقاومة الفلسطينية
  • خبير استراتيجي: المقاومة الفلسطينية موحدة ضد الاحتلال الإسرائيلي رغم الاختلافات
  • تعرف على جبهات إسناد المقاومة الفلسطينية في لبنان بعد طوفان الأقصى؟
  • حماس: السابع من أكتوبر محطة تاريخية بمواجهة مخططات “إسرائيل” لتصفية قضيتنا
  • عام على طوفان الأقصى.. المقاومة الفلسطينية تواصل صمودها في وجه العدوان الغاشم
  • حماس: طوفان الأقصى تؤسس مرحلة جديدة للقضية الفلسطينية
  • قبيل ساعة الصفر.. كيف نفذت المقاومة أكبر عملية خداع إستراتيجي لجيش الاحتلال؟ (فيديو)
  • المجلس الرئاسي يناقش ملفات متعلقة بحقوق الإنسان