صدى البلد:
2024-10-09@00:37:01 GMT

ضبط 324 كجم لحوم ودواجن فاسدة في سوهاج

تاريخ النشر: 9th, October 2024 GMT

تم التشديد على ضبط الأسواق ومراقبة منافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك ومنتجاتها، بالإضافة إلى متابعة المطاعم والنوادي والمدارس والسوبر ماركت، حفاظًا على صحة المواطنين. بناءً على توجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، علاء فاروق، وتعليمات رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، الدكتور ممتاز شاهين، وتحت رعاية محافظ سوهاج، اللواء الدكتور عبد الفتاح سراج.

وإشراف الدكتور أحمد حمدي، مدير عام مديرية الطب البيطري بسوهاج، والدكتورة أماني عبدالعزيز، مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم.

يوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، انطلقت حملة موسعة بقيادة سكرتير عام المحافظة، بالتعاون مع مجلس مدينة حي شرق، الهيئة القومية لسلامة الغذاء، ومباحث التموين.

افتتاح المقرات الجديدة لشهر عقاري وتوثيق «جهينة» و«المراغة» في سوهاج ما السبب؟.. رسوب 47% بالفرقة الأولى بـ "طب سوهاج" محافظة سوهاج

وشارك فيها من مديرية الطب البيطري الدكتورة أماني عبدالعزيز، والدكتور علي فراج، والدكتور ريمون فايز، أسفرت الحملة عن ضبط 324 كيلوجرامًا من اللحوم والدواجن ومصنعاتها، وتم تحرير محضرين بالواقعة.

وأكد الدكتور أحمد حمدي على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية على جميع منافذ بيع وتداول اللحوم ومنتجاتها حفاظًا على صحة المواطنين، مع تشديد العقوبات على المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الزراعة الطب البيطري

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على منفذ بيع لحوم «حياة كريمة» في إيتاي البارود بالبحيرة

شهد منفذ مؤسسة حياة كريمة بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا من المواطنين، بداية من الساعات الأولى، إذ توفير اللحوم المجمدة بأسعار مخفضة تصل إلى 180 جنيها، كما يعد منفذ ايتاي البارود الخامس بعد افتتاح منفذ حوش عيسى، وادي النطرون، الرحمانية، أبو حمص.

توزيع لحوم مبادرة «حياة كريمة» في البحيرة

وأوضح مفرح عبدالله ، منسق «حياة كريمة» في مدينة إيتاي البارود، أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا إذ تم بيع الكمية المتاحة، وتم توزيع 200 كيلو، خلال ساعة من بدء التوزيع في المنفذ المخصص لذلك.

وأوضح منسق حياة كريمة في إيتاي البارود، أن المبادرة مستمرة خلال الفترة المقبلة، حيث يتم استهداف جميع القرى والنجوع والمدن داخل مراكز محافظة البحيرة، مؤكدا أن الإقبال كان كبيرا بشكل ملحوظ.

أسعار مخفضة 

وأضاف أنه جارٍ توفير جميع أنواع اللحوم والدواجن ومشتقاتها، مشيراً إلى أن المبادرة مستمرة لتوفير كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة لجميع المواطنين، مؤكداً أن الهدف من المبادرة هو محاربة غلاء الأسعار والجشع.

مقالات مشابهة

  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • إنفوجراف.. تعرف على أنشطة مديريات الزراعة والطب البيطري خلال أسبوع
  • حجز 5 قناطير لحوم مجمدة فاسدة بالأغواط
  • ضبط 70 كيلو لحوم وكبده غير صالحة للاستهلاك بالفيوم
  • احتلوا شرفات المنازل.. تشكيل لجان من الطب البيطري للبحث عن قرود المحلة
  • إقبال كبير على منفذ بيع لحوم «حياة كريمة» في إيتاي البارود بالبحيرة
  • الطب البيطري يفجر مفاجأة عن تناول الكبدة الجملي
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن منافذ حياة كريمة في الجيزة.. لحوم بأسعار مخفضة